وفي الصباح الباكر كالعادة انا في العمل اجلس في القبو وحدي و ناروتو يجري الاتصالات ويعمل اوه كم هذا اليوم ممل هممم.... لقد تبقي لي النصف الاخر من القصة ..فقلت بشعور قوي بالجوع : اتمني لو اهرب من العمل واذهب لمحل الايس كريم ..
وفجأة سمعت خطوات تنزل علي السلم فقلت بنبرة تعب :ناروتو هل هذا انت ؟؟
وعندها وقف امامي شخص لم اتعرف عليه اشقر الشعر ويبدو وسيما, نظراته ليست حادة يبدو شخصا ثرياً
وعندها وقف امامي ذلك الشخص وقال : لست ناروتو !! وتابع بنبرة حماسية : بل افضل .. الم تتعرفي الي بعد هيناتا
فقلت بتعجب : كيف تعرف اسمي ؟!! من انت ؟؟
وفجأة هرع نحوي بفرحة وضمني بقوة وقال وهو يضحك : انا ساسكي صديقك في المرحلة الثانوية وتفرقنا لانك انتقلتي من البلدة ووعدتك ان اصبح ممثلاً واعمل واشتري لك هدية اليس كذالك وتابع بفرحة : هل تذكرينني الان ؟؟
ابتسمت بفرحة وامسكت به بقوة وقلت : نعم نعم اتذكرك ساسكي تغيرت بشدة و لقد اشتقت لك حقا ..وفجأة دخل ناروتو وقال : هل انهيتي عملك لتبقي مع حبيبك ؟؟
صدمت بشدة مما قاله لي .. فابتعدت عن ساسكي وقلت بغضب : هذا ليس حبيبي بل صديق !!!
فابتسم ناروتو ابتسامة خبيثه وقال :انا لم اسألك من هو بل سألتك هل انهيت عملك ام لا !!
فقلت في نفسي :كيف يجرؤ علي ان يعاملني هكذا هذا ال ..... !!! وعندها قلت بغضب : نعم لقد انهيته ..!!
فقال ببرود : حسناً اذا اصعدي انتي وهو الي أعلى سوف نبدا اول مشهد يجب عليك ان تحضريه ...
وذهب فقلت في نفسي بغضب : تبا كم هو مزعج اكثر شخص يجعل عقلي ينفجر من الغضب ......وعندما كنت في القاعة شردت ولم استمتع بالمشهد بينما. ساسكي يمثل امامي وهو يبتسم ابتسامة ساحرة كام كان يفعل عندما كنا معا كان يجذب البنات بها ...
وفجأة ظهرت السيدة الجميلة التي استقبلتني عندما اتيت الي هنا ،، ترتدي قمصيا احمر وجينز تبدو جميلة وشعرها الاشقر القصير يبدو رائعا ..
لقد اقتربت من ناروتو ....
وفجأة اقترب منها و قبل ناروتو السيدة علي خدها.... ايعقل ان تكون حبيبته ؟؟ ...
فقلت في نفسي : ولمَ اهتم بأي حال ..!!
وعندها وقف ناروتو امامي وبجانبه تلك السيدة الجميلة وقال : اهلا ...اريد ان اقدم لكي مخطوبتي كاندي بما اننا اصدقاء فيجب عليك ان تعرفيها ..
اصبت بالدهشة الشديدة ولكن لم اظهرها وابتسمت وقلت : تشرفت بمعرفتك ...
فقالت برقة : وانا ايضاً عذرا وتابعت بإبتسامه : ولكن علي ان اذهب الان اسفة نلتقي في يوم اخر ..
وعندها ظهرت نظرة حزينة ولطيفة اعجبتني علي وجه ناروتو وقال : ولكن لماذا الم يكن عليك البقاء قليلاً ؟؟
فقبلته في خده وقالت : اسفة انه العمل ..
لم اعلم لماذا انزعجت حينها ولكنني اظهرت ابتسامة زائفة وخرجت إلي الشرفة
.....كم هو الجو رائع, من الجيد انني قد هربت من الجلبة ..ولكن لماذا شعرت بانزعاج من خطيبة ناروتو تلك ولكنها تبدو لطيفة معي ..
وفجأة دخل ساسكي الي الشرفة فأبتسمت والقيت التحية عليه
فقال برفق : اتعلمين لقد اشتقت للنظر اليك حقا ..تبدين اجمل مماسبق
اصبت بالخجل الشديد لما قاله واحمرت وجنتاي بشدة وقلت بخجل : شكرا لك..
فأمسك بيدي واقترب مني اكثر بدا علي التوتر الشديد لما فعله فأبتعدت قليلا عنه ولكنني كنت اضعف من ان ابعد يدي ..
فقلت بتوتر : ساسكي اترك يدي !!
فأبتسم ساسكي وقال : هل يمكنك ان تأتي معي الي حفلة الفلم الليلة ستكونين رفيقتي فيها ..
اصبت بالخجل الشديد حينها وقلت بتوتر : موافقة ...
وذهب ساسكي بسرعة بعيدا ...من الممكن انه اصيب بالخجل لانني وافقت .غرييب حقا..
أنت تقرأ
Whispers of Spirits || همسات الارواح
Gizem / Gerilimسأنسى كل شئ .. سأحظى بحياة مثالية اخرى سأجرب مرة اخرى عسى ان انجح هذه المرة هل ستظهر في حياتي مجدداً ؟ انا سعيدة جدا لانك اتيت .. لقد قتلت صديقاً لي الان لن استطيع ان اتحمل هذا ارجوك ... ارجوك امحي هذا من عقلي هاقد وصلت إليك اخيراً احضتنني كان جسده...