الجزء:12

6K 234 6
                                    

شاف فعينيها بسرعة هبطاتهوم ..
.. : ديجا طلاقينا ؟؟ ..
طلعات عينيها فعينو تالفة ..: اا ؟؟ ا اه اه ..
.. : ( خبا ضحكة خفيفة تحت اللحية ديالو الكثيفة ورجع شاف فيها بجدية ثاني ) المرة الجايا عرفي فين تحطي رجليك ..
قال هاذ الجملة وتخطاها خلاها محمرة الخذوذ كتشوف هنا ولهيه زيرات على البوشيط ديالها بجوج يدين مرتابكة وقلبها مزال مرتاعش مشات بسرعة مزروبة فالخطوات ديالها ماقدراتش مزال دور خافية على العنين لي بقاو حاضينها من اللور .. غير دخلات لسويت طرقات الباب بالساقطة هادي فيها قاعيدة مستحيل تحيد، دارت يديها على قلبها وبقات شحال كطلع النفس وتهبطو، ماعرفاتش هاد قمة المشاعير والارتباكات مين جاوها، غمضات عينيها وشوية بشوية بحالي عاد بدات كتستوعب اشنو طرا، ورجعات الابتسامة كترسم على محياها شوية بشوية، تحركات وهي مغمضة على عينيها عضات على شفايفها مبتاسمة تاتلاحت فوق الناموسية، ورجعات حلات عينيها فالسقف بقات شحال كتشوف فيه وهي شوية بشوية كتدبل داك الابتسامة لي كانت مرسومة على محياها ..
شهد : واش مامنحقيش نحلم ؟ انا بغيت غير نحلم ! ماكانخلصش عليه او ماكيحاسبني عليه تاواحد داكشي لاش غادي نحلم ،،،
رجعات غمضات عينيها وبقات كتخايل شحال دسيناريوهات كانو اقدرو يوقعو تارجعات جمعات الوقفة وبدات كتحيد فحوايجها .. شحال ماحسات بهاد الشعور وشحال ماحسات قلبها لي كان مات من هادي شحال عمرها تسوقات اصلا ولا شافت فشي حد وكيف قلت كانت سدات على قلبها بقفل وبحالي الساروت ديالو رماتو فواحد البحر صعيب تلقا فيه الحد ،، مسحات الماكياج وجمعات حوايجها معروفة بالنقا والحاجة تسالي منها ترجعها لبلاصتها نقية لواحد الدرجة زوينة بزاف ضفيراتها نقيين بالوضوء والصلاة ورجيلاتها بويض وصغيورين وحميمرين من لتحت .. طايتها متعادلة مارقيقة ماغليضة من غير انها قصييورة شوييية جهدها ميترو وستين شعرها واصل للنص فالضهر واسود غامق غير من لتحت صابغاه بالزعر، ووجها صافي وحجبانها مقادين،، زوينة وفالجمال ماعندها مايتعيب ماشي مقبولة وانما كتحمق واي واحد يتمناها وخجلها وشخصيتها لي غانزيدو نعرفوها كتزيدها جمال فوق جمال وكتخلي الانسان يرتاح ليها وبزاف من صغرها كانت عزيزة وفينما مشات كدير بلاصة ماشي من الناحية الاجتماعية بلعكس هي من النوع لي كتكون منعازلة صحابات قلال .. هضرة قليلة .. ولكن كدير بلاصتها بطيبوبتها والابتسامة لي كتنشرها فوجه الغريب والصديق والعدو او نقولو هي اصلا ماعندهاش اعداء ماكاتعطيش الفرصة لأي واحد باش ايكون عدو ولي غدرها كتخرج من حياتو بهدوء دون مادابز ولا تنتاقم ولا حتا حاجة هادئة بطبعها وواضحة تافعلاقتها وحتا من وليدها مفتاخرين بيها فوق القياس وخصوصا هي البنت الوحيدة لي عندهوم ..
لبسات بيجامة سخونة وجمعات شعرها شفنجة وگلسات فوق الناموسية بقا تفكيرها مع ديك خيتنا لي شافت شكون اكيد وباينة صاحبتو هادي مافيهاش الشك، جاها الملال وحسات براسها زربات حتا طلعات من الحفلة كانت شافتو خرج داكشي لاش قالت تاهية تمشي اصلا كانت جاتها داك الحفلة مملة كون ماشافتو دخل وبقات حاضياه ولكن مين وقعات بيناتهوم داك اللقطة وشافتو راجع تمنات كون غير بقات تم هزات تيليفونها كتخربق فيه ماكاين مايدار سداتو وناضت لباليزتها هزات روايتها لي كتقرا حاليا ورجعات لبلاصتها دارت نضاضرها وبدات تقرا تاكتسمع تيليفونها كيصوني هزاتو وهي تبلوكا ..

المجهول X ...

#يتبع

حبيباتي غانحاااول رغم ظروفي القاهرة والله العضيم الفياق مع الستة وماكانجي لدار تالستة وعاد الحفاضة وراكم عارفين مابقا والو للإمتحانات الاخيرة شهر ماكاملاش ومع ذلك غانحاااول ندير كل نهار باش مانبقاش نخليكوم كتسناو يوماين كاااملة بزاف عليكوم حتا التشويق كتنساوه ولكن قبلو عليا 3 دالأجزاء لي غانقدر عليها وطبعا نهار لي يكون عندي خاوي راه منبخلش عليكوم نتوما عاونوني غير بتعليقاتكم او تحفيزااتكم حييت والللله العضيم الى التعليقات ديالكم هي لي كتحفزني باش نكتب اما مين ماكيكون والو راه تانا ماكيبقاش ليا المورال باش نكتب .. يالاه اكبيداتي موعدنا غدا في نفس الموعد هاد المرة غانحاول نحط الاجزاء دقة وحدة ويكونو طوال شوية باش منعطلكومش حيت كاين لي كينعس بكري ..

 يالاه اكبيداتي موعدنا غدا في نفس الموعد هاد المرة غانحاول نحط الاجزاء دقة وحدة ويكونو طوال شوية باش منعطلكومش حيت كاين لي كينعس بكري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تصبحون على واقع اجمل 💕💕

شهودتي 😍 كيجاتكم

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن