من انامل الكاتبة الصغيرة AYa.M
فرحون بالدعم للقصة وصوتولي وعلقولي وتابعوني احبكم حبايب😍😍😍😍😘
😺
😸
😹
😻
😼
🙈🙉🙊
أب ماتت زوجته ولديه (5)بنات تقدم لخطبتهن (4)رجال فأراد الأب ان يزوج الكبيرة ثم التي تليها ولكن البنت الكبيرة رفضت الزواج لأنها ارادت أن تهتم بوالدها وتخدمه فزوج الأب اخواتها الأربع وجلست البنت الكبرى تهتم بوالدها وتعتني حتى مات 💔 وبعد وفاة الأب فتحوا وصية فوجدوه قد كتب فيها (لاتقسموا البيت حتى تتزوج اختكم الكبيرة التي ضحت بسعادتها من اجل سعادتكم ولكن الأخوات الأربع رفضت الوصية وارادن ان يبعن البيت لتأخذ كل واحدة منهن نصيبها من الميراث دون مراعاة اين ستذهب اختهن الكبيرة التي ليس لها مأوى سوى الله عزوجل ولما أحست الأخت الكبيرة انه لامفر من تقسيم البيت اتصلت الأخت الكبيرة بمن اشترى البيت و لما احست الأخت الكبيرة انه لامفر من تقسيم البيت اتصلت بمن اشترى البيت وقصت عليه قصة وصية والدها وبأنها ليس لها الا هذا البيت يوويها وعليه ان يصبر عليها بعضه اشهر لأنها ارادت ان تمكث في بيت أبيها متى تجد لها مكانا مناسبا تعيش فيه فوافق ذلك الرجل وقال (حسنا لاعليك) فتم بيع البيت وتم تقسيم البيت على البنات الخمس وكل واحدة ذهبت إلى بيت زوجها وهي وفي غاية السعادة ولم تفكر إحداهن مصير اختهن الكبيرة انه لامفر من تقسيم البيت اتصلت بمن اشترى البيت وقصت عليه وصيه والدها وبأنها ليس لها إلاهذا البيت ولكن الأخت الكبيرة كانت مؤمنه بأن الله لن يضيعها لأنها لزمت مصاحبه والدها وعاشت في خدمته مضت الشهور وتلقت الأخت الكبيرة اتصالا الرجل الذي اشترى البيت فخافت وظنت انه سيطرها من البيت ولما أتاها قالت له :اعذرني انا لم أجد مكانا بعد فقال لها : لاعليك انا لم احضر من اجل ذلك. ولكني اتيت لاسلمك ورقة من المحكم ، لقد وهبت هذا البيت لك مهرا، ان شئت قبلت ان اكون لك زوجا وان شئت رجعت من حيث اتيت وفي كلتا الحالتين البيت هو لك وحق لك فبكت الأخت الكبيرة وعلمت أن الله لايضيع عمل المحسين فوافقت الزواج من ذلك التاجر الثري وعاشت معه في سعادة تامه.