٢- ضياع .

2.5K 384 155
                                    

• بسم الله الرحم الرحيم •

• اضغط زر النجمة و ضع تعليقات بين الفقرات لطفًا •

•••
تايونج:

كل شيء كان مبهم لي ، بينما كنت اجلس على احد المقاعد بالمشفى شعرت بأني اكثر شخص وحيد بالعالم ، لا يمكنني ان أحرك ساكنًا و القلق كان يلتهمني كذئب وجد فريسته بعد جوع .

الخوف تملكني و بعض من الذنب نحو ابنتي التي أهملتها الفترة الاخيرة و الكثير من الخُذلان نحو زوجي ، زوجي الذي مرت ساعتين حتى اجاب على اتصالي .

مرت دقائق اخرى حتى وصل و هو يركض و يلهث ، انه مبعثر تمامًا و يبحث كطفل ضائع عن والدته ، لكن ربطه عنقه حول رقبته كانت محلوله و أزرار قميصه العلويه مفتوحة حيث يظهر جسده بوضوح .

اندفع نحوي يحتضني بكل قوة و يمسح على ظهري ، جسده كان مُشبع بالعطر النسائي و يفوح من جسده ، أظن انني قطعت متعته .

" مالذي حدث بالضبط تايونج؟ " سألني و هو يشد على عناقي لكن بدلاً من الرد دموعي أمطرت وجنتي و شعرت مرة اخرى ان صوتي بالكاد يخرج .

" تايونج انا أسالك اجيبي " تحدث بعدما ابتعد عني يواجهني ، أودّ ان اصفعه بشده .

" سقطت من فوق لعبه لانها لم تكن آمنه و الطبيب قال ان رجلها كُسرت و ستحتاج لراحة لمدة ثلاث أشهر " نطقت بصوت مبوح ليومئ و يربت علي .

" أين كُنت نامجون ؟ " سألته انظر بفراغ للأرض ليرفع بصره نحوي .

" بأجتماع ، أخبرتك سابقًا " نطق ليقربني له اكثر و هو يتفحص معالم وجهي .

دفعته بوهن تملكني لاردف " توقف نامجون " .

حدق بي هو للحظات و ازدرد ريقه ينظر لي ، نظرته المهزوزة كانت توضح خوفه .

" أتوقف عن ماذا؟ "

هو مُحِق ، لما عليه التوقف طالما انه راضٍ ، لما عليه التوقف طالما انني لا اعرف ، طالما ان هذا يسعده ، انا من علي التوقف و المراقبه .

" لا شيء ، فقط توقف عن إغلاق هاتفك اثناء الاجتماعات ، تعلم ربما اموت و يحتاج احدهم ان يخبرك " نطقت بفراغ نحوه .

اومئ هو يكرر اعتذاره ، كم أردت الأبتعاد عنه و اللجوء لحضن نامجون القديم ، هل كان نامجون القديم يخدعني كذالك ؟ .

" سأقدم على فترة راحة من العمل لأعتني بيونا " تمتمت اقبض كلتا يدي على المقعد .

" لكنها ثلاثة شهور تايونج ، هل ستستطيعين فعل ذلك ؟ "

" سأفعل طالما ان الامر يخص عائلتي ، سأفعل اَي شيء "

•••

س\١ : برأيكم تايونج بتواجهه ولا بتكمل ما تعرف ؟

س/٢ : هل تعرف معنى اسم تايونج - مرتبط ب وصف القصة - ؟

س/٣ : ان كنت محل تايونج كيف ستتصرفي ؟

احبكم و أتمنى أنكم استمتعتم 💙

دمتم سالمين 💜

خائن • K.NJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن