"البارت طويل"
"تجاهلوا الأخطاء"
"قراءة ممتعة"
"لنـدن"
"المدينة المليئة بلجمال والحياة،المباني العالية الـَمحلات التجارية الفخمة ذات الطابع الملكي، المحلات المحـلية اللطيفة شوارعها تحيطها الأشجار والزهور،انها جميلة بحق!غير هذا الناس التملئ الشوارع وتعطيها حياة،بعضهم من يرقص ويغني ويضهرون مواهبهم للعامة يتجـمعون حولَهم من يصفقون يشعجون بهما ،وبعضهم من يسير بصمت،لاحد له شأن بلأخر لندن ستكون وجده تغير جديدة لحياتي انا اثق بهذا""لقد وصلنا يا انسة"
"دخـل صوت سائق التاكسي لمسامعي يخرجني من شرودي أومأت له ثم اخرج له بعض المال لأفتح الباب جانـبي واخرج من سيارة بعد ان اخرجت حقيبة سفري من الصندوق الخلفي"
"شكرا لكَ"
"ابتسمت له،بادلني بدورة وانطلق بسيارتة حيثَ وجهتهُ الأخرى، ادرت ظهري للخلف ليقابلني بوابة الفندق الزجاجي الكبيره ،رفعت رأسي انظر له"ووواه جميل" نطقـت بين ذاتـي حركت قدماي ناحية المدخل اسحب الحقيبة خلفي أتجنب من يدخل ويخرجَ من جانبي"..
"فتح لي الخادم باب غرفتي،اعطاني نسخة من المفاتيح وعاد ادراجة ليكمل عملـهُ،دخلت للغرفة أوزع بنظري ناحيتها بدهشة""اذن حظك جميل بهذا كيم جيسو"
"نطقت بأبتسامة فأنها سـعيدة الأن،ذهبت ناحية السرير ورميـتَ جسدهـا بتعب،هل راودكم يوما هذا الشعور ان تشعر براحة بعد يوما طويل وشاق!انهَ افضل شعور اشعر به الان"
"امي!!نسيت ان اكلمها"
"وقـَفت من السرير بسرعة لأذهب للحقيبة ابحث عن هاتفي وجدتـه بجيب حقيبتها الخلفي لتخرجـه متنهده براحـة،""تبا لكِ جيسو كيف نسيتـي؟!"
"ضغطـت على رقمها لأتصل،ثواني ليدخل مسامعي صوتها الذي لطالمـا احببتـةُ يدخـل الطمأنينة لقلبي"
أنت تقرأ
"Fashion ,KTH"
Poetryدعيني اخبرك شيئ أنا مديرك وانا متملك,. @جميع الحقوق محفوظة لصاحب الرواية