المقدمة

1.5K 36 8
                                    

أبطال الرواية :
نهال : بنت طيوبة و بريئة عمرها 23 سنة من عائلة متوسطة الحال تخدم مدرسة طبعا نهال طرف مطررف و اللي يشوفها بنخبط فها 😍 ملامحها بريئة و مغرية في نفس الوقت جسمها يقحب 🔥🤤 ع قولت بطلنا المغوار 😂 طويلة و عندها تضاريس و بشرتها قمحية شعرها أسود طويل كيرلي ⁦❤️⁩ و عيونها كبااار بنيات رموشها طوال كثيفات و أخيرا شفايفها صغار وردية منفوخات طبيعيا شخصيتها عاقلة رزينة 😇 طبعا هي أكبر وحدة في خوتها متحملة المسؤلية خجولة و مش اجتماعية هلبا .

عندها 3 خوات و 2 خوت
سارة : 21 سنة تقرا اقتصاد في جامعة ناصر حتى هي طرف🤤 لكن ما تشبهش نهال هلبا طويلة بيضة و جسم نار 🔥 شعرها قصير لعند كتافها و عيونها عسليات 🔥 شخصيتها قوية و متخاف من حد عنايدية و جكتورة هلبا 😎 و ماشية بمقولت الوجه اللي تتحشم بيه قابل بيه 👌.
نادر : 22 السنة يقرا هندسة يشبه نهال هلبا و طبعا الشي و الضي 😍 جسم و شكل طويل و جسمه مساوي أسمر نكشه ع الاسود 🤤 اللحية مرسومة و العيون السود يجلطو احححح طيب و حبوب دمه خفيف و يحب خواته هلبا 😍 خيتسلمه ⁦❤️⁩.
نهى : 17 السنة تقرا علمي شهادة ثناوية بيضة درية قصيرة لكن طرفوشة عيونها قهويات و شفايفها صغار و منفوخات اغراء اااححح 🔥 لسانها طويل و عنايدية و اجتماعية هلبا و تحب ولد جيرانهم علاقة ليهم 3 سنين ( طيح سعدنا حني و خلاص 😂😂)
عمر : أخر العنقود عمره 5 سنوات ثرثار هلبا و همة اللعب و بس و ديما مفضح بخوته لكن حبوب و كيوت .
حسن : ابو نهال عمره 50 سنة طيوب و حبوب يحب صغاره هلبا و متفاهم .
مريم : ام نهال 46 سنة انسانة طيوووية هلبا و حنينة لكن كان عصبت أهرب من قدامها إيدها و ماتجيب 😁😁 .

نجو للطرف المطرف محطم قلوب العذارة 🤤 إسلام : 28 سنة مهندس يخدم مع ابوه في الشركة طررررف يجلط 🤤 طويل و جسم عضلات مرسوم رسم 🔥 شعر أسود حرير لحية مرسومة 😍 أسمر عيونه عسليات كبار رموشه طوال يجلط ياناس احححح طبعا صايع و جريئ هلبا كل أسبوع مع بنت و كلهم بموتو فيه ( و الله مانلومهم 😍) و هو طبعا عاجبه الجو 😎 لكن ما يعجبوش فيه الا البنات الي عندهم تضاريس ع قولته 😂 😂 .
يوسف : صديق إسلام خريج اقتصاد طرفوش حتى هو يخدم معاه في الشركة أبيض طويل و جسمه مساوي نقشة ع الاسود عيون سود و شعر أسود لحية 😍 و راقي هلبا في تعامله مع الناس .
طبعا بطلنا عنده أخت وحدة بس :
سهى : 20 سنة تقرا هندسة نسخة من أخوها متوسطة الطول سمراء شعر اسود طويل ناعم ضعيفة جسمها متناسق 🔥 عيونها عسليات كبار رموش طوال كثيفات عندها شامة تحت عينها اليسار زايدتها حلاوة طيوبة لكن حادقة و تفهمها وهي طايرة مايفوت علاها شي دمها خفيف و تحب خوها هلبا .
علي : ابو إسلام 58 سنة رجل اعمال عنده شركة مقاولات طيوب و حنون .
عفاف : ام اسلام 50 سنة إنسانة بسيطة و متفاهمة و تحب صغارها هلبا و اهم شي عندها سعادتهم .

طبعا هذه مقدمة بسيطة بأهم الشخصيات في الرواية إن شاء تعجبكم
و طبعا وتو روحكم حتكون الرواية نااار🔥 و محتواها فوق ال 🔞🔞🔞 الي ميحبش المواضيع هذه ما يقراش
سلام للبارت الاول big love ❤️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 13, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عيناك تشبهني ... 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن