سيف : ممم !! ..
شهد : أ أنا ..
هبط عينو بسرعة ليديها لي كترجف ورجع طلعها فعينيها لي كيهربو من عينو .. بلا مايحس سلت صبعو ليديها ... غير حسات بيها بلعات ريق حساتو هابط بارد مع عنقها..زاد حنا فمو لعند ودنيها تاغمضات عينيها وسدرها كيطلع ويهبط ..
سيف : فين غادة .. ( بعد باش اشرف فعينيها وهي تفتحهوم وميلاتهوم لجنبو باش تشوفو وهو يعلي حجبانو بطريقة كأنها عجباتو بهاد الخوف ) ..
بلل الشفاه ديالو بلسانو وبعد يدو تارمشات بالمهل وربع يدو واقف مقابل معاها ..
سيف : هضري !! ..
شهد : ( قوات راسها ورجعات هضرات بجدية كتحاول ما امكن ) غادا نجيب لخالتي الدوا ..
سيف : مين غاتجيبيه ..
شهد : لافاغماسي ..
سيف : ( رجع النضاضر فعينو ودار غادي ) يالاه نديك ..
شهد : لا لا غانمشي فطاكسي والله بل ... شكون سمعك قال داك الهضرة وزاد يعني ماغايعاودش الهضرة تنهدات ومشات تابعاه خرجات لقاتو ركب فالكاط كاط ديالو الكحلة فتحات الباب لي حداه وركبات ) كنت غانشد طاكسي بلاش مانعذب ..
سيف : غير حيت طريقي هاديك وصافي ..
شافت فيه ( بنفسها : عزة نفسي كيدايرة ) ..
قلع شوية وهو يدور عينو ورجع منتابه مع الطريق : ركبي السمطة ..
شافت فراسها لقات مالابساش الصدمة عضات على شفايفها بخجل ورجعو حنيكاتها موردين جبدات السمطة وركباتها وهو دار شاف دوك الخدود حومر ماكرهش كون جبدهوم لعندو..
ماقدارتش تهضر معاه كدور تشوف فيه كتلقاه مركز فالسوكان او نقولو كيبان ليها اما هو كاع حراكتها شايفهوم تاكيوقفها حدا الفاغماسي ..وهي ماماساش كيحساب ليها باقين فشي سطوب تادار شاف فيها ..
سيف : ( شيرليها بحجبانو ) راه وصلنا ..
شهد عاد فاقت من الگلبة ..
شهد : اه ( عضات على شفتيفها بتوتر ) شكرا وسمحلي ( هبطات يديها حيدات السمطة وحلات الباب غير نزلات سداتو وهو يقلع وبقات متبعة عليه بعينيها تاغبر ) اخخخ ..غفران كانت كتمشى بين البيوت تاكاتجر وهي تشنق عليها ..
مرام : شكووون هاديك لي شفتو معاها ..
غفران : كح كح ( عينيها غايخرجو ) شكووون ؟؟ ..
مرام : ( طلقات منها تانزلات كتكحب وهي كتشوف فيها من راسها لرجليها مخسرة سيفتها ) شكون ديك الق*** لي كان كيتلمس فييهاا ..
غفران : ( مسكينة مافاهمة والو ) والله مافهمتك الالة ..
مرام : ( غوتات ورجعات غفضات صوتها ) سيف شفتو مقنت وحدا شعرها كحل وعينيها زورق ولا منعرف لدينمها شكووون هااادييك ..
غفران : و واش الطبيبة شهد ..
مرام : طبييبة ؟؟ كيفاااش طبييبة ..
غفران : لا االة نعيمة جابت طبيبة جديدة كاتقابلها ولكن واللت والله ماعارفة هادشي لي كتقولي دابا والله العضيم ..
مرام : ديك الشارفة من شحال هادي وهي كتقلب عليا لجدر مها ( شافت فغفران ) ق*** عليا نتيا ..
غير مشات وهي دور كترعد طاحليها الساك من يديها شافت اللقطة لي داز منها سيف وشهد حسات بروحها غاطلع ماكرهاتش تم نيت تقتل مها خدات نفس وهزات الساك يالاه غاتنزل وهي تشوف لالة شهد داخلة طالعة فالدروج .. طلعات حجبانها ومشات مستهدفاها ..فينكوم 🌚 راه 8 دالاجزاء غانحطهوم غير نتوما ماتهربوش
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...