قررت ان أبذل مجهوداً أكثر لأحصل على المال بعد إقامتي مع الشاب المشبوه لذا تقدمت للعديد من الوظائف واخيراً إستطعت ان أعثر على عملٍ بدوامٍ جزئي كنادلٍ في أحد المقاهي .
إنه أول يومٍ لي أشعر بالتعب الشديد كلٌ عظمةٍ في جسدي تصرخ .
عدت أجر خطاي وعندما دخلت الشقة وجدت الشاب المشبوه جالساً على مكتبه يعمل كالعاده .
ألقيت عليه التحية ثم توجهت إلى الحمام بعد أن شعرت ببعض الألم وقفت أمام المرآة لأرى وجهي الشاحب .
حالتي تزداد سوءً مع مرور الوقت .
فجأةً أحسست بالألم الشديد في معدتي يا إلهي هذا الألم لا يمكن إحتماله .
وضعت يدي على فمي لأمنع نفسي من إصدار أي صوت ، هذا قاتل أشعر وكأن احشائي تتمزق .
علبة الدواء المسكن ، أخرجتها محاولاً تناول حبةٍ لكن الألم إشتد بي لأوقعها وأقع أرضاً .
سحقاً أتمنى ألا يسمعها .
الأرض باردةٌ جداً ولا يمكنني الحركة من شدة الألم .
دموعي تنهمر هذا الألم أكبر من أستطيع إحتماله ، كلا تمالك نفسك لا تجعلهم يعلمون بمرضك .
سمعت صوت وقوع شيءٍ في الحمام ، ما الذي أوقعه هذا الأحمق .
هذا غريب ! بالعادة يعتذر بصوتٍ عالٍ عندما يفسد شيئاً من اغراضي .
بدى الصوت أشبه بعلبة حبوب ! لما أتذكر أدويته الآن ! بالتفكير بها هو يبدو شاحباً هذه الأيام لربما علي تفقده .
طرقت على باب الحمام قائلاً : ما الذي يحدث عندك .
سحقاً لقد سمعني لا يمكنني التكلم سيلاحظ تغير صوتي لكن لا يمكنني البقاء صامتاً أيضاً .
تمالك نفسك يمكنك فعلها ، شجعت نفسي ثم حاولت التحدث بشكلٍ طييعي قائلاً : آسف .
سمعت صوته يبتعد قائلاً : كف عن إفساد ممتلكاتي .
مددت يدي وإلتقطت بعض الحبوب لأتناولها .
فتحت عيني ونظرت إلى ساعة معصمي ما هذا منتصف الليل ! يبدو بأني فقدت الوعي .
نهضت بصعوبةٍ وخرجت لأجد الشاب المشبوه قد خلد للنوم بالفعل .
خرجت إلى الشرفة لأتأمل الشروق بعد أن أعددت كوباً من القهوة فشاهدتها جالسةً على مقعدها وبين يديها تحتضن دبها المحشو وقد بدت شاردة الذهن وهي ترتدي السماعات .
يبدو بأنها لم تلحظ وجودي .
بقيت أتأمل ملامحها اللطيفة لبعض الوقت ، ما الذي يشغل تفكيرها يا ترى .
بدأت الشمس بالشروق لترسل خيوطها عبر الظلام ياله من منظرٍ جميل .
أحسست بوجود أحدهم فإلتفت نحوه لأجد بأنه الشاب المشبوه وقد بدى شارداً وهو يتأمل شروق الشمس .
أنت تقرأ
أول تساقط للثلج
Любовные романыثلاثة غرباءٍ بشخصياتٍ مختلفه وماضٍ مختلف وأحلامٍ بسيطةٍ ومختلفه يجمعهم القدر معاً في مكانٍ واحد. كيف ستكون حياتهم بعد لقاء بعضهم ؟ وماذا يخبئ لهم المستقبل ؟