لا أحد يستطيع شمّ أحزانك مهما إمتلئ صدرك برائحة إحتراقها♡
•__________________🕷، ُ . °
يِومٌ جُديِد اَْحًداَْثَ جُديِدهً يِستٍيِقظ جُيِونَ جُونَغٌگٍوگٍ اَْلّذٍيِ اَْحًس نَفُسهً باَْلّنَعيِمٌ فُهًو واَْخيِراَْ جُعلّ مٌعشوقتٍهً ومٌاَْلّگٍهً قلّبهً مٌلّگٍهً لّگٍن ..
هًنَاَْگٍ عيِونَ تٍنَظَر اَْلّيِهً بحًقد وگٍرهً بيِنَمٌاَْ تٍحًاَْولّ مٌنَع نَفُسهًاَْ مٌنَ اَْلّبگٍاَْء قاَْئلّهً بگٍرهً شديِد : يِاَْلّگٍ مٌنَ وغٌد ستٍنَدمٌ ع هًذٍاَْ لّقد أخذٍتٍ أعزُ مٌاَْأمٌلّگٍ أو تٍظَنَنَيِ ضعيِفُهً يِاَْهًذٍاَْ سأجُعلّگٍ تٍنَدمٌ صِدقنَيِ لّستٍ عاَْهًرهً لّتٍتٍسلّى بهًاَْ
گٍوگٍ : گٍلّ مٌاَْأريِدهًهً هًو حًبگٍ
جُولّيِاَْ بحًقد: ولّنَ تٍتٍلّقى سوى اَْلّگٍرهًهً ..
گٍوگٍ باَْنَزُعاَْجُ : حًسنَاَْ سنَرى صِدقيِنَيِ ستٍاَْتٍيِنَ اَْلّيِ قريِباَْ ..
جُولّيِاَْ بسخريِهً : فُيِ أحًلّاَْمٌگٍ أيِهًاَْ اَْلّوغٌد
خرجُ جُونَغٌگٍوگٍ صِاَْفُعاَْ اَْلّباَْب خلّفُهً فُهًو قد صِبر علّيِهًاَْ گٍثَيِراَْ اَْهًاَْنَتٍهً اَْسقطتٍ رجُولّتٍهً بگٍلّاَْمٌهًاَْ ولّگٍنَ مٌاَْزُاَْلّ يِحًبهًاَْ لّاَْيِريِد اَْيِذٍاَْئهًاَْ ولّگٍنَ لّاَْيِعلّمٌ بفُعلّتٍهً هًذٍهً قد جُرحًهًاَْ واَْلّمٌهًاَْ گٍثَيِراَْ اَْوهًلّ تٍظَنَونَ أنَ جُولّيِاَْ قاَْسيِهً اَْلّقلّب واَْنَهًاَْ مٌتٍعجُرفُهً ومٌغٌرورهً وباَْردهً وحًقودهً لّاَْ باَْلّطبع لّاَْ اَْنَهًاَْ تٍمٌثَلّ قنَاَْع اَْلّقوهً فُحًسب اَْمٌاَْ مٌنَ اَْلّداَْخلّ فُهًيِ ضعيِفُهً تٍحًتٍاَْجُ فُقط لّحًظَنَ داَْفُئ اَْو سنَد حًقيِقيِ تٍستٍنَد علّيِهً وقتٍ ضعفُهًاَْ هًيِ حًزُيِنَهً مٌتٍحًطمٌهً لّاَْتٍشعر بشيِء سوى اَْلّفُراَْغٌ بداَْخلّهًاَْ فُقد خسرتٍ گٍلّ شيِء ..
جُولّيِاَْ ببگٍاَْء بعدمٌاَْ خرجُ گٍوگٍ : اَْتٍألّمٌ گٍثَيِراَْ يِاَْاَْباَْ اَْيِنَ أنَتٍ اَْنَاَْ اَْحًتٍاَْجُگٍ اَْمٌيِ اَْبيِ «شهًقهً» قلّبيِ يِؤلّمٌنَيِ گٍثَيِراَْ لّيِس لّديِ اَْحًد اَْحًتٍاَْجُ اَْحًد بجُاَْنَبيِ يِفُهًمٌنَيِ اَْلّيِنَاَْ اَْيِنَ اَْنَتٍيِ صِديِقتٍيِ اَْنَهًتٍ حًديِثَهًاَْ بخنَق هًيِ حًتٍى لّاَْتٍستٍطيِع اَْلّتٍنَفُس اَْو اَْلّگٍلّاَْمٌ لّاَْتٍشعر باَْلّهًواَْء اَْختٍنَقتٍ مٌنَ گٍلّ شيِء ..« للأسف تحمل وجهً جميل جدا ولكن قلبها حزين، هل كان على الحزن أن يختبئ خلف وجوه الجميلات؟...»
....
فُيِ مٌگٍاَْنَ أخر
اَْلّيِنَاَْ بتٍوتٍر : تٍاَْيِ أريِد اَْلّذٍهًاَْب لّجُولّيِاَْ لّاَْاَْشعر اَْنَهًاَْ بخيِر لّديِ اَْحًساَْس اَْنَهًاَْ تٍحًتٍاَْجُنَيِ اَْرجُوگٍ اَْنَهًتٍ حًديِثَهًاَْ ببگٍاَْء
تٍاَْيِ بيِنَمٌاَْ يِسمٌحً دمٌوعهًاَْ : هًشش دمٌوعگٍ غٌاَْلّيِهً اَْلّيِنَاَْ لّاَْتٍبگٍيِ صِغٌيِرتٍيِ هًيِاَْ سأخذٍگٍ وبعدهًاَْ أذٍهًب لّلّشرگٍهً حًسنَاَْ
اَْلّيِنَاَْ : حًسنَاَْ شگٍراَْ لّگٍ ..
تٍدخلّ اَْلّيِنَاَْ بسرعهً لّقصِر جُيِونَ فُهًيِ تٍشعر بشعور سيِء بداَْخلّهًاَْ
تٍجُلّس شاَْردهً اَْلّذٍهًنَ گٍعاَْدتٍهًاَْ تٍحًظَنَ وساَْدتٍهًاَْ گٍطفُلّهً صِغٌيِرهً تٍسمٌع اَْصِواَْتٍ اَْقداَْمٌ سريِعهً مٌع فُتٍحً اَْلّباَْب بسرعهً لّمٌ تٍرفُع نَظَرهًاَْ حًتٍى هًيِ لّاَْتٍشعر بشيِء اَْصِبحًتٍ گٍاَْلّجُسد بلّاَْ روحً
تٍنَظَر اَْلّيِنَاَْ لّصِديِقتٍهًاَْ بحًزُنَ بيِنَمٌاَْ تٍقتٍرب مٌنَهًاَْ قاَْئلّهً بهًمٌس : جُولّيِاَْ هًلّ أنَتٍيِ بخيِر اَْسفُهً لّاَْنَنيِ تٍرگٍتٍگٍ لّاَْ... لّمٌ تٍگٍمٌلّ گٍلّاَْمٌهًاَْ بسبب حًظَنَ اَْلّاَْخرى لّهًاَْ مٌع بگٍاَْئهًاَْ بقوهً بيِنَمٌاَْ اَْلّيِنَاَْ مٌنَصِدمٌهً گٍلّ مٌاَْتٍفُگٍر بهً اَْنَهً حًدثَ شيِء سيِء اَْلّيِنَاَْ بتٍردد : صِغٌيِرتٍيِ جُمٌيِلّتٍيِ جُولّيِاَْ اَْهًدئيِ اَْختٍيِ صِديِقتٍيِ تٍؤاَْمٌ روحًيِ اَْنَاَْ هًنَاَْ بجُاَْنَبگٍ اَْهًدئيِ لّنَ يِحًدثَ شيِء تٍوقفُيِ عنَ اَْلّبگٍاَْء واَْخبريِنَيِ مٌاَْلّذٍيِ يِحًدثَ لّمٌاَْ اَْلّبگٍاَْء جُمٌيِلّتٍيِ هًاَْاَْ مٌاَْلّذٍيِ حًدثَ ..
جُولّيِاَْ ببگٍاَْء شديِد وخنَق : لّقد لّقد اَْغٌتٍصِبنَيِ لّقد فُقدتٍ گٍلّ شيِء اَْلّيِنَاَْ گٍنَتٍ بحًاَْجُهً لّاَْحًد بجُاَْنَبيِ لّگٍنَيِ لّمٌ اَْجُد حًتٍى اَْنَتٍيِ تٍخلّيِتٍيِ عنَيِ وذٍهًبتٍيِ اَْنَهًتٍ حًديِثَهًاَْ بشهًقهً .
بيِنَمٌاَْ اَْلّاَْخرى فُقد صِدمٌتٍ تٍمٌاَْمٌاَْ تٍألّمٌتٍ گٍثَيِراَْ اَْوتٍسمٌيِ نَفُسهًاَْ صِديِقهً حًظَنَتٍ جُولّيِاَْ قاَْئلهً ببگٍاَْء وقهًر : اَْنَاَْ اَْنَاَْ اَْسفُهً عزُيِزُتٍيِ طفُلّتٍيِ گٍلّهً بسببيِ لّيِتٍنَيِ بقيِتٍ عنَدگٍ لّيِتٍنَيِ عاَْنَدتٍ جُيِونَ اَْلّوغٌد اَْلّلّعيِنَ وبقيِتٍ بجُاَْنَبگٍ لّمٌاَْ حًدثَ هًذٍاَْ اَْسفُهً ساَْمٌحًيِنَيِ اَْرجُوگٍ تٍبگٍيِ وتٍبگٍيِ بيِنَمٌاَْ اَْلّاَْخرى ساَْگٍنَهً نَظَرتٍ اَْلّيِهًاَْ اَْلّيِنَاَْ بقلّق قاَْئلّهً : جُولّيِاَْ مٌاَْبگٍ هًلّ اَْنَتٍيِ بخيِرجُولّيِاَْ : ....
يِتٍبع
أنت تقرأ
عذاب العشق
Randomالحُب وجه آخر للموت : إما أن تموت عِشقًا ، أو تموت شوقًا ،∞ جيون جونغكوك بارك جوليا كيم تايهيونغ مين الينا