One Shot

5.8K 314 280
                                    





كانت سماء الصيفِ صافِيَةً هادئه بينَ الاشجارِ العاليةِ يَسلِكُ طَريقَهُ مَع كتاب يَحتَضِنهُ الى صَدرِهُ بدأت النِجومُ بالسَماءِ تَتوهج وَنسيم لطيف داعبَ وَجهَهُ ليبَتَسِمُ بِراحَةً صوت حَفيفِ الريح التي تُداعب الاشجار جفت شفتيهِ مع المسافَةِ التي قطعها لقد اتى الى هذا المكان صباحاً وقتها كانت الضجةِ صاخبةً هنا لا تزال ادوات التصوير موجوده في الصباحِ لديهم تَصوير ايضاً وربما ان الوقت متأخر وانَ عليهِ الراحةِ قليلاً فأيامهُ حافِلةً بالعملِ بحق والقادم لن يستطيع النوم ليلاً .

وَصل الى مكانَهُ تِلكَ الشجرةِ يجب ان تحمل مشهد الصَباحِ بسببِ كِثرةُ نصوصه كان عليهِ التدرب ومراجعتهم طوال الوقت حتى في احلامِهُ !

زفر بحنق في داخِلهُ يحسد ييبو كثيراً رغم مشاهدهُ البارزه الا انهُ يؤديها بلا حديث ، توقفَ في مكانه لحظتها هنالِكَ جسد متكئ على الشجرةِ امامَهُ قالَ شياو جان بِذهول
" ييبو أنتَ هنا ؟ "

رَفعَ المعني نَظرهِ من الكتاب ، لقد كانَ يحتَظِنُ قَدميهِ الى صَدرِهُ بدى مركز في المحتوى للحدِ الذي جَعَلَهُ غَيرِ مُنتَبِهاً لأقدامُ شياو جان التي تضغطُ على العُشبِ !

" ما الذي تفعلهُ في هذا الوقتِ ؟ " كانَ مذهولاً حينها رفعَ ييبو الكِتاب الذي بيدهُ وقال بثبات " اراجع النصوص ... انتَ ايضاً صحيح ؟ " حينها انضمَ للجلوسِ الى جانِبهُ " هذا صحيح ! "

زمَ شفتيهِ للحظات يتأملُ الكلام امامَهُ في الخطِ الصيني ، لقد كانت مسابقةً اقامتها عشيرةً لانغلينغ جين بعد نَجاحِ عمليةِ الشَمسُ الحارقةِ وي ووشيان سَيجلسُ هنا سيجمع الارواح في شباكهِ من عزفِ الفلوت ، عِندما سوف يَلتقي بـ لان وانغجي .

ارادَ شياو جان تخيل المشهدِ امامَهُ لكن احسَ بصعوبةً يجب ان تكون اللحظةِ الاولى لمشاعرِ وانغجي في الظهورِ وَخوفه على وي ووشيان من استخدامهِ للتميمةِ .

" بالرِغمُ من كونِ لان وانغجي شخص عطوف ولكنه يخفي هذا في تعابيره الباردةِ الا انني لا استطيع تخيلهُ مطلقاً ! "

زَفر الهَواءِ بحنق وضربَ طرفِ الكتابِ على وَجههِ ، عِندما اخفضهُ كانَ عِبوس صغير يسيطر على ملامِحهُ حدق نحوَ ييبو
يُميل رَأسَه قَليلاً عَلى كَتِفَهُ وينظر للكتابةِ بينما سأل

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 13, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Behind The Scene || خـلف الـكَواليسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن