اشعر بشيء فوقي افتح عيني ببطئ انا في الغرفة ما هذا الثقل اقوم بالجلوس فأرى كيسين متى وضعت هذه هنا.
- ليس لدي اليوم بطوله سارعي بالنهوض.
قفزت في مكاني مرتعبتا انه هو ماذا يريد مني الان هل هو من رمى علي الكيسين انضر اليه هو واقف امام السرير ينضر الي كاني عبئ كبيرعليه اليدان في جيوب سرواله الاسود يرتدي قميصا بدون يدين اسود ايضا عضلاته بارزة تضهر اوشامه في يده اليسرى شديدة الدقة ليست مجرد رسومات عفوية اضافة الى عينيه الرماديتان يبدو كصورة في مجلة.
- لم اتوقع ان بامكانك ان تصبحي ابشع .قال كايتو بنضرة غريبة. الان اتبعيني .
استغرقت بعض الوقت لافهم ما قاله ... هل نعتني بالقبيحة؟؟ ااانا لااصدق لا يهمني رأيه لكن هذا فظ فظ للغاية لكن مالذي اتوقعه من قاتل ان يوقظني على انغام موسيقية السماح لي بالنوم هنا انجاز كبير منه .
- احضري كيس الملابس معك. قال كايتو هو متوجه نحو المخرج.
بالفعل احدهما فيه ملابس احمله معي و اسرع لالحقه لا اريد إغضابه من يدري متى سيخرج السكين جيبه نخرج معا من الغرفة يقوم بالتوجه يسارا فاتحا الباب الاول ثم يستدير الي .
- ثلاثة مرات يوميا .قال هذا و اتكئ على الجدار. لديك الحق في استعمال الحمام الان اسرعي لديك ربع ساعة والا سأخرجك بنفسي .
يبدو منزعجا و كانه يتمنى الموت على ان يقوم بمجالستي انا صراحة سعيدة كوني سببا في انزعاجه على الاقل استطيع ان اجعله يدفع الثمن على الانقلاب الحاصل في حياتي و لو بقليل.
- انا ذاهب اتصل بي اذا طرأ أي شيء.
هذا الصوت انه هو استدير لأراه واقفا امام كايتو انه الشاب الذي افتعل الشجار في المطعم انه هو واقف بوجهه الحازم و نضرته الغاضبة تماما كما كان في المطعم اشعر بالغضب بسببه حصل كل هذا لو لم يبدأ بالصراخ بسبب طلبيته الخاطئة مع زميلتي أيمي لما قمت بالتدخل و المدافعة عنها و عندها لم يكن لمدير المطعم أن يطردني و لما اضطررت لأن أبحث عن عمل جديد و يتم اختطافي .
- الى ماذا تنضرين تريدين ان أكمل ما بدأته المرة الفائتة .قال و هو ينضر الي بنضرة مهددة أفتح فمي لأجيب لكن كايتو يسبقني.
- تبقى لك عشر دقائق . قال كايتو موجها الكلام لي .
لا اتكبد عناء الرد و أدخل الى الحمام لكن قبل أدخل أرى كايتو يوجه الكلام الى راي بجدية لا أهتم لذلك و أدخل اغلق الباب ورائي طبعا لا يوجد مفتاح فيه بسرعة ادخل تحت الحمام و اغتسل بالماء الفاتر باستعمال ما وجدته من ادوات رغم انها رجالية رائع هذا ما يخصني ان املك نفس رائحتهم ،عشر دقائق تكفيني الوقت في الميتم عشرون دقيقة لكل الفتيات لكن طبعا العجوز تضغط علي دائما فأنتهي بسرعة للقيام بما تطلبه والا ساتعرض للضرب يا ترى هل قامو بتبليغ الشرطة هل يبحثون عني هل احد منهم قلق علي ربما أيمي بدأت بالفعل البحث الشخص الوحيد الواقف بجانبي و يفهمني حقا, القي نضرة على الثياب التي اعطاني اياها متمثلة في سروال رياضي اسود و قميص قطني ابيض يبدوان مريحين اكثر من ملابسي كما ان ملابسي متسخة ببعض الغبار ربما لانني كنت جالستا على الارض في القبو على كل حال اخرج من الحمام لكن لا يوجد احد هنا الم يقل انه سيخرجني بنفسه اذهب يمينا انها السلالم اقف عندها فاسمع صوت غلق الباب و بعدها ارى كايتو قادما من رواق مقابل لغرفة الجلوس اذن المخرج من هناك.
أنت تقرأ
dark soul
Actionرافتاليا المراهقة التي خيرت لها الحياة الصعبة تقف أمام عتبة الحياة تطمح لأفضل بشخصيتها القويه و عزيمتها لكن مالذي سيحدث عندما تصتدم حياتها بكايتو احد القتلة المعروفين بين فتاة تريد نسيان الماضي و السعي الى الافضل و شاب كرس حياته للانتقام من الماضي