part(7)تناقض

46 2 0
                                    

لازال الأمل يغدق هباته مع نسمات الرياح، لازالت طرقات القرى والأزقه  وعتبات البيوت القديمه تظم في ثناياها وأسوارها الكثير من الأسرار والحكايات، بدأت خيوط الشمس تزيدني عشقآ للحياه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لازال الأمل يغدق هباته مع نسمات الرياح، لازالت طرقات القرى والأزقه  وعتبات البيوت القديمه تظم في ثناياها وأسوارها الكثير من الأسرار والحكايات، بدأت خيوط الشمس تزيدني عشقآ للحياه. بعدما كانت تبغضني لانني أفيق على واقع مزري مرير ممل كئيب.. كنت جالسه في السياره ونحن متوجهون للمطار لنعود لمنزل أبي.  وضعت رأسي على النافذه وأخذت أتكلم مع نفسي وأحاورها. بشعور لطيف وهااادئ. على امل وثقه بأن تكون حياتي القادمه اجمل بكثير من الحياه اللتي عشتها في السابق، لأول مره اشعر بجماليه وروحيه الأماكن اللتي انظر اليها من خلف الزجاج. أخذ لساني يتمتم بخواطر جميله ادونها من خلال المشاهد اللتي تثير مشاعري وتلفت أنتباهي. قفزات الأطفال اللذي يلعبون.  وضحكات الفتيات الصغيرات اللتي كانت تسرق حزني و تفزز قلبي من أشلائه وتغمره بالراحه. والأبتسام....  ملامح أبي الهادئه تزيدني ثقه وعز ووقار.

وصلنا للمطار وصعدنا الطائره متوجهون للمغرب العربي /
دخلت وكنت متعبه قليلآ وضعت رأسي وغطست بنوم عميق.. استفقت على صوت ابي وهو يقول لقد وصلنا. هيا ياابنتي،،
نزلنا من الطائره. وكانت االجو جميل يكسو البرد بخفه. اتجهنا بعد ذالك للمنزل. استقبلتنا أمي وأخوتي  مي أحتضنتني بقوه وشوق عارم. اخذت دموعها تتساقط. مسحت دموعها وقبلت رأسها. شعرت بالأمان حين أحتضنتها. استقبلني جون وهو يركض و يصرخ اختي اختي. وصلت. احتضنني بضحكاته الطفوليه الناعمه..

امي. كيف حالك يارهام اخبريني بماذا تشعرين ماذا تعانين هل انتي بخير. اخذتي العلاج.
رهام: بضحكه متعبه. اهدأي ي امي لاتقلقي انا بخير. انتم كيف حالكم. لقد أشتقت أليكم كثيرآ ...
امي نحن بخير.
قطع الحديث. سامر اخي الأكبر.
كيف حالك يارهام. الحمدلله على السلامه.
قفزت من مكاني وقبلت رأسه الحمدلله بخير.
انت كيف حالك. لقد اشتقت أليك كثيرآ.
من اللذي أتى بك ألى هنا قال سامر وهو يتفحص الأغراض والهدايا اللتي جلبتهم معي من بلجيكاه.
ريهم. بأبتسامه خفيفه. أتيت مع أبي. مع من تعتقد أنني أتيت. ؟
سامر. لا ولاكن ضننت أنكي أتيت بمفردك وهربتي من بيت عمتي.
ههههه

ضحك بمكر وأستفزاز  وذلف للخارج.

ضلت عيوني مرتكزه على تصرفات سامر. ولاكنني لم اهتم كثيرآ.
اخذتني امي لغرفتي لاستريح من تعب الطريق. ...

لعنه شغفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن