مُذكرتي ..استيقظت صباحاً وانا اشعر بالتعب الشديد ، حتى إني لم اشعر برغبه بأيقاض جونهي ليبدأ يومه معي كما وعدته ليلة امس .!
اغلقت عيني سريعاً بسببه ، لقد تحرك هذا يعني إنه استيقظ ، إلهي ماذا افعل .!
" ماما "
هو قال و عينه لم تُفتح بعد
" امي "
امسك بيدي ليُحركها بخفه كمُحاوله لإيقاضي لكني قضمت على شفتي حتى لا أبتسم بسبب قُبلته على جبيني .!
إنه يشبه والده وهذا جميل جداً .!
" هيا استيقظي لقد وعدتني للذهاب إلى جدتي .! "
قالها جونهي وهو ينزل من السرير بحماس و يتجه نحو غرفته .! اعني لماذا تزوج شقيق يونغي ، لقد كان يُساعدني كثيراً .!
قاطع تفكيري صوت هاتفي نظرت له بسرعه بسعاده وانا اقراء اسم يونغي .! لقد اتصل لي مُكالمه ڤيديو .!
هذا مؤسف لقد استيقظت للتو .!
" مرحباً عزيزي .! "
قلت وانا احاول ترتيب شعري ، لكن هو ايضاً كان للتو قد استيقظ اعني هو حتى لم يُبدل ملابسه على الارجح كان يعمل لكنه اتصل .
" صباح الخير عالمي اللطيف .! "
هو قال لي لأبتسم له
" كيف حالك ؟ "
سألته ليعبس هو سريعاً ، إلهي لقد كان لطيفاً جداً وددت لو حقاً أمكنني ان اقبله لوقت طويل جداً جداً .!
" انا بخير ماذا عنك ؟ لماذا تبدين شاحبه هكذا هل انتي بخير ؟ هل اتصل على والدتي لتأتي لك .! "
هو قال بقلق لأبتسم له سريعاً وانا ارسل له قُبله
" انا بخير ، رُبما سوف أذهب اليوم لمنزل السيده مين لا تقلق .! "
إبتسم يونغي بلطف قبل ان يستقيم و يوالي بكاميرة الهاتف للنافذه .
" أليست جميله هذي المدينه عزيزتي ، هل ترغبين بأخذ إجازه لزيارتها .! لا بأس سوف نترك جونهي عند والدتي .! "
قال ذالك لأبتسم له لقد كانت مدينه جميله جداً حقاً ارغب بزيارتها .!
" يااا ، أنت غبي جداً لا تعود .! "
صاح جونهي اللذي عاد وهو يحمل كيس الحلوى الخاصه بوالده ، لكنه رماها بعيداً وخرج من الغرفه بغضب .
مُذكرتي ..اعتقد ان مشاكل يونغي و جونهي بدأت تكبر شيءً فشيء لكن كلاهما كبير كفايه صحيح .!
Luv you 💕
Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Kısa Hikaye{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...