الجزء:32

5.2K 206 3
                                    

شهد : ( عاد عاقت براسها وهي تحشم دغيا توردو حنيكاتها ) يالاه اخالتي بسلامة ..
حلات الباب ومشات هابطة بزربة خرجات وركبات فطوموبيلتها ونيشان لدار..
دخلات لدار لقات خوها ومراتو وباها ومها كولهوم مجموعين كيتفرجو فواحد الفيلم ديال الضحك سلمات عليهوم غير من بعيد ودخلات لبيتها بدلات عليها عاد خرجات لعندهوم الكل كيضحك وهي ساهية ..
فاقت فالصباح  هاد النهار غاتمشي للكلية حيت عندها Td كانت علمات نعيمة ..
داز عندها النهار طويل ... حساتو متعب عكس مين كاتكون مع الجدة ، كتحسو كيدوز بالزربة .. مشات داك النهار مسخسخة لدار كتحس بفراغ كبير مين ماشافتوش اليوم وكأن القلب تعود على اللقاء ..جبدات المذكرة ديالها لي كتحس بيها كتحمل كاع المعانات ديالها هاد المذكرة لي هي 3 من المذكرات لي عمدها كانت كتكتب من اياماتها قبل ماطلاقا بخالد كانبة فيهوم كاااع افراحها واحزانها وصدماتها فهاد الحياة، وديما كاتبغي تكتب باش تخرج على النفس ديالها، سالات وسدات المذكرة ديالها وطلعات عاوتاني عينيها فداك الطفلة لي ديما كتشوفها وابتاسمات عينيها مغرغرين تنهدات ومسحات الدمعة قبل ماتهبط وناضت مسحات الكحل لي فعينيها وتكات فبلاصتها ردات عليها الغطا وبقات شحال كتطلع فالسقف وكتفكر كيفاش بين ليلة وضحاها رجعات كتطلع باش تفيق لغدليه بعد ماكانت كتمنى تنعس وماتنوضش ..
فنهارها الجديد  كيف اناقتها المعهودة كدير ميكاب خفيف وايلاينر مزين عينيها مع الكحل ديالو ، دارت هاد النهار ليلونتي فالزرق، مع الليبة فالزرق لي لبسات ورمات شال من فوق شعرها محطوط .. وهزات ساكها الصغير وهبطات هاد النهار مشات فطاكسي بحكم لقات باها دا الطوموبيل .. وصلات طلعات نيشان عند نعيمة لقاتها باقي مافاقتش هي فيقاتها بالضحك ووصات على الفطور ديالها، تاجابتو غفران وحطاتو ليها فالطبيلة ودارتو  ليها فوق حجرها ..
شهد : ( كتقلب فالخنيشة ديال الدوا ) خالتي دوا لي كتشربي مور  الفطور واش تسالا ..
نعيمة : ايي نسييت كنت باغا نقوليك البارح جيبيهلي معاك او نسيت ..
شهد : ماشي موشكيل تادابا غانمشي نجيبوليك ..
نعيمة : راه الفلوس فداك الموزيط لي تم ..
شهد : ( ضحكات ) اويلي اخالتي الله اهديك ..
غير خرجات هازا التيليفون فيديها كتكتب ميساج .. كاع ماشافتو هو لي متقدم عليها وتاهو هاز فيدو التيليفون واحد تابع لاخور وكاع ماشايفين راسهوم تاوصلو لتحت وهي طلع عينيها تاكاتشوفو قدامها وقفات للحظة قلبها ظرب اما هو كاعما شافها زاد متقدم خرج لبرا عاقت براسها وهي تقدم بشوية غير خرجات لبرا كتشوفو مابقاش كيبان ليها وهو يالاه كان حداها حتا تجرات من يديها تاغوتات وتزدحات بضهرها مع الحيط لي فالدورة دالجردة ..
سيف : كتقلبي عليا مم !! ..

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن