2

50 3 0
                                    

اشعر بالالم في راسي احاول فتح عيني لكن اجد صعوبة في ذلك ببطئ افتحهما المكان مضلم بعض الشيء اين انا ؟ لما انا مقيدة ؟ مالذي افعله هنا . بدات بعض الذكرايات بالضهور امامي .

- القتلة !!

- اخيرا استفقت بدأت اشعر بالملل .

هذا الصوت انه واحد منهم التفت الى اليسار اراه جالسا على الكرسي الاذرع خلف راسه رغم الاضاءة السيئة ارى وجهه الغاضب و اعين رمادية تراقبني بكل حقد و كراهية يقف من الكرسي و يتقدم إلي قائلا.

- رافتاليا جايمي تسعة عشر عاما لا عمل اجرامي واحد حياة عادية ميتم مدرسة عمل السؤال هو كيف حصلت على هذه القلادة و لما بدات العمل في ذلك المصنع في نفس يوم تواجدنا. صوته هادئ جدا لكن نبرة التهديد بارزة.

أستجمع كل ما لدي من شجاعة و أرفع رأسي لاقابل ملامحه الباردة و نضرته الماقتة لي.

- تلك القلادة لي لقد كانت منذ وضعت رضيعة امام الميتم اما العمل فقد كان صدفة حصلت عليه بعدما طردت من عملي السابق.قلت بكمية الشجاعة الصغيرة التي استجمعتها.

- حسنا. قال ممسكا بذراعي . ساكسرها اعيد التفكير.

- اخبرتك انها الحقيقة لا اعرف من اين جائتني القلادة لقد كانت معي دائما صدقني. قلت و انا اصرخ .

- ماذا عن عملك السابق شجار في المطعم مع احدنا كانت صدفة ايضا.

- لا اعرف ما تتحدث عنه لا اعرف اي احد منكم. امسك الان برقبتي التنفس اصبح صعبا.

- ان كنت تقولين الحقيقة فحياتك غير مهمة يمكنني قتلك الان و لا احد سيتكبث عناء البحث عنك الافضل ان تعترفي.

- ما ... ققلته ..صحيح. قلت بصعوبة.

- لم تتركي لي خيارا. اخرج سكينا من جيبه و وضعه قرب عنقي . اما ما اريد سماعه او يمكنك توديع حياتك البائسة.

اشعر ببرودة المعدن و هو يلامسني راسي يؤلمني يداي ترتجفان هل ساموت هنا كل حياتي كل عملي الجاد هل سينتهي هنا اغمض عيني منتظرتا مصيري لكن فجاة اسمع صوت الباب يفتح و صوت يقول.

- او رائع كايتو لم تقتلها بعد هناك تعديل في البرنامج اتضح انها واحدة منا . قال بكل عفوية كان كل شيء عادي.

- هي واحدة منا؟! ماذا تعني بهذا ايرن؟.

- في الحقيقة ليس هي بالذات بل ابويها لم نجد الكثير عنهما لكن هما من المنضمة يصح القول كانا منا فقد توفيا.

مالذي يتحدثان عنه انا منهم اي منضمة ابواي؟؟ ماذ يعرفان عنهما؟؟ الكثير من الاسئلة و لا احد ليجيب. التفت كلاهما الي و حدقا بي.

- ساتحدث مع ايس فك قيودها. قال من كاد يقتلني قبل مدة.

تقدم المدعو ايرن الي مما جعلني ابتعد خوفا لا يعيرني اي انتباه وهو يقوم بفك قيودي كان كل شيء عادي.

dark soul حيث تعيش القصص. اكتشف الآن