تدخل الخالد والحاسة القصوى...هذه فرصتي لاستعادته!!

632 44 71
                                    

أصوات هجمات تعلو ساحة المعركة، لا زالت المعركة قائمة بين الأخوة الثلاثة رينا ويوبا وشونين بينما الآخرون واقفون بعيداً بطلب من الأختين بألا يتدخلوا إلا إذا ساءت الأوضاع...صار باستطاعة رينا وشونين ضرب بيبي يوبا ولكمه وتسديد اللكمات نحوه لكنه يستمر في علاج نفسه مراراً وكذلك بالنسبة لرينا لأن قوى التافلز لا زالت داخلها وتستطيع علاج نفسها لكن شونين لا...

يرجع بيبي يوبا للخلف ويرفع يده فتظهر تلك التقنية الشبيهة بالمخلب ويوجهها نحو رينا وشونين لكنهما تتخطيانها ودون انتباه يندفع يوبا باتجاه شونين ويضربها بركبته على بطنها بقوة شديدة ثم يضربها على وجهها ثم من الأعلى بقوة أشد فتسقط أرضاً.

رينا: شونين!!

بيبي يوبا: والآن دوركِ!!
...
هويدة: شونين!

أسرعت هويدة في جريها نحو شونين لكن فيجيتا سبقها ووصل إليها فوجد أنها تحاول النهوض والدم يتقطر من فمها.

شونين: إنه قاسٍ...جداً...

فيجيتا: شونين...هذا يكفي سأقاتله...!

شونين: لا تفعل!

فيجيتا: ولكن...ألا ترين ما يحصل الآن؟ أنتي أضعف منه بكثير.

شونين: أنا الشخص الوحيد الذي بإمكانه جعل يوبا يعود إلى صوابه، إن تدخل أحدٌ منكم فإنكم ستتأذون أيضاً، حينها لن يكون هناك من يوقفه.

هويدة: شونين، أتركي الأمر لرينا ولنا نحن أيضاً.

شونين: لن أسمح لأي أحدٍ منكم أن يتدخل، إن قتلني تستطيعون ذلك لكن الآن، أنا ورينا فقط.

تنظر إليهما نظرة مخيفة ثم تظهر حولها هالة صفراء وتطير باتجاه يوبا.

بيبي يوبا: هاهاهاهااه لو كان لدي أختٌ لما كانت ضعيفة ومثيرة للشفقة مثلك.

رينا: تقول هذا بعد أن كنت تناديني بأختي حين كنا نقاتل الكون السادس؟

بيبي يوبا: لقد انقلبتي ضدي يا رينا، ومن ينقلب ضدي عقابه الموت!!

رينا: لم لكن أرغب في قتالك لأنك اخي الصغير لكنك أجبرتني...

بيبي يوبا*يصرخ*: لست أخاً لأحد أفهمتي!!

يقوم يوبا بلكم رينا على وجهها بقوة وكادت تسقط لولا أنها صمدت ثم تشعر بطاقة من الخلف لترى أختها شونين متجهة نحو يوبا بسرعة وبدأت بقتاله.

رحلة إلى عالم دراغون بولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن