الجزء الثامن

7K 334 2
                                    

متبريه من ذنوبكم في موسيقى اللهم حذرت اللهم اشهد

جيمين: من انت؟
مينا : انه لا شيء إطلاقاً ولا احد
الشخص :الهذه الدرجه انا لست مهم لك؟
مينا: وجودك وعدمك واحد اتفهم هذا؟
جيمين: أهكذا تتكلمين مع كبار السن.!!؟؟
مينا وهي (تدير وجهها الى ناحيه النافذة ):هذا مهما كبر بالسن لن يرق قلبها أليس كذلك ،من المستحيل ان يرق قلبه على أطفاله حتى!!
جيمين: ماذا تقصدين بذلك!؟
الشخص: ارجوكِ لقد تغيرت آلن تعتبريني ابيك مجددا؟؟
جيمين: اب !؟ أأنت والدها؟؟
مينا : هو لا شيء اخرج لا اريد رؤيتك!!!
الوالد:لقد قطعت كل المسافات لأراك فقط بعد ان عرفت انك جرحتي.
مينا: دقيقه... من اين عرفت اني أصبت اصلا؟ من قال لك !؟... لا اصدق اوضعت حرسا علي يالك من عاهررر حقيرررر!!!
جيمين( وهو يصرخ على مينا): لا ترفعي صوتك عليه و أيضا كيف تقولين ذلك انه والداك!!!
الأب: لا تصرخ عليها هي معاها حق (وخرج)
مينا (وهي تبكي): اكرههه اكرههه أبعدوه عني لا اود رؤيته سوف يؤذيني لا احبهه اللعنهه ابعدوه🥺.
جيمين(وهو يمسح دموع مينا):ما بك لما تبكين؟
مينا: لقد اذاني كثيرا.
جيمين:كيف؟
مينا : ارجوك اتركني وحدي لا اود التكلم عن هذا ابدا.
جيمين:حسنا😞😞
خرج جيمين وهو غاضب ولم يعلم لما تكره والدها فذهب و تكلم مع جيهوب ليحدث ايلينا ويتقابلون ...
ايلينا: اذا ما الأمر الطارئ الذي جعلكم تجتمعون بي ؟
جيهوب: جيمين سيسألك بخصوص مينا.
ايلينا : واخيرا هل وقعت بحبها ( بضحك) .
جيمين: سأسأل عن والدها .
ايلينا (بصراخ) : ماذا!!!! لما ستسأل عن هذا الحقير!!!!!لا تقول اسمه عن مينا وإلا سأقتلك هنا!!!
جيهوب: اهدئي ماذا حل بك!!
جيمين: لما ، لما انا لا افهم لما كلاكما تكرهانه لهذه الدرجه !!
ايلينا: اوفف حسنا سأقول لك .
جيمين: أستمع لك.
ايلينا : هذا الحقير القذر العاهر الكلب الحثالة القمامه
جيهوب (يقاطع ايلينا ويقول): استستمرين بالشتم هكذا؟
ايلينا: حسنا حسنا بالواقع انا و مينا نعيش مع بعضنا منذا صغرنا وذلك ليش بموافقه أهلها لانها هربت منهم .
جيمين: لما تحدثي لا تقولي الالغازاً لي!؟
ايلينا : حسنا في السابق استيقظت مينا على صوت صراخ والدتها لان كان والدها يضربها بكل شيء أمامه لانه كان بحاله سكر وادخل عاهرات المنزل فكل شي كان يراه أمامه يضربها به الى ان رأي المزهرية وأخذها وضرب بها امها و خلع حزامه و بدأ يضربها كانت بالفعل ميته منذ زمن وبعدها رأي ان مينا تبكي بحرقه و تحاول الاتصال على المشفى و الشرطه فأخذها ووضعها بالسرداب و بدأ يضربها بشدههه لقد نزف جسدها بقوه وقال لأخيها ان يفعل بها ما يشاء دون قتلها قد حاول اخيها اغتصابها ولكن اغمى عليها وتركها وكل يوم يضربونها بشده كان جسدها حقا مخيف من كثره الجروح التي بها الى ان أتى اليوم الذي حاول بها اخيها بيعها لعصابه أخرى غير عصابتهم لجعلها عاه** لهم فهربت واتت الي وأتينا الى هنا.
جيمين: م..ماذا!!! سأقتله ان رأيته اهههه اللعيننن سأريهه!!!
جيهوب: لا اصدق ذلك ان كنت مكانها لكنت انتحرت منذ زمن طويل !!
جيمين : سأذهب ...
ايلينا : يا للرومانسيه يحبها ويعشقها بقوه🤤
جيهوب: ربما هناك احد ما يحبك انت كذلك ولكن لا تعلمين  !
ايلينا : من من منننن
جيهوب: ربما يكون قريب منك بشده ..
ودار حديثهما الرومانسي وقد حدث هذا مع جيمين و مينا...
دخل جيمين غرفه مينا وهو يصرخ...
جيمين: لمااا لما لم تخبرينيييي !!؟
مينا : بماذا ما بك!!!
جيمين : لقد عرفت كل شيء بخصوص والداك وان رأيته مرا أخرى سأقتله انا اقسمم اني لن احرمه سأذلهههه اهههه اللعيننن!!!!
مينا: جيمين توقف ارجوكك انت تخيفني !
جيمين(تنهد بقوه و اقترب منها ووضع إبهامه على وجنتاها وقال):لا تخافي مني انا سأحميك من كل شيء مهما كان الثمن حتى لو كان الثمن حياتي!
مينا: اتسرق عملي أيضا؟😂
جيمين :اوهه نسيت ستقدمين استقالتك غدا .
مينا :هه بأحلامك
جيمين: اسمعي مينا انا عاشق لك وانا لا امزح اول مرا أقع في الحب لا عقلي ولا قلبي يستطيعان شرح هذا الجنون انا أصبحت اخاف ان اتركك وحدك في اي مكان اصبحتِ اغار ان رأى احد جسدك ان لمس احد وجهك انا احبك بشده ارجوك افعليها لأجلي !
مينا( بخجل وهي تنزل تحت الغطاء): اههه حسنا سأفعلها !
جيمين( يقترب دون ان تحس مينا و ينام بجوارها ويقول ): لن اتركك ابدا و يقبل رقبتها و يضحك بخفه.
مينا : اعلم ذلك.
وفي الصباح يستيقظون كلاهما على صوت والدها يضرب بالعصا على الارض ويقول حقا اهذا ما يحصل بعد ان تعرف الحقيقه!؟

يتبع...

ماذا سيفعل جيمين ؟؟
كيف علم الأب ان جيمين علم؟
🛑🛑لا تنسوا الستريم ل dna و bwt🛑🛑

"فتاه بارده تحرس بانقتان" (الحارسه الشخصيه♥️)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن