كنت متئكاً على طرف الجدار في احد الازقة بمنطقتي الخاصة، المنطقة التي تحت إمرتي والتي لايستطيح احد الدخول والخروج منها إلا بإذني! من يدخل وهو ليس من العصابة لايخرج منها على الأغلب..
.
.
.فجأة دخل شخص وسيم جداً ومن الواضح انه ثري ومن طبقة مختلفة تماما عني، يرتدي الفرو وحذائه وساعته من أحدث صيحات الموضة، وشعره الاحمر كاللهيب يتوهج من بعيد..
تسائلت لما شخص مثله يأتي الى هذا المكان المخيف؟ بل كيف دخل بدون إذني؟؟
كنت على وشك ان ابدأ بالصراخ كي أُجمع اتباعي ليمسكو هذا الثري الوسيم واحضاره امامي، لكنه تحدث وقال:... أأنت رئيس العصابة؟ انت سونقهوا؟؟.... "مع ابتسامه"
-هونق بوف-
عندما رأيت هذا الشاب الصغير والرائع المظهر قلت في نفسي لمن المستحيل ان يكون فرداً من العصابة..... لكن ولوهلة تحدثت بشكل لا ارادي وسألته عن ما إذا هو الرئيس سونقهوا... لقد تفاجأ عندما نطقت اسمه وعلى مايبدو انه متعجب لوجودي هنا...
مالايعرفه اني رشيت اتباعه لكي استطيع الدخول لكن هل استطيع ان اقول له؟ ام سينهي حياتهم...؟؟
على اية حال هو رد عليي ب: كيف دخلت الى هنا؟؟ -وهو غاضب ويكاد ينقض عليي-
قلت له: لقد رأيت احدى العراكات مع اتباعك منذ ايام وتفاجأت بمدى قوتهم! وعلمت لاحقاً ان رئيسهم هو من دربهم لذلك اردت رؤيتك لأطلب منك شيئاً...-نهاية هونق بوف-
سونقهوا: اتمزح معي؟ لما عليي مساعدتك وانت فعلت شيئاً محظوراً؟ علاوة على ذلك عصابتي ليست مؤسسة خيرية
هونق: اعلم ذلك، لكن لاتوجد طريقة للاتصال بك غير هذه
سونقهوا: عليك ان تستعد لما هو آتي! انا لست شخصاً رحيماً
هونق: سأعطيك مقابل مادي! بل وهناك شيء افضل منه
سونقهوا: لا اريد ان استمع اليك!.... يا اطفال اين انتم؟؟ امسكو به
هونق: اريدك ان تواجه عصابة "ديواك".....عندما سمع سونقهوا اسم العصابة اتسعت عيناه وامر اتباعه بالتوقف.....
( عصابة ديواك اكثر عصابة عدوة لسونقهوا، سببت له الكثير من الخسائر من ضمنها خسائر بشرية لذلك سونقهوا يود التخلص منهم لكن لإمتلاكم مساعدات من اشخاص كبار فهو صعب للغاية)سونقهوا: ماذا تقصد...؟
هونق: على الرغم من كوني رجل ثري الا انه من الصعب العثور على مقاتلين اشداء بإمكانهم فعل المستحيل لي! لذلك انتم افضل عصابة مناسبة لي، سوف تقاتلون ديواك للنهاية، وبعد ان اتخلص منهم سوف تأخذون اجر بالقدر الذي تشاؤون مني
سونقهوا يضحك : اذا انت تريد استغلالنا..، مع علمك انه من الممكن ان اخسر احد اتباعي! انت قاسي على الرغم من وجهك البريء.
هونق: لا ابداً، لكن كونك عدو لديواك اليس بمعناه انك تستعد للموت او السجن في اي وقت؟ انا فقط اعطيك فرصة... وسوف اساعدك! انا رجل سياسي ايضاً استطيع اخراجك من اي ورطة حتى وان وصلت للسجن.
سونقهوا: حسناً موافق ، لكن بشرط ان تحمي عصابتي للنهاية! لن اسامحك ان اخلفت وعدك، سألحقك لقعر الجحيم زحفاً لاقتلك.
هونق: بالطبع! ليس عليك ان تكون عدواني هكذا انا افي بوعودي....
.
.نهاية البارت...
القصة ببالي تكون قصيرة لكن اذا لقيت تشجيع وكومنتات ممكن تطول..
كلمات بسيطة كفيلة بتشجيعي!
شو رايكم بالبداية؟
أنت تقرأ
الفراولة ذات الوجهين •
Romanceتَقاطَع طريق رجل عصابة عنيف مع شخص ثري يملك سلطة كبيرة،.. كيف سوف يستغلان بعضهما ...؟؟... . . . الكوبل: هونقجونق x سونقهوا . .