استيقظ ذو الشعر الاشقر على صوت رنين المنبه صباحا كان مزاجه كاللعنة كعادته قام بلف الغطاء عليه للعودة للنوم مجددا ناسيا أمر المدرسة عاد تلك الرنين مجددا لكن هذه المرة رنين أمه التي كانت تصرخ لساعة كاملة
" حسنا حسنا استيقظت فقط توقفي"
قالها بنبرة توحي انه لازال مشتاق لنوم طويل" الى متى سوف نبقى على هذا الحال انت شخص كسول و بما في ذلك دوما تذهب متأخرا للمدرسة لدي أعمالي أيضا كل وقتي متواجد في الادارة هذا يكفي "
تحدثت أمه موجهة كل غضبها نحوه فهي تكره ان تقضي وقتها مع ابنها فهي تحب ان تتسوق و تسافر مع اصدقائها كأي أم مهملة." أسف نسيت ان أصدقائك أهم من اي شيء في حياتك "
قالها لتغادر و تقفل الباب بقوة مع تقهقهات تدل على عدم تحملها للعيش مع ابنها مدام اباه تخلى عنه عندما ولد فهي تكره بتحمل المسؤولية وحدها و تعتقد ان جايمين كان سببا في ترك زوجها لهااستيقظ جايمين جهز نفسه لبس زيه المدرسي مشط خصلات شعره الشقراء لتصبح حريرية اهتم بمظهره جيدا فالبطبع فهناك حبيبه و يجب ان يظهر بإطلالة رائعة، نزل الى التحت و السعادة تغمر عينيه لكن توقف كل شيء و اختفت كل تلك السعادة فهو لم يجد اي شيء محضر للأكل من قبل أمه في غادرت و لم تترك له الفطور على المائدة.
" لكن يا ترى هل لم تحضر الاكل بعد لقد تأخرت عن المدرسة "
قالها بانزعاج و اتجه نحو المطبخ ليرى غير المتوقع" جايمين لقد تركت لك هذه الورق اللاصقة على ثلاجة الطبخ لاخبرك انه لم يكن لدي وقت لأجهز لك الفطور لقد تركت لك بعض المال أمام خزانة الاحذية فلتقم بشراء شيء و كله الى اللقاء سوف اتأخر في العودة لا تسأل عني "
قرأ الرسالة و تعابير الانحباط على وجهه ثم قام بتمزيقها" اللعنة عليها حتى كلمة بني لا تستطيع قولها اذهبي فأنا لا اريد عودتك "
أفأف ثم اخد المال لكن لم يكن ابدا كافي حتى لعلبة حليب صغيرة رمى المال ارضا ثم أقفل الباب و اتجه للمدرسة" جايمين ناااا "
بينما جايمين كان متجها نحو صفه ليسمع صوت مألوف يناديه استدار فابتسم لان بالفعل كان يعلم ان جينو صاحب تلك النبرة" جينو اه مرحبا.. هل انت ايضا تأخرت "
قالها بينما يحك مؤخرة رأسه بالتوتر" لا بل كنت انتظر حبيبي الصغير لأنني اعتقدت انه تركني "
قالها بنبرة شبه متغزلة بينما يقترب من جايمين الذي سوف يغمى عليه من خجله" جينو كيف لي ان لا أحضر هيهي بما في ذلك انتبه لتصرفاتك فنحن في المدرسة الان "
حالة جايمين كانت شبه محرجة فلقد إحمر وجهه كثيرا
أنت تقرأ
Nomin Deceptive love // حب مخادع
Romanceعندما يتحول الحب الى خداع لا يستمر هذا الحب ____ لكن ان تعلم ان ما كنت عليه و ما كنت تعتقد اصبح ليس حقيقة هنا الكارثة..... فهل سينجو هذا الحب مجددا ام سوف يختفي.