#سابقاً#
هويدة: مهما فعلتي فلن تتغلبي عليه.
شونين: وكيف تعرفين هذا؟
هويدة: أعرف هذا فقط ولا تسأليني كيف!!
غوكو: لا تقلقي، فشونين أقوى مما تبدو عليه.
هويدة: أنت لا تفهم يا غوكو...
فقدت هويدة تركيزها وتمكنت شونين من أن تفلت يدها منها واتجهت نحو يوبا.
هويدة: لا!! عودي إلى هنا في الحال!!
لم تستمع شونين إليها واتجهت نحو يوبا متحمسة لقتاله.
شونين: حسناً يوبا، أرني قوتك!!
فيو: أوووه هاهاهاهاه سوف يكون هذا ممتعاً للغاية!!😈
...
إنطلقت شونين نحو يوبا بسرعة وبدأت المعركة بينهما، كلا حركات المقاتلين كانت سريعة ولا يرى منها سوى القليل.ترانكس: تلك الفتاة قوية جداً!
فيجيتا: إنها شونين، وهي من السايانز أيضاً.
ترانكس: حقاً؟!
غوكو: وصلت إلى تحول السوبر سايان بلو من دون تدريب، هذا وحده كفيل بإثبات أنها أقوى مني ومن فيجيتا.
ترانكس: هذا...هذا مذهل!!
تمرر شونين لكمة قوية نحو يوبا لكن يوبا يتخطاها ويمسك بذراعها ويقلبها في الهواء ثم يرمي نحوها كرات الطاقة السوداء لكنها تصدها كلها، أغلب الطاقات اصطدمت بالسماء الصلبة وأغلبها تصطدم بالأرض فتحدث اهتزازات كبيرة.
غوكو: ذلك الـ*يوبا* حقاً قوي!!
فيجيتا: تظنه سيكون نداً لها؟ هذا مستحيل.
شونين: واو، أنت بالفعل قوي، حسناً إذاً...هاااا!!!
تتحول شونين إلى سوبر سايان العادي ثم تتجه نحو يوبا وتبدأ بضربه بقوة شديدة، ضربة هنا وضربة هناك وقد كانت تريد أن تسقطه أرضاً ثم تضربه من أعلى لتسقطه تماماً وبدأ بالسقوط لكن ليس لمسافة بعيدة، ما زالت تلك النظرة الباردة مرسومة على وجه سايان الشر يوبا...ويبدو أن هجمات شونين لم تأثر فيه أبداً فاندفعت شونين مررة لكمة نحوه لكنه أمسكت قبضتها بكل سهولة مما فاجئها كثيراً، ازدادت نظرة يوبا لها أكثر بروداً ثم يوجه ذراعه الممسكة بيدها للجانب اللآخر لتصطدم مباشرة بجبل صخري ويدمر تماماً ثم بآخر ويدمر أيضاً ثم يرميها عالياً ويمرر نحوها هجمة طاقة سوداء...تستعيد شونين توازنها لاحقاً وتلحظ الهجمة الموجهة نحوها فترتجل وتمرر كاميهاميها سريعة نحوها وتصطدم الهجمتان معاً فتحدث انفجارات كبيراً مرة أخرى وبعد أن انتهى، تظهر شونين خلف سحابة الدخان الكبيرة تلك في السماء وقد تحولت إلى السوبر سايان بلو مباشرةً بينما يوبا لا زال على هيئته العادية وتخيط به هالة سوداء.
أنت تقرأ
رحلة إلى عالم دراغون بول
Fantasía🌌قصة تخيلية عن...ماذا سيحدث لو دخلت إلى الأنمي المفضل لديك؟ ____ ❄تتحدث هذه القصة عن فتاة تعشق دراغون بول لكنها تكره واقعها الذي تعيشه ومنحت فرصة لكي تكون من تريد...وانتقلت بطريقة سحرية إلى عالم دراغون بول. ____ 💥شونين فتاة تحب العيش في عالم الخيا...