أدعُوكِى'تَبختَرى يَا صَاحبه الفْستَان القصِير ، امشِ بدلَال كالمعتَاد ، اجلسِ فى شرفتك بأنَاقتك و أنوثتك و امسكِ بكوب شَايكِى بعشقٍ كمَا تَفعلين دوماً.
لَم يكن مِن أهل العْشق سَيدتِى و لكن مُنذ رُؤيَاكِى فأصبح كمن ضُرِبَ على قَلبه لينتبه لجلَالتك.
اغمَاضكِ لعينَاكِ صَاحبه لون القْهوة و تنفسك البْطىء يجعل تلكَ البْرَاكِين الخْامده بدَاخله على وَشك الثَّورَان.
' أنتِ الجْمَال و مِنكِ الجْمَال تبَارك قَلبى بعشقك يَا صَاحبة الدلَال '
بسَاطتك تلك و أنوثتك تلك تجعل قلب ذلكَ الفقير يبلغ قمه الغنى ، بمرَاقبتك فقط يزداد يَومه حلَاوه فمَا بَالكِ لو تَعطفين عليه بكلمه من شفتيكِى الورديه و يَا ويلاه لو تتنَازلين و تنظرِين إليه بعينَاكِ البْندقيه.
' جَاركِ و جوَاركِى أنَا فاعطفِى على قَلبى المْتيم يا جَميلة '.
تَجلس فى تلكَ الشُّرفة فِى الصَّبَاح البْاكِر مُمسِكَة بِكُوب من الشَّاى الأحمر و هُنَاك طبق يحتوى عَلى قطع البْسكِويت الفْرنسى على الجْانب الأيمن ، تتأمل تِلكَ الأجوَاء الخْارجيه بشغف كأنهَا لأول مَره تَرى تلكَ المناظر العْاديه رُبمَا ' فهى تَجعل من اللاشىء شيئاً بسبب عينَاهَا الجْمِيلة.
دقَائق مَرت لتنهض مُرتديه ثيَابهَا السَّوداء المخمليه و من ثم غَادرت شقتهَا ؛ يُصَاحب خُروجَها ذلك خُروج جَارهَا الغْرِيب.
إنه ليس غَرِيباً يَا عَزِيزتى إنه شَاعراً لم يرَ الجمَال فى قصَائده و دواوينه فلقد اكتفى بجمَالكِ.
' الكْلمَات تَقف عَاجزه فِى وَصف حُسنكِى و لهَا كَامِل الحق فِى ذلكَ ؛ فـ حُسنكِى أربك ذَاتِى أتعجزه كلمَاتِى '.
ثلَاث أورَاق أمَام بَاب شقتهَا تحتوى على كلمَات كُتبت بشغف لَم يُسبَق لهَا أن رأت مِثله.
' أخجلتنى '.
• • •
اذكروا الله 💙
افتقدتكم يا شباب و ربى ، بمَا إنى خلصت امتحانات قولت ابهجكم شويه 😂😂
رأيكم فى البارت الاقصر منى ده ؟
توقعاتكم للبارت القادم ؟
أنت تقرأ
Bella || Z.M
Romanceجميلة كذلك الكافيين الذِّى يُزيد من حَلاوه قهوته ، جميلة كـ مقطُوعات لودفيغ فان بيهوفين التِّى تُطربه .. لِذا لم يجد مَا يفكى ليسدد دَينه تجَاه جمَالهَا سوى الإقتضاء بحب كافكَا لميلينا 'أنت هدوءُ قلبي وصخبهُ في آنٍ وَاحِد. بيلَا || زين مَالك. ا...