أنا:لكن لما قد تفعل ذلك؟
بلو: كانت تريد السيطرة على العالم!
أنا: إذا لما لم تفعل؟
بلو: لأنها إحتاجت لقوى والدنا، و لكنها لما طلبت منه ذلك، رفضها!
أنا: لما قد تريد الشر لكن.....اولستن اخوات؟
بلو: في الواقع.....هي ولدت بسبب خطأ.... أبي إغتصب أمها بغير قصد....اعني امها خدعته...و هو اعني كان يعاملها مثلنا...لكن معاملة الشعب لها كانت مختلفة!
أنا: ماذا حدث بعدها؟
بلو: الآن جاء الفصل الثاني
فصل الييلو دايمند
(الثورة)"قد تضنين أن الييلو كانت ضعيفة...لكنها في الواقع كانت ثاني أقوى واحدة بعد الوايت دايمند، كانت قوية لدرجة لا تصدق......و من حسن حظها فذات يوم بعد كل تلك السنوات و فجأة جاء شعبها إلي احد اتباعي و سألوه عن الييلو دايمند، لم يعلم بما يجيبهم....نحن لم نكن كاذبين.....، لنخبرهم بالحقيقة ....بدؤوا بشتم الوايت....و لأن أبي كان بعيدا جدا لم تصله الأخبار بسرعة، و لم تستطع الوايت دايمند سحق أكوان كاملة خوفا من فضحها أمام شعب " البينك" و لانه كان الأضعف ..... إستولت عليه....و هكذا .......
اطلقت سراح الييلو
كانت ثورة أتباع الييلو عضيمة....
كسروا
دمروا
خربوا
هدموا
و نالوا مرادهم
لكن عقابهم كان عسيرا
فبسبب أسطول الوايت الكبير
عاشوا كالقطيع ، و سارت الييلو مهددة
مهددة من طرف الوايت ....
هددتها أنه إن لم تطعها ستعيدني و تقتلني كما فعلت مع "بينك "
و سأصف كما فعلت مع وايت ، ييلو أيضا
كنت استطيع وصفها بكلمتان
عصبية
خائفة
و لأن ييلو كانت الأقرب إلي ، كنت أعلم بما تشعر به تماما ....كانت مرتعبة من ان تقتلني وايت و متعصبة لأنها لم تفعل شيئ امام موت "بينك" ، لذلك توقفت عن......(سقطت دموعها)توقفت عن ... إطاعتها......و قامت بنصب أفخاخ لها، بكونها عبقرية العبقريين ، خبأت قوة الوايت في جوهرة و أرسلتها ، ثم قوتها و ارسلتها، و بعد مدة طويلة ملكت قوة البينك و أرسلتها، ...لكنها لم تنجو!
و هكذا ماتت!أنا:ييلو.......هل واجهتي الوايت وحدك؟
بلو: ابي من واجهها!
دمتم سالميـــــــين💮♥
VOUS LISEZ
- أكـاديمـية بطـلي!
Fantasía- فـتاة تسعى سعيها كي تصـبح مثل خالتها! #Boku_no_hero_academia