أخذَ ريس نفساً عميقاً و انا فعلتُ المِثل أصَفي عقلي، أستعد لِلبدأ بِهذا التدريب على بِناء حائِط قد يحميني من فضول الجنيات و خصوصيتي أكثر من اية شيء أخر.
فأنا بِطبيعتي فتاة تُحِب خصوصيتها و لا تُحِب مُشاركة ما تشعر بِه أو تفكر فيه أبداً. كنتُ و مازلتُ اخشى مِن مشاعري الفائِضة أن تَحوم حَول الجنيات الى أن يَعرِفوا كيفَ أشعر و ماذا يقول جسدي. جميع من تقابلت مَعهُم قد تخطوا الحدود بِمعرفة ما يحدث معي في حالات كالغضب، الحزن، و توتري الشَهير. لِهذا اعجبتني فِكرة ريس عندما اقترح عَليّ تعليمي كيفية إبقاء هالة مَشاعري لِوحدي و خاصة بي، فقط مِن دون تدخل قُدُرات لِتكشفني كَكشف الغِطاء عَنِ البَدَن." هل انتِ مُستعِدة؟ " سألني هو بِأبتِسامة مَرسومة على شفتيه التي قد تَحسُدُه الفتيات عليهما.
" نعم. " اجبته بِأختصار.
وقفَ ريس فجأة من على كُرسيه و تحركَ من حَول الطاولة الى أن وصل للكرسي المُرتَكِز أمامي. جلسَ هو عليه بِهدوء يقترب مني قليلاً ثم اعادَ نفسُه يُريح ظهره و يحدق بي بِعيونه المَسحوبة.
" حسناً.......الأن أريدكِ أن تَملكِ عقلاً صافياً مِن دون وجود اية أفكار قَد تُشَتِت من عقلك و تركيزك. "
قال ريس عاقِد الحَواجِب يُريح يَديه على كِلا مَسانِد الكرسي الخشبي.فعلتُ انا ما طلبه مني حرفياً، اخذتُ نفساً أخر أدخِلُه مِن أنفي، أحبِسُه لِثواني بعدها زرفته من فمي بِقوة.
" و الأن أغلقي عيناكِ و تَخَيلي حائِطاً عِملاقاً زُجاجي من حولكِ في كل الأتِجاهات يَحميكِ. "
قال ريس يتقدم الى الأمام و يَضَع أكواعُه على رُكبَتيه ثُم شابَك يديه بِبعضها أمام وَجهِه كالذي يتحمس لِمُنافَسة حاسِمة.مِن جديد فعلتُ ما أخبرني بِه، أغلقتُ عَيناي أدَع مِن مُخَيلتي تَتَحكم بي لِتَبني حائِطاً خيالياً شفاف و عِملاق مِن حَولي في كُل الجِهات.
" هل رأيتي الحائِط بعد؟ " سألني هو بِفضول في نبرته.
أومأت له و اجبته
" نعم انا أراه. "" ممتاز........اريد منكِ أن تتأكدي أنَ الحائِط عازِل و قوي. "
" كيفَ ذلك؟ "
سَمِعتُ ريس يتنهد بِخفة ثم عَمَ الصَمت للِحظة
" يجب عليكِ أن تَدَعي بِما تشعُرين بِه يطفوا الى أن يتلامس مع الحائِط و انا بِنفس الوقت سوفَ أرسِل هالتي إليكِ لكي اتأكد من قوته. "بدا لي كلامه صَعب جداً، كيف لي أن أجعل مِن هذا الحائِط كل ما أفكر به و في الجِهة الأخرى أفكر بِمشاعري الحالية؟
من المُستَحيل التركيز بِأمران في أنٍ واحِد فأنا ليست لدي القُدرة على فِعل هذا و مع ذلك حاولت.......
حاولتُ السماح بِما اشعر بِه يطفوا كالدُخان من المِدخنة، لكني و بِسرعة خَسِرتُ صورة الحائِط التي في عقلي لِيَختفي كأنَ لا وجود له مِنَ الأساس.
أنت تقرأ
تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔
Fantasía(⚠️الكتاب الأول من السلسلة المتألفة من كتابين فقط⚠️) ☆اخذت المركز الأول في فئة: - الفانتازيا✔ - الاكشن✔ - الخيال✔ - المغامرة✔ - المركز الثاني في الرومانسية✔ - الإثارة✔ ~ ~ تاليا مجرد فتاة عادية تعيش بِظروف حياة قا...