بارت ١١

966 50 54
                                    

اعتذر عن الاخطاء الاملائيه ان وجدت








كل تصرفات تاو كانت غريبه بدى وكانه يستدرج كريس الأحمق  ولاكن الجميع كان معمي عن ذالك

"لنعبث قليلا بك سيد كرس فانت  مثير للاهتمام وبشده"






"مرحبا يول "

"اهلا سو سعيد لقدومك وكف عن التلفت والبحث فذالك لاحمق لايحضر مثل هذه الحفلات قد تجده في احد النوادي اليليه"

عبس كيونغ فورا فهو قد جاء خاصه لاغاضه جونغ ان  وعدم وجوده أحبط كيونغ كثيرا

"ابتهج أيها الطيف فهذا  العبوس لايناسبك"

كلام تشانيول وابتسامته الطيفه ومسحه على وجنه كيونغ كان مراقب من قبل بكهيون ولوهان

"السيد بارك مغرم بك انا واثق"

"اجل صحيح حتى انضر  هناك"

بكهيون كان يقصد شكله مع كيونغسو

"ههه هذا لا شيئ لقد قام بفعل هاذا لي وأكثر النضر الي هاكذا عندما كنت منهارا بعد تركك أنت وسيهون بذالك البيت  ارجوك لاداعي لتغير لونك هكذا فانا اعتقد اننا تخطينا هذا"

اجل بيك خطف لونه واحرج كثيرا لتلك الذكرى المحرجة

"انا اسف مره أخرى انا"

"انسى الهي  لنعد لموضوعنا"

"حسنا لوهان كلامك صحيح مافرقي عنك انت والسيد دو"

"الفرق بالنضره هو ينضر لكيونغسو بلطافه اخ  ونضر لي بشفقه صديق اما انت فقد نضر لك بنصره حبيب تحمل الهيام هنا الفرق هل فهمت"

"فهمت اتعلم يجب أن اعرفك على شيو فانا وهو كنا معجبين بك بشده في الثانويه وشيو تمنى ان يكلمك فأنت تبدو حقا كجوهره تبرق من بعيد"

بكهيون تحدث بصدق نشر الدفئ داخل لوهان






"  اذا عزيزي اخبرني كيف تبدو هل شكلي وملابسي مناسبين"

"الهي شيو صمت قليلا وكف عن الدوار انها اختي القادمه وهي لن تقتلك صدقني"

"هل تمزج تشين اختك قادمه من باريس فقد لتراني ان كنت مناسبا  فضلا عن انها رفضت  وكرهت مي يون سابقا من دون أن تره حتى كما أنها صارمه لم ترتبط فقط لأنها لم تجد حبيبها الشخص المناسب وانت هنا ببساطه تريد أن تخبرها ان زفافنا في مايو"

Second chance(فرصه ثانيه)"chanbeak"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن