الجزء:7

6.7K 260 10
                                    


مين تغداو طلعات لفوق  ودخلات  لدوش .. وبعد ماسلتات كاع حوايجها دخلات تحت الما .. مخلياه كينزل على التضاريس ديال جسمعها .. ولو انه كانو دموع كينزلو من عينيها .. فهوما ماغايبانوش .. والما كيغطيهوم .. دموع كانو كيوصفو بزاف دالحوايج .. ماعندهاش فرصة !!؟ .. اه ماعندهاش فرصة تعشق مرة أخرى .. بشمن حق .. خايفة تعاود نفس التجربة ؟! او خايفة مايتقبلش بيها .. كان ماء سخون كينزل وهي ماحاساش بيه رغم انه رجع ليها لحمها حمر زيرات على عينيها كيجيوها التشاش فعينيها .. عبئ من ذكريات مايمكنش تخلص منهوم ... 
قبل سنتين ..
شهد : انا ماغاانقدرش سمعتييي ماغااانقدرش ...
... : حيااتك كااملة انااانية ولي اناااني عمرو غايطفرهاااا ..
شهد : ( عينيها عامرين بالدموع ) شكون بدلك عليا ااااه صاافي عمروووليك راااسك فينااهي داكً الهضرة ديااالك كااملة نتا ماااشي اللول ولا اللخر لي غاتبفاا هاكا ..
.. : هاد الهضرا قوليها لرااسك نتي اما انا ماباغيش نكون بحالك ...
شهد : ( بقات مصدومة كتشوف فيه ) خالد واش عارف راسك معامن كتهضر ..
خالد : ( شدها من كتافها ) شهد نتي مرأة يتمناك كولشي اه بغيتك اه بصح بغيتك ولكن انا الولد الوحيد لي عند مو وباه وهوما باغين يشوفو على الأقل حفيد واحد ا شهد شوفي هوما شحال ضحاو عليا وفالأخير مانعطيهومش تاحفيييد !!!!؟؟. جربنا كولشي اشهد شتي كون غير غير ماكنتش الوحيد نزيد نصبر معاك ولا نتبناو حنا گاع ولكن للأسف حتا القدر مامساعفكش  ...
شهد : أنا بغيتك اخالد ( دمعة نازلة من عينيها ) انا بغيتك بجميع عيوبك وحتالو ماكنتيش كتولد كنت نقبل بالقدر ديالي ونكمل معاك .. ولكن عرفتي شنو انا ماشي انانية بحالك وماغاديش نحرمك من انك تسمع كلمة بابا لاكانت مكتاباليك مع شي وحدة أخرى ..

#يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#يتبع...

ا

لبنات رجاءا بغيت تعليقاتكم وتوقعاتكم تفاعلو معايا باش نتشجع و نستمر فنشر قصص رااه قصة فقمة روعة ❤️

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن