2 : مُراسلة ليلية

140 19 3
                                    

Maybe you're in his mind just as much as he is on yours.

:)

-

فـي السـاعـةِ الرابـعةِ فـجراً , هـيَ كـانت تُـحدق في هاتِفها عـاقدةً حـاجبيـها .. أسـفلَ لِحـافِـها تـحديداً.

هـي قـامت فـعلاً بِتـحمـيلِ ذلِـك التـطبيق الجـديد الـذي يُـدعى Anonymous friend الذي أخـبرتهـا عنه صـوفي لإنـها لـم تسـتـطيع النـوم مـطلقـاً , ففـكرت مـليـاً بتـحميلـهِ بـغيـةَ إسكـاتِ مَـللهـا وتـحذفهُ لاحقـاً.

كـان التـطبيق يـشرحُ عـدة مـزايا , كـ :

1 - لا يستـخدمُ المُستـخدم إسـمهُ الحـقيقيّ بـل إسـمـاً مـستعاراً لـه. ( إن أرادَ ذلِـك )

2 - هـذا التـطبيق لا يستـخدمُ مـيزةَ الصـورِ الشـخصـية أو إرسـالِ الصـور أو أدراجِ مقـاطعِ الفيـديو( حتى يُدركـوا الجـميع جـوهرَ الشـخصِ أي شـخصياتِـهم و يبحـثون عـنهُ بإنـفسِـهم .. لا يتـقيدون بإعتـقادهـم عن الشخص مِـن خلال الصـور والمقاطع ).

3 - هـذا التـطبيق أيـضاً لا يستـخدمُ مـيزةَ الإتصـال الصـوتي او إتصـال الفـيديو المـباشر.

4 - يـوجدُ بِـه ملـصقات مُتـنوعـة عـوضـاً عـن الصـور , لإرسـالِهـا للـطرفِ الآخـر.

هـي فقـط ضـغـط على ( مـوافق ) حتى تـجدَ خـانـةً فـارغـة لِتـكتبَ إسـمها المستـعار , ولم تُـفكر كثيرا حتى أسمت نفسها " بيـني " , وضـغطت مـوافق ثـانـيةً فـتأتي خـلفيـةٌ سماويـة كُـتب عـليها ( إستـمتع وأنت تـبحث عـن صـديقُـك المـجهول :) ) ولـم تـلبث حتى ضـغطت عـلى أيقـونـةِ ( مُستـعد ) أسـفل الشـاشة , فـبدأ التـطبيق بالـبحثِ عـن الصـديقِ المـجهـول , فـهاهـي داخلَ مُحـادثـةِ مـا , وأعـلى الشـاشـة فـي الجـهةِ اليُـمنى كُتب ( البـحث عن صـديق مجهول آخـر ) وفي الجـهةِ اليُسـرى كُـتب ( إضـافـةَ الصـديق المـجهول لقـائـمـةَ الأصـدقاء ) وفي المنـتصف كُـتب إسـم الصـديقِ المـجهول , ويُـدعى ( المُـثير دريك ).

إبتـسامـةً سـاخـرة طـرأت عـلى شـفتـيها , فأول مـا أرسـلهُ لـها هـو :

مِن المُـثير دريك :

* أرسـلي لـي السـناب شـات خـاصتِـكِ *

نـظرت بمـلل وضـغطت بـدونَ تـفكيرٍ عـلى أيقـونةِ البحث عن صـديق آخـر مـجهول , وظـلّت تـدخلُ فـي عـدةِ مـحادثات و الصـدفـة هـيَ أنَّ جـميعهـم فتـيان , والجـميعُ كـانـوا يحاولـون الوصول لمواقع التواصل الإجتماعي خاصتـها , وهـذا مـا جـعلها تـشعرُ بالمـللِ شـيئاً فـشيئـاً.

ضوء القمر | CYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن