بارت 7

881 45 3
                                    

إيمي. وهي تنادي عليه

يااااا. جيون.  ....جيون.  

مسكته من يده واخذته الى حديقة وراء الجامعة. . لا تسمع فيها فقط صوت الرياح تداعب خصلات شعرها الحريري    ..... اوقفته  وقالت له.  ياااا كيف تجرأ وتقبلني. امام الطلاب ماذا سوف يقولون عناا.  عندما قبلتني الم تفكر في هذاااااا. هيااا اجبني بصراخ ......

جيون.. لا يهمني كلام الناس ..مايهمني هو فقط شعورك تجاهي ...

إيمي.. شعوري ..  اي شعور انت تتحدث عنه ...انا التقيتك منذ شهران. وتقول شعور... قالتها بسخريةة.   ثم اني عندما اريد ان احب احب شخص  مرح ذو شخصية جميلة  ليس مثلك لا يهمك. فقط غرورك  وتكبرك

هي لاتعلم انها جرحت مشاعره  .....

ولكنه لم يبين لها ذلك ..وقال... ببرود . حسناا ولكنه في ذلك الوقت كتم العاصفة اللتي في داخله.....  .وجعل يديه في جيبه وذهب

إيمي.. ماذاااا. الا يهمه كلامي كيف ...وذهبت وهي تفكر فيما فعلته له....

وعندما وصلت الى المنزل.....
وجدت امها جالسة ... ودون وعي قالت لامهاا انها موافقة على الزواج بي جوي

امها.لا تعرف ماذا تقول من الفرحة  التي لم تعد تسعها إيمي.هل انتي متأكدة.

إيمي..نعم امي متأكدة....

مرلين..حسنااا عزيزتي. اصعدي استريحي وانا سوف اتصل على سيد سميث واقول له. ..انا متأكدة. انه سوف يفرح لانه تمنى ان تكوني لابنه منذ زمن طويل... يا الهي لا اصدق..انتي وافقتي. ..انا سعيدة من اجلك...

إيمي.. حسنا امي.......

..............

في قصر عائلة كابريو..........

جيون . وهو نائم على سريره. يا الهي لا اصدق هل قلت لها اناااا احبهاااا.  وهي رفضتني. ما كان يجب ان اقول لهاا. بهذه السرعة كان يجب علي الانتظار قليلا ..كنت اعلم ..ماذا سوف يكون ردهااا... ما كان علي ان اقول لهاا. يا الهي ماذا سوف يقول ابي عندما يعلم اني احببت بشرية. يا الهييييي. .... ...

في قصر مرلين ....

ايمي..يا الهي هل وافقت للتو على زواجي من  جوي. ..وهي تضرب رأسها  ..وتقول. .. كيف سوف اعيش مع شخص لا احبه.......
ودخلت لكي تستحم. ...وعندما خرجت   ولبست ملابسهاا.  شعرت بيد . على خصرها .ووضع رأسه على كتفهاا ..وحست  بأنفاس على رقبتهاا. ...كانت. تخاف ان تستدير ..وقالت. بتوتر...ممنن....انتتت...

" الم تتعرفي علي  انه اناا.  حط يديه على اكتافها ودارها له..وعندما رأته.. ..فتحت عيناهاا. بتوسعع..لا تعرف ماذا تقول... جيون انت ماذا تفعل هناااا يا ابله. ابعد يديك عني

جيون. واذا لم افعل  لا اريد ابعادهم..

إيمي. تحاول ان تصرخ لكنه وضع يده على فمها مانعها من الصراخ ....

ايمي.. في نفسهاا..ماذا يفعل هذا الابله في غرفتي ماذا يريد مني ....

جيون..سوف ابعد يدي ولكن لا تصرخي. قالهاا بعصبية...

ايمي.. بخوف وهي تبلع ريقها وهزت رأسها بمعنى اجل ...

جيون. احسنتي فتاة مطيعة

ايمي. ماا تفعل هنا ...

جيون . ان  غرفتك جميلة لم اكن اعرف ان ابنة اشهر سيدة اعمال في المدينة لديها ذوق عالي 

ايمي.  ماذا تريد..

جيون. حسنا اتيت لكي اوضح لكي  مادار بيناا قبل ايام ..

ايمي.. لا اريد توضيح هيا اخرج..... ولكن لحظة كيف اتيت الى هناا

جيون. انا آتي الى المكان اللذي اريده والوقت اللذي اريده والشخص اللذي اريد ..

ايمي. ارجوك اخرج من الغرفة انا لا اريد ان يراك احد. ...لا اريد مشاكل...

جيون. حسنا حسنا على رسلك يا فتاة  لما كل هذه العصبية

ايمي .. انا لست عصبية ارجوك اخرج ...ولا تعد الى هنا مجدداا

جيون. بضحكة جانبية  . عندما اريد سوف آتي.. ولن يمنعني احد...

ايمي..ان خطبتي. بعد ايام ارجوك لا تأتي الى هنا وتفتعل مشاكل لست بقدر يسمح لي ان استحمل مشاكل اكثر من اللتي انا فيها الان..

جيون..بصدمة. قال بنفسه  خطبة. اية خطبة... (ولكنه لم يجعل هذا واضحا عليه..)

ايمي. ايها الابله بماذا تفكر  هيا اخرج..... .

جيون .وتقرب من ايمي. وهي تبتعد .الى ان وقعت على السرير .وهو وقع فوقها وتقرب من اذنها وهمس . لا تحاولي ان تتكلمي عن رجل وانا قريب منك انتي لي وحدي فقط .. بعصبية. اسمعتي.....

وايمي. مغمضة عيناها من الصدمة. وعندما  فتحتهم لم تجده امامها.... ...

وقالت ... يا الهي ان هذا الولد قد جن جنونه لا يعي ماذا يقول...................





عشقني مستذئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن