عاد الجميع للمسكن و بعدها ذهبو للنوم فاليوم كان يوم طويل بالنسبة لهم... اليوم الثاني نهضو و فعلو روتينهم العادي و بعدها توجهو لناحية المطبخ للافطار... جلس الجميع ليبداو بالأكل بهدوء ليردف جونميون مقاطع الهدوء...
جونميون:بيكهون سنبداء العمل بمهمتك
ببكهون:حسناانتهي الجميع من الافطار ليذهبو للتدريب كالعاده كان ييشنغ اتقن كل شي يتعلق بالتدريب انه يحتاج وقت لكي يشجع نفسه انه ليس واثق من قدراته بينما الاخرين يمدحوه دائما بانه جيد ولكن هوا لم يحب ذلك.... كان ييشنغ يتدرب الملاكمة مع الكيس الرملي ليردف تشانيول بسخريه يريد استفزاز ييشنغ...
تشانيول:هيونغ بلله عليك ما هاذا اتسمي نفسك ماهر اللهي تعال لاعلمك
توقف ييشنغ عن ضرب الكيس الرملي ليلتفت و ينظر لتشانيول بمعني بحقك للتو مدحتني ولان تقول انني لا اعرف شي، تقدم ييشنغ للحلبه بينما الاخر ايضا فعل نفس الشي ليردف تشانيول مع ابتسامه جانبيه..
تشانيول:ان خسرت لن تتحدث مع ميا لمدة اسبوع و ان فزت لن ازعجك لمدة اسبوع
ييشنغ:الا ميا تشانيول لا يمكنني التخلي عنها
تشانيول:تحدي و يجب ان يكون له جائزه
ييشنغ:حسنا هياكان ييشنغ غير واثق من قدراته ولكن بلحظه واحده قرر ان يثق بقدرته من اجل ميا... بداو بالضرب ليتفادى كل واحد منهم لكمة الاخر بينما بنفس الوقت يوجهون لكمات... مرت دقائق و هم بنفس الوضعيه مد ييشنغ يديه و مسك ذراع تشانيول ليلتف بسرعه كبيره و بنفس الوقت يلف ذراع تشانيول و يضعه خلف ظهره ليسقط الاخر من الالم ليردف ييشنغ بابتسامه جانبيه مقلد تشانيول..
ييشنغ:اذا كف عن ازعاجي بارك تشانيول لمدة اسبوع
تشانيول:فهمت فهمت ولكن توقف انه يولم يولمتركه ييشنغ و هوا يضحك علي تعابير وجهه... بينما الجميع يتدرب هنا بالاعلي خصوصا مكتب جونميون كان بيكهون و جونميون يتحدثان بموضوع ذلك العصابه الغريبه اللذي قتلو شقيق بيكهون...
جونيمون:اذا كم كان عددهم هل تتذكر؟
بيكهون:نعم عددهم كان ثلاثه
جونيمون:ماذا كانو يعملون؟
بيكهون:يعملون تجار ببيع اعضاء البشر علي الموقع الاسود
جونميون:لم تعرف اسمهم؟
بيكهون:لم لم يقولو لي عن اسمهم شيكان بيكهون طول الوقت ملامح الحزن لم تفارق وجهه جونميون يعرف كل شي بالفتيان انه حافظ كل شي بهم هوا يعلم ان بيكهون حزين جدا ولكنه يجب ان يسأل ليرسل التقارير لتاو...
بيكهون:هيونغ انني اريد فقد ان اقتلهم كما فعلو بأخي
قال بيكهون كلماته لينفجر بكاء تنهد جونميون بحزن ليذهب لبيكهون و يحضنه محاول ان يجعله يتحسن ليردف جونيمون...
أنت تقرأ
F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆
Romanceمجرد ابتسامة اطلقها لكي يرتاح الجميع ولكن اقسم انني من الداخل كل دقيقه اموت فيها هم سلبو جزء كبير من حياتي و يريدون المزيد هربت و هربت و هربت حتي وجدة ما كنت اريده و هوا الانتقام كما جعلوني اموت كل دقيقه ساجعلهم يموتون كل ثانية فهاذا الروح و الغضب ا...