الفصل 31
مؤامرةعندما سمعت الخبر ، لم تكن حزينة ولا تشعر بالغيرة ، لكنها كانت يائسة وعاجزة عن الحياة المستقبلية.
إذا لم تظهر تشاو يوتشن فجأة في حياتها ، فكرت أن حياتها لن يكون لها الكثير من الذكريات الجميلة.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، تساءلت فجأة كيف كان يحدث الآن.
يبدو أنه أصيب قبل أن تدخل في غيبوبة.
لم يكن لديها أي فكرة عن حالته على الإطلاق ، وليس لديه أدنى فكرة عما إذا كان قد مات أم لا.
في الوقت الحاضر ، على الرغم من أن تشاو يوتينغ وتشاو يوتشين كانا أخوان ، على حد علمها ، فإن العلاقة بينهما لم تكن جيدة.
عندما تزوج تشاو يوتشين من سو روتشينغ بزعجة كبيرة ، وانتزعها من يدي تشاو يوتينغ ، كان مصير العلاقة بين الرجلين أن تسقط في نهاية المطاف في المياه العميقة والنار الساخنة.
إذا سألت تشاو يوتينغ عن مكان وجود زان يوتشين في هذه المرحلة ، فلن تحصل على الإجابة التي تريدها ، لتزيد الأمور سوءًا ، فسوف تكون ملعقة تطعمه فرصة لتكون على أهبة الاستعداد لها.
ولكن إذا لم تسأل ، فمن المؤكد أن ذلك سيجعل تشاو يوتينغ لديها المزيد من الشكوك حولها.
عاد صاحب السمو الملكي ، الذي حصل على أرض إقطاعية ، فجأة إلى العاصمة في هذا الوقت ، لذا كان عليها أن تراقب نفسها بنفسها. لم تتمكن من دفع نفسها إلى موقف خطير حتى عرفت الغرض الحقيقي من عودته في هذا الوقت.
حتى بعد التفكير في الأمر ، أظهر باي تشينغ تشينغ عمدا نظرة حريصة. "عفوا ، هل رأيت رفيقي عندما وجدتني؟"
هز رأسه . "لقد رأيتك وحدك فقط. "أوه!"
على الرغم من أن الإجابة كانت كما تتوقع ، إلا أن باى تشينغ تشينغ كان لا يزال يشعر بالقلق وخيبة الأمل ، ولم يكن يعرف ما إذا كان تشاو يوتشين قد هرب من الخطر أم لا.
وقالت ، وهي تشاهد ياو يحدق بها ، "شكرًا لك على إنقاذ حياتي. هل يمكن أن أسأل كيف يمكنني الاتصال بك؟ "
ابتسم . "أنا التاسعة في الأسرة. يمكن للجنون الاتصال بي يا رب التاسع. "
دون أن يعطيها اسمه الحقيقي وهويته ، بدا أن تشاو يوتينغ عاد إلى العاصمة بمؤامرة.
ولكن مع العلم أن هذا لم يكن فنغيانغ ، ولكن كرين مانور الذي توج بالاحمر ، على بعد 300 ميل من العاصمة ، كان سرا تشينغ باي.
لكنها ظنت بعض الاحترام لتشاو يوتينغ ظاهريًا وقالت: "في هذين اليومين تسببت في الكثير من المتاعب للورد التاسع ، وإذا كانت هناك فرصة في المستقبل ، فسأبذل قصارى جهدي بالتأكيد لسدادك. "