﷽
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله ان تكونوا بخير
❤صــلِّ عـلى النــبـي ❤ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قبل البداية ، لم اريد يومًا انا اكشف بأنني هكر ، ومهكّر ، وهاكر ، ولكن .. بعد ان استهدف ذلك الشخص هذا العدد من الحسابات والتي منها سيقوم بالاحتيال ، ومنها تهديد ، ومنها سرقة ، بسبب عداوتي معه ، وبسبب نظام الهكر قررت اخيرًا الكشف عن هذه الحقيقة ، ولكن .. مالذي دفعني لأن اصبح هكر ؟!
يعود السبب لدخول صديقي رابط مهكر ، فتهكر حسابه ولذلك دفعني ذلك لأن اصبح هكر ، وبعد استعادة حسابه عرفت كيفية الاستفادة من الهكر .
وصديقي ايضًا قرر الدخول في هذا المجال ولكنه خطر جدًا ، وقد ينقلب كل شيء عليك في لحظة.
عمليات التهكير (المهكّر) تعتمد على الرموز والروابط ، وهي ليست بضغط زر "تهكير" ، فيتهكر الشيء المطلوب ، بل هي تعتمد على خبرتك في الهكر ، ومعرفة كيفية البرمجة وصناعة الفارق ، وكيفية صناعة القوة والباند ، والنوتر بجميع انواعه .
انواع التهكير (المهكّر) :
1.تهكير الحسابات
2.تهكير الالعاب
3.تبنيد او اغلاق الحسابات
4.تغيير سيرفر هاتف معيّن ، غير هاتفك
.
الهكر لا يكمن في تطبيق معين ، يستطيع ان يحولك الى هكر ، فعليك رفع مستوى الهكر على جهازك عبر تهكير حسابات في مختلف الطرق.
انا كنت افعل حسابات اخرى في هاتفي وانشئ صفحات وهمية ، وابعث الرابط لحسابي الاخر فيدخل عليه فيتهكر ، وعندما اضغط على "الضحية" فاني اجد حساباتي التي هكرتها ، وبذلك يرتفع مستوى هكري ، واستطيع تهكير الحسابات في طريقة اخرى.
يستطيع الحساب ان يهكر الحسابات الاخرى بمستوى هكر 3% ، وذلك يكمن في استراتيجيتك في التهكير وطريقتك .
ولا انصح اي احد بإستخدام الهكر على الاندرويد كثيراً ، بل على اكثر من جهاز (لابتوب،pc، هواتف ذات معالج قوي)
والهكر تستطيع صناعة وبرمجة اي شيء عليه ، او اضافة اي شيءالى اي تطبيق او لعبة بدون استثناء.
انا لا افعّل الهكر على تطبيقات مثل الواتباد ، بل على صفحات الويب والفيس بوك وتطبيقات اخرى استطيع الاستفادة منها .
هذا لم يكن الا تعريفًا للهكر ، وعن طريقة الحصول على الهكر ، قلت ان التهكير عن طريق الاستراتيجية بمستوى 3% .. ولكن هذه بداية الهكر فقط.
بعد مستوى 3% سيظهر تطبيق Hacker world من تلقاء نفسه على الهاتف ، وتختلف صورته وواجهته من هاتف الى آخر .
صورته على هاتفي :-
الواجهة :-
كما ترون فلا يوجد اي شيء في الواجهة ولكن الضغط على النقاط الثلاث 「•••」من اعلى الواجهة او في وسطها تحت الكتابة باللغة الروسية ، وتعني ( انشئ عالمك على الانترنت)
تبدو الواجهة وكأن احد صنعها بهاتفه
والسبب هو ان منظمة Internet piracy (Intp) تقوم كل فترة بانشاء واجهات بالهاتف ؛
والقدم يتلفونها ولكن مهما تكن فـفي النهاية انت من تصنع الهكر وانواعه.وايضًا كونك هكر فأي خطوة غير صحيحة فإن حسابك يتهكر ، وذلك السبب الي حذرت منه.
تستطيعون من خلال الهكر كسب المتابعين (الحقيقيين) من الهكر , واصوات لرواياتكم ، ولكن انا لا استخدم هذا النوع من الهكر لانني استخدم الواتباد بطريقة قانونية ، وايضًا لا يهمني المتابعين ففي النهاية من شاء ان يتابعني فسيتابعني .
الهكر يضم اكثر من 230 K منظمة هكرية ، والمنظمة الحالية خاصّتي هي Black wolfs (BLW)
الجزء القادم سيكون عن مراكز الهكر وانواعه.
ABOODSA7🐺
أنت تقرأ
موسوعة الهكر - اكبر عالم على الانترنت
Non-Fictionهل فكرتَ يومًا بأن تصبح هاكر؟! هل تعرف ما هو الهكر؟! هل عرفتَ يومًا ماهي مراكز الهكر ، ومميزاته؟! هل فكرتَ يومًا بأنَّ الهكر احيانًا قد يكون مفيدًا ، وهل فكرتَ كيف تستفيد منه ، وماذا تفعل به؟! هل حاولتَ يومًا ان تهكر حسابًا؟! هل تعرف ما الفرق بينَ ا...