بعد ان تغلب النمر والاسد على اكبر عصابة في الغابة قد اصبح اسمهم "العائلة الذهبية" وكانوا مستمتعين الى اقصى حد حتى يأتي يوم يأتي فيه ثعبان كبير وسام واصبح يلاحق جميع من في الغابة وفي يوم آخر قد قررت العائلة الذهبية ان ترى ما الذي يحدث ليتسلقوا اعلى صخر ببيت الصخور و يراقبوا المكان حتى يروا ذلك الثعبان من بعيد فعلا وتذكروا المختبر اللي تحدثت عنو بالوصف🐸 وكان مخبرا كبيرا ومهجورا في نهاية الغابة ففي يوم آخر قد ذهب الثعبان إلى المختبر ودخل الى احدى الآليات الخطيرة التي فيها الحمض النووي (DNA) الخاص لوحش كبير وقديم للغاية وكان الحمض النووي قوي جدا وكان معروف في الغابة..
قصة المختبر🔙🔙🔙🔙🔙🔙
في احدى الايام قديما كان يوجد مخترع في ذلك المختبر وكان يجري تجارب غريبة وقد طلب منه احد الملوك ان يصنع حمضا نوويا غير عاديا وكان لها الكثير من الاشياء الخطيرة ولكن لا احد قد علم ما هي و كان الكل يقول المخترع الذكي وذكي وغريب حتى يخطئ في تلك التجربة وينفجر كل المختبر وتلك الآليات بقايا التجربة الفاشلة.
عودة🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜
واصبح الثعبان ذكيا جدا ولكن هذه النتيجة لم تكن متوقعة فالحمض كان خطيرا جدا وحفر حفرة كبيت له واصبح يتجسس على العائلة الذهبية
وبعد خمس ايام
قد اعتقدت العائلة ان الثعبان قد ذهب لانه لم يظهر ل8 ايام (والحقيقة كان عم يتجسس🐸) فقرروا ان يقوموا بجولة حول الغابة لتتأكد ان الغابة بأمان وحين خرجوا
الاسد: ما بال هذا الغزال الصغير المجنون؟
نمور: انه يراقبنا دوما وانا لا اعرف ماذا يفعل او ماذا بباله.
وذهبوا الساعة العاشرة والربع صباحا والحقيقة كان الثعبان يتجسس عليهم بواسطة رأس احد الغزلان الصغيرة التي قتلها وقد كان مختبئا خلف احدى الحجارة ولا يظهر غير رأسه فحين ذهبوا قد احضر الثعبان احدى الآلات النووية الى البيت الصخري وقد تلاعب قليلا بالازرار وبعدها قد دخل الى آلة الحمض وبعد قليل قد خرج منها لكنه كان يعرف ماذا يفعل فخرج من البيت واصطاد احد الحيوانات ووضعها في الحمض ليصنع منه ثعبان كبير مثله!!! وهذا يوضح قوة الحمض وبما ان الحيوانات حول البيت الصخري كثيرة فسيصطاد الكثير والكثير فخرج وبدء يصطاد وقد استولى على البيت الصخري بأكمله وقد اصطاد حتى الساعة حادية عشرة ونصف والكل سيقول انه قد اصطاد جميع من حول البيت ولكنه قد نسي ارنبا واحدا قد رأى كل شيء لذا ذهب للعائلة الذهبية ليخبرهم بأمر ذلك الثعبان وبدء الثعبان يصنع ويصنع الثعابين حتى اصبح لديه اكثر من 35 ثعبانا تابعا قويا وساما وعند العائلة الذهبية: كان الارنب يركض ويركض حتى يصل لهم (ترجمة ما قاله) : ايها النمر ايها الاسد لدي اخبار مهمة!!!
الاسد: ما هي؟
الارنب: لا وقت للشرح ذلك الثعبان قد استولى على بيتكم!!!
النمر: ماذا!!! الم يذهب بعد؟!!!
الارنب: هيا اتبعوني اسرعوا!!!
وفي الساعة الثانية عشرة حين وصلوا قد كان الاوان قد فات فالثعبان قد كان صنع جيشا كبيرا من الثعابين كي يحموا البيت الصخري وهكذا تبدأ معركة كبيرة بين:
العائلة الذهبية V.S الثعابين
اكملوا القصة...
حين قد بدئوا القتال قد تجاهل الاسد القتل ضد الثعابين فقد اراد ان يعرف ما الذي يخطط له ذلك المجنون فتسلق الصخور ولم يشعر به احد لأنهم قد كانوا يتقاتلون ولكن حين قد وصل قد اندهش لأنه لم يكن يوجد احد ليدور حول البيت قليلا ولكنه ايضا لم يرى ان الثعبان قد تسلق الى اعلى مكان ليخدع الاسد وبعدها قد ذهب لتحت وقتل النمرين!!! ولم يشعر به الاسد ولكنه قد فتش البيت كله ولم يجد احد حتى اراد الخروج ليتذكر ان الثعابين اكثر من 43 وضد 2؟ فكان عليه المساعدة ليذهب لتحت ويرى ان الثعبان قد قتل النمرين واستولى على البيت الصخري وهدد الاسد لذا الاسد قد استسلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
يتبع...
اشتركوا بقناتي وصوتوا للقصة وطبعا ما تنسوا الكومنت...💜💜🌚💜💜
واذا في اخطاء املائية فهي من نشر الواتباد لذا تجاهلوها💜💜👍
وكمان القصة اللي بعد هي واللي هي الاخيرة من سلسلة الاسد لسا افخم واكتر اكشن من هي
تعديل: هاي👋💜
للي بيسألوا ليش ما نزلت البارت الجديد فأريد اسألكم بتقدرو تكتبوا قصة وعندكن امتحانات؟ وطبعا التلفون عطول مو بالبيت؟
فيعني ممكن تنتظرو لشي اربع ايام وبنزل البارت🆗❔❓
تعديل تاني: بعرف اني ساحب عليكم بس يعني جوقي ضهر ويروح نص يومي بالمدرسة وهلأ عم بكتب البارت خلصت نصو يعني لازم بكرا الخميس انزل البارت🆗👍
أنت تقرأ
الذئب والاسد (العدو الخطير)
Adventureاولا بدي اذكركم بالمختبر اللي بآخر الغابة هذه القصة بعد قصة (النمر والاسد) في تلك القصة قد انضم فرد جديد اليهم وكان له اسم وهو نمور وقد رأينا كيف قد تغلبوا على اكبر عصابة في الغابة لكن في هذه القصة سيأتي عدو جديد وهو ثعبان خطير جدا و.. شوفوا القصة و...