شهد طالعة هازا تيليفونها كتشوف فيه وميكة ددوا فاليد الاخرى وهي هابطة حاطة عينيها عليها نيشان.. تاوصلات وهي دخل فيها بلعاني تاطارليها التيليفون من يديها طاح مكركب مع الدروج وصل مشخشخ، طلعات شهد عينيها بسرعة مصدومة فداك خيتي ..
مرام : اوبس سوري ماشي بلعاني ( فتحات الساك ديالها وهي تجب الشيك ) شحال شرتيه شمن نوع ( كطل عليه ) ممم ايفون اكس هاكي باش تاخدي الحداش حسن ليك ..كتباتليها مليون ونص وقطعات الشيك لواتو ومداتوليها ..وهادشي كاملة شهد غير كتشوف بصدمة ولكن لي عرفات وانها عقلات هادي هي البنت لي كانت فالسبيطار وهادي بالعربية هي خطيبتو ..ميلان راسها بسهولة وشدات من عندها الشيك تابتاسمات مرام بجنب تاكاتشوفها كتقرب ليها وهي تخشيه ليها فالفرقة دسدرها لي كانت باينة ..
شهد : ماشكيتش عليك تهرسلي التيليفون بسبابك عتاذري والله اعاونك فلوسك خليهوم عندك مابنتليكش مقطعة من الشجرة قادرة نشري منو تاربعة الى كانو فلوسك شايطين عليك حطيهوم غالفخيرية على الله امسحو ثقل الذنوب لي باينين على ذهرك ..
قالت هاد الهضرة وزادت مع الطريق لدرجة مارجعاتش تاشافت تيليفونها اشنو وقع فيه خلاتها كتغوت ..
مرام : كيفااااااش تجرررأتيي واللله تاندممك لاماحيدتش ليك داك الشهادة لي فرحااانة بيها مانتسمااش انا مرام ..
خلاتها كاتبلابلي وهي كتحرك راسها بلا حول وطلعات عند نعيمة دخلات عندها ..نسرين : مرام ؟؟ ..( جات لعندها ) اويلي مالكي اصاحبتي شهاد الغوات ..
مرام : حمارة والله لابقات فمها غابلاتي ( يديها كيترعدو ) ..
نسرين : ( كتهزها من يديها ) زيدي زيدي بعدا رتاحي ..( طلعاتها فالدروج وكلساتها فالكنابي ) مالكي اصاحبتنا اويلي ..
مرام : مافخباركش الطبيبة لي جات جديدة شفت خوك مقنتها قبيلة ..
نسرين : اويلي واش منيتك ..
مرام : لا كنضحك قتلييييك شفتها بعيني ..
نسرين : انا بغيت نعرف هاد خيتي حيت مدابزة مع كولشي مافهمتش انا ...
مرام : او الحمارة زايداها كتنفخ ماكاتحشمش ..
نسرين : شش صافي تانتي غاتديها فالق*** منيتك زعما ماعارفاش خويا كيداير المهيم نتي بيمن غايتزوج ايوا صافي ..
مرام : بغيت نقتلها مين شفتها فداك المنضر باينة هي لي ملاوحة عليه )..
نسرين : ( كطبطب ليها على ضهرها ) شش صافي شوفي اصاحبتنا كيكترعدي صافي بردي وهاديك غانضبروليها شي بلان تمشي بحالها ..
مرام : على انا نخليها مزال تمشي تلصق فيه انا راه كنعرف داك النوع كيدخلو كيتمسكنو تاكادخلو للفراش تلسقلو شي ولد وتقولو هنا نبات راه كيشوفو الفلوس كيحوالو ..
نسرين : مييغد زعما ماعارفاش سيف مينتك ماعمر شي وحدة دارتها بيه ولا دير هادشي لما خداش حاجتو ويرميها ..صافي نوضي اصاحبتنا وزعما غدا الخطوبة دياسر خسنا موجدو راسنا يالاه نساليو ..
مرام : فوقاش غايجي عمي ..
نسرين : جو كخوا هاد العشية ..على ذكر عمي زعما هو يخليها ماهو ختارك نتي ايوا صافي حيت نتي لي صالحة لخويا بغيتي جدي يدوزهالو لامشا لعند شي وحدة اخرى ...مزال الصدمات واكثريا واحد الحدث لي جاي هاد الليلة غايصدمكوم بالبيان وعطيوني توقعااااتكم
ملاااحظة البنات : دخلو قراو هااااد قصة انا أكيدة غااادي تعجبكم يلااااه نزلتهاااا اليوم✨ثــــــــــوب حــــــــــياتِي✨ (بدارجة المغربية )
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...