.
"ماذا جيمين! لا أستطيعُ سماعك بسبب صوتِ الموسِيقى!" صرخ جُونغكوك واضعاً هاتِفه على أُذنِه ، و الثانية تُغطيها يده محاوِلاً سماع ما يتفوه بِه صديقه.
"آلم تَقُل لك الخالة ماري أن لا تذهب؟ ، لدينا إختبارٌ غداً جُونغكوك! ، و أُمك غاضبةٌ ﻷنك لم تستمِع لها.." تنهد كُوك بِضجر لـ يصرُخ بصوتٍ عالي "إنتهى الامر انا برفقةِ دانيال الآن..آوه إلى اللقاء!".
اغلق الخط في وجهِ صديقه الذي تصنم لِعدة ثوانٍ قبل ان يعاود ففتح كِتابه بينما يَتنهد بأسى على حالةِ صديقه و إهمالهِ التام لِدراستِه.
سُحِبَ ذُو الشعر الغرابِي مِن قِبَل دانيال الذي حاوط خصره بِكف يداه ؛ لِـ يرفع هو يداه مُطوِقاً عُنق اﻵخر "والِدايّ قد خرجا اليوم و سـ يرقُدان لدى جدتي..لذا عزيزي ما رأيُك بالمبيت لديّ في هذا اليوم المُميّز" همس لهُ قُرب أُذنِه بإثارة.
"عزيزي..أخبرتُك بأن أُمي غاضبةٌ جداً بسبب ذهابي دُون سماحِها لي بالخرُوج و سـ تغضبُ اكثر إن لَم أعُد.." همس بِحُزن عابِساً نهاية كلامِه.
"تسلل ليلاً لـ غُرفتي كما تفعلُ عادةً" إبتسم طابِعاً قُبلةً لطيفةً على وجنتِه "عظيم! حُلت المُشكِلة".
.
.
"دانيي! قُلتُ لك سـ أعود للمنزل ثُم بِمنتصف الليل سـ تتسلّل لِغُرفتي" إنتحب اﻷصغر الذي خرج مِن سيارة دانيّال لـ يُغلِق الباب سريعاً و يركُض نحوى منزِله ، قرع الجرس.
لـ يُفتح مِن قبَل والِدته ماري التي كانت غاضِبةً مُكتفةً يداها لِصدرها و عُقدتُ حاجباها لَم تفُكَ لِثانية "ألن تدعيني أدخُل؟".
"هِمم لا..فَلتبقى خارِجاً الليلة كَـ عِقابٍ لـ عِصيانك ﻷوامري!" تحدثت بِصرامة وعدم إهتمام "هكذا إذاً حسناً".
دخل للمنزل لـ يحمل حقيبتهُ المدرسيّة و بعض الملابس لـ يخرج من المنزل متحدثاً بصوت عالي "سـ ابيتُ لدى جيمين!" لـ يخرُج مُغلِقاً الباب خلفه.
كان يسيرُ وسط الشارِع واضِعاً سماعاتِ أُذنيه يستمِع إلى إحدى أغانيه المُفضلة ، سقط مِنهُ إحدى الكُتب من حقيبته ، كُونه نسي إغلاقها.
احنى ظهرهُ مُلتقِطاً ذَلِك الكِتاب لـ يتساقط كُل ما بحقيبتِه ، تنهد بِضجر لـ يخلعَها رامياً إياها على اﻷرض لـ يبدا بجمع اغراضِه و رميها بِعشوائية.
في تِلكَ اللحظة مرت شاحِنةٌ مُسرِعة ، السائِق كان قد نببههُ بالضغط على الزامور و لكن ذو الشعرِ الغُرابي لم ينتبِه او يسمع كونه لايزالُ يضع السماعات.
أنت تقرأ
vampire love story ▪︎ the necklacr - Tk
Vampire. ❀حيثُ يتم إنقاذ جُونغكوك مِن قِبل قِلادة مصاص دِماء❀ "آه دمُه حُلوٌ للغاية ، أرغبُ بِتذّوقِه" . "لحظة هل عيناهُ توهجتّ تواً اما إنني أتخيلُ الامر فَحسب؟" لا تكن سخيفاً جُونغكوك بِالتأكيدِ إنها آثار الشُرب المُسيطر : تَايهيونغ. ملاحظة : نسخة كوك ت...