بالمتجر ---
بقيت ايمي تدرس بينما تنتظر قدوم الزبائن ...
ايمي : همم ماذا لدينا هنا او اجل هذه العبارة ماذا تعني ... امم اووه اجل تذكرت . . اذا ماذا لو قمت بنسخ هذا التعبير الى هنا وهذا الى هناك ...
صوت جرس المتجر 🔔
ايمي ( بنفسها ): انها هذه الاجوما زبونة معتادة على القدوم بهذا الوقت ...انتهت ايمي من عملها وعادت للمنزل ----
بالمنزل ---
ايمي : وااا اخيرا فراشي الحبيب (تقفز على السرير) اشتقت لك ، انا متعبة جدا ، دعني ارى هنا اين هاتفي ..
حملت هاتفها وبدأت تنظر لهذه الصورة
ايمي : كيوووبدااا 😍😍😍 عزييزي الوسيم كووكي !! وااه متى سوف ارااك ... لقد مللت مند مجيئي لكوريا وانا اعمل وادرس فقط ... لا املك حتى ارمي بومب تشه .. لا بأس فأنا اجمع الماال سأكون حريصة على حجز تذكرة للقاء المعجبين ومقابلتكم جميعا احبائي بانقتان 😘
بينما ايمي غارقة في الحب مع بانقتان رن هاتفها ..
ايمي : اووه ، مرحبا يي ريينااا كيف حالك !
يي رين : هيي ايمي هل مازلتي لا تفهمين انني اكبر منك نادني اووني ا.و.ن.ي !!
ايمي : لا بأس انتي تبديين اصغر مني !!
يي رين : حسنا حسنا اعلم اني شابة هوهوهوهو ، اذاا ماذا قررتي في موعدنا غدا هل سوف تأتين لمنزلي او اتي انا لعندك ونخرج للكاريوكي ، او اممم ما رأيك اعرف مطعما للتوكبوكي رااائع جداا ولذييذ كما لو انه صنع منزليا ...
ايمي : في الحقيقة .. امم .. لا اعتقد انني سأتمكن من الذهاب معك ...
يي رين : ماذاا ! لماذا لقد وعدتني بالفعل وقمت بالتفرغ لنخرج معا ماذا حصل ؟
ايمي : لقد تأخرت اليوم عن العمل وكاد مديري يطردني لذلك وعدته انني سأعمل غدا ويوم الاحد لتعويضه ...
يي رين : وااا ، هكذا اذا ... لا بأس ابتهجي فلنخرج بيوم اخر .. مهلا ما رأيك ان احضر واساعدك بالعمل فأنا لا املك شيئا لفعله غدا كنت متفرغة لاجلك بالفعل .
ايمي : حقاا !! حسنا سوف انتظرك غدا ! انا اشكركبدأت ايمي تقفز فوق السرير من الفرح ، وخلدت للنوم ...
في اليوم التالي جاءت يي رين وساعدت ايمي طوال اليوم ، فهما بالفعل صديقتان مقربتان ..
في المطعم (الذي تعمل به ايمي )
يي رين : ما كل هذه الاطباق اشعر بالندم على مساعدتك لما انا حنونة لهذه الدرجة 😑
ايمي : كفي عن التذمر واغسلي الصحون بسرعة !
يي رين : ماذا ! ماذا ! لما فجأة تلعبين دور الرئيسة ، هاا !!
ايمي (لارد)
فجأة بدأت يي رين برش الماء على ايمي 😂
ايمي : هيي كيف تجرأيين (وبدأت هي الاخرى ترش الماء على يي رين )
وبدأت معركة رش المياه 🤣🤣
بعد بضع دقائق كانتا مبتلتين بالكامل .. وتوقفتا عن الرش ..
يي رين : مهلا انتظري ماهذا ! انظري الى شكلك انك مبتلة بالكامل هاهههههههههههههه
ايمي : انظري لنفسك ايضا واههههههه تبدين كعصفور سقط في بركة المياه هاهههههه ..
بعد انتهاء العمل عادت كل من ايمي ويي رين للمنزل وهما مبتلتين ...
في منزل ايمي
ايمي : هي يي رين ارتدي هذا قبل ان تعودي للمنزل سوف تمرضين اذا لم تغيري تيابك
يي رين : اذا مرضت انتي من سيشتري لي الدواء
ايمي : من بدأ برش الماء اولا ايتها الخرقاء !
يي رين :ياا انتي حقا لا تحترمين من هم اكبر سنااا منك !!
ايمي : اذا انتهيتي من تغيير ملابسك غادري اريد ان انام لدي دوام غدا بالجامعة ..
يي رين : واواا ماهذا وتطردينني ايضا ، حسنا سأغادر يا ايتها الوقحة الصغيرة ، لا تنسي اذا واجهتي مشكلة بالدراسة اتصلي بي .. وداعا
ايمي (وهي تستلقي على السرير ) : حسناا فهمت ، اغلقي الباب ورائك !
بعد خروج يي رين حملت ايمي هاتفها ..
ايمي : واااو اخييرا نزل فصل جدييد من روايتي المفضلة اوووه انا سعيييدة رائع ، اوو انا حقا اتساءل اذا كانت شخصية جونغكوك الحقيقية تشبه شخصيته بالرواية التي اقرؤها 😏 اووو هذا مثيير جدااا .. اووو انظرو اليه انه متعصب ورئيس ماافيا ومع ذلك يحبك اسمك .. ياا كم انتي محظوظة يا اسمك اخدتي حظ كل الارميز ...
--------------
في اليوم التالي ذهبت ايمي للجامعة وبعد ذلك توجهت لعملها بالمتجر ستعمل من الساعة الثالثة بعد الزوال حتى الساعة التاسعة ليلا بعدها سيأتي هان ويعمل بعدها ..
كعادتها تدرس داخل المحل لاستغلال الوقت ..
بعد انتهاء ساعات عملها قامت بجمع كتبها وكانت تنتظر هان لكنه لم يأتي .. وهي لا تستطيع المغادرة قبل وصوله ...
ايمي : ماهذا لماذا هان لم يأتي بعد 🤔... لقد تأخر ربع ساعة هممم
بينما ايمي تفكر رن هاتفها ..
ايمي : هان ايها الاحمق اين انت اريد العودة للمنزل !!!
هان : او مرحبا نونا ، كيف حالك ؟
ايمي : ما..ماذا.. نونا ... كيف حالي ... هان هل ارتفعت درجة حرارتك ؟ مند متى وانت مؤدب ؟
هان : لا تكوني هكذا نونا تعلمين جيدا انني احترمك واقدرك وانك شخص طيب ولديك قلب رقيق وعطوفة و...
ايمي (تقاطعه) : لن اعطيك المال .
هان : ههه انك مرحة جداا نونا بالطبع انا لا احاول طلب المال ..
ايمي : اختصر ماذا تريد ؟
هان (يتنهد) : ايمي انا ارجوووك فلتعملي بفترة مداومتي اليوم ارجووك 🙏🙏🙏
ايمي : ااا كنت اعتقد ان حرارتك مرتفعة لكن يبدو انها مرتفعة بالفعل ... هل انت مجنون !! توقف عن سخافتك !!
هان : ارجوك ايمي فقط هذه المرة انا فعلا لا استطيع القدوم ارجوك ...
ايمي (بقلق) : مهلا مااالذي يحصل معك هل هناك خطب ما ؟
هان : في الحقيقة ... حبيبتي مريضة جدا .. ولا استطيع تركها بهذا الوقت تحتاجني بجانبها ..
ايمي (صمت)
هان: ايمي... اييميي ؟... ارجووكي فقط هذه المرة اعدك انني سوف اشتري لك وجبة 🙏🙏🙏 هيا وافقي ..😫
ايمي : تبا لك يا عصفور الحب ، حسنا فقط هذه المرة سوف انقد حبك ..😒
هان : واااه حقااا 😀 شكرا جزييلا لك نونا انتي افضل انسان في العالم لاا لاا مهلا انتي ملااك نعم انتي لست بشرا انت ملاااك نوونا ملاااك ..
ايمي : توقف عن هذا انت مزعج ولا تنسى انك وعدتني بوجبة !
هان : طبعا لن انسى ودااعا نونا !
اقفل الخط ...
ايمي : تشه قال نونا 😑... (تلف نظرها حول المتجر) واللعنة الان ماذا سأفعل بحق الجحيم خلال هذا الوقت ...
بدأت ايمي تشعر بالملل فقد درست حتى تعبت وكانت تعبت بهاتفها حتى شعرت بالملل وبعد الساعة التاسعة عدد الزبائن يقل ويكون قدومهم شبه منعدم ، ولكن لان متجرهم يبقى مفتوحا 24 ساعة كان يجب عليها البقاء حتى الساعة الثالثة صباحا ويأتي شخص اخر لمدوامته ...
بعد لحظات توجهت ايمي للمخزن وبدأت بترتيب علب الحليب لانها ناقصة ... فجأة سمعت جرس المحل 🔔.. توجهت لمكانها مسرعة لتحية الزبون ..
ايمي : مرحبا كيف اخدمك ..
لكنها لم تتلقا ردا .. عندما رفعت رأسها رأت الزبون يتوجه نحو الرفوف وكأنه يبحث ان شيء ما ..
ايمي (بنفسها) : ماهذا لما لم يرد علي التحية.. ولما هو يرتدي معطف وقبعة كبيرة وملثم الجو ليس باردا لهذه الدرجة ... هممم انه نوعا ما لا اعلم يبدو مألوفا بالنسبة الي ...
فجأة توجه الزبون نحو ايمي وهو يحمل سلته بها الاغراض التي سيشتريها ...
ايمي (بنفسها) : لقد تسوق بسرعة ... (وهي تنظر اليه وهو يقترب) ... مهلا لحظة ... اووو ... مستحييييل ... لا هذا لا يمكن ... 😨انه ... انه ... انه جونغكوك !!! ...يتبع
أنت تقرأ
حكاية ارمي
Fanficتحبين بانقتان؟ تحلمين بالذهاب لكوريا؟ بطلة القصة مثلك ايضا ، ولكن هل ستكون الامور كما تتخيلها ؟ .. "الاشياء التي نتمناها لاتتحقق بالطريقة التي نتصورها" تستحق القراءة ❤