Little Braver 🖤

2.7K 81 66
                                    

هاي ~~

أولا اهلا هذي اول رواية لدي هذا لا يعني انني لا اكتب لكنني كتاباتي تتمحور حول الطب او شى اخر مثل أشيأد فير مفهومة ايضا 😂😂.
.
.
.
.

لا اضع شروطا او شى اخر ابدا يعود الامر لك و اعجابك بروايتي.
.
.
.
.
.
.
.
أختاه ذات الحظ العاثر ارجو منك أغنية هادئة مثل لي فوق و ايضا شاشة سوداء و كوب قهوة اسود ساخن  و مساحتك الخاصة في البيت و استمتعي بتفاهتي يا تافهة.
.
.
.
.
أعرف جيدا كم هو مؤلم بقاء إحدهم في المنتصف بين الرحيل و البقاء آه شئ بلمس القلب و لا تلمسه الأيادي ~~~
.

.

|°| الساعة الثالثة و النصف فجرا |°|

بدأ الامر و كأنه يختنق  أو إنه حقا يختنق   يحاول النهوض و الصراع من أجل ذرة أكسجين  لتلبية رغبات رئتيه المحتقنة لكن محاولاته تكاد تبوء بالفشل.......

صاعدة من الطابق السفلي بعد ان اسقت نفسها كأس ماء لتشفي غليل ضمأها تصعد الدرج و تتنهد متذمرة من كثرة النعاس في جو الخريف و كيف أنها لا تستطيع حتى النهوض  لشرب كأس ماء مارة من جوار غرفة إبنها الوحيد تريد الاطمئنان عليه و إن كان يسعل او حلقه جاف مثلها........ و فجأة.

السيدة بارك :يأ إلهي تشيمي مابك  وضعت مضخ الربو في فمه  و تحاول ادخاله الى حلقة كونه يتخبط و يحاول إستنشاق  الهواء وضعته له  لكي يتنفس منه و تهدأ نوبته و قد نجحت..... لكن لا فائدة النوبة لا تهدأ

يا إلهي بني ما بك لقد كنت بخير صباحا  تشيمي حبيبي
اردفت و هي تضع يدها على جبينه و تزيل غرته الملتصقة كونه أصبح يتعرق...

تركته خارجة الى الجار  السيد كيم  لمساعدتها  تدق الباب بعنف و كانها مسألة حياة او موت.... او لنقل هي كذالك

فتح السيد كيم الباب  و النعاس يطغى عليه كونه نام ساعتين فقط فدوامه  في العمل لا ينتهي مبكرا.....
السيدة بارك: سيد كيم اه اه  تحاول إخراج حروفها  بسلاسة و هي تلهت و خائفة حد اللعنة على ابنها

السيد كيم ار.. ج. و..... ك. اب   ن.. ي ج.. ي. ييني. يموت و رجعت راكدة الى البيت و جارها يتبعها بهلع........

|°|°|°|°¦°¦°|°|°|

في تلك الغرفة  العلاجية حيث  يرتدي الالفا سترته الهزازة يتذمر على ممرضته إلينا كونه لا يريد إستنشاق بخار لكي يخرج البلغم المتراكم في رئتيه..

{} <>{}
تفسير *بخار او لنقول  بخار و كفى شرحا المهم هو يستنشق  للمساعدة  على إخراج البلغم العالق في الرئتين

♡على بُعد  خمسة أقدام ♡ جيكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن