انفصام 2

39 5 1
                                    



بين عشرات الكلمات اترامى انا و انا و بيننا أنا اشياء شخصية لا تعنيكم حقا ما يخرج من فمي الآن اكتبه فقط لأضحك لاحقا لا تظنوا ان هذه التراهات تؤلمني لا إطلاقا انا فقط أُمضي و قتا بين انا و انا في لا مكان نكون فيه طباقا ارفعوا الستار اللعين مجددا تظنون انني انتهيت ؟ لا انا فقط موسيقيٌّ ايضا و عن إيذائكم بكلماتي التهيت. و لكن الامر مؤلم.... اصمت دعني اتحدث انا... انت تكذب .. كل شيئ قد هُدم.... قلت اصمت لا ازال هنا عليك اللعنه . لا تخبرهم عنك .. الحريق في عينيك لعنة ستزول. اعلم و لكنني أدمنك اكثر... لا عليك هذه طريق صعود بلا نزول. كيف سأهرب منك؟ الى اين؟ ستركض اليها الآن.؟ لا .. فقط .. لا اعلم .. ربما... اخبرتك مكانك معي في اللامكان هي لا تريدك .. تريد كل البشر الا انت . اعلم و لكن ... ما من لكن هنا .. انت اعمى مغرم و انا قد صدقت لن ترى البشر مجددا انت لي الآن. غريب ! هذا ما قالته هي ايضا ! .لا تقلق آذوك بما فيه الكفاية ..إظهر و بان عليك الامان. غميضة ؟ سأعيش فيك و لكنك تعلم اني ساموت غيضا . قم و ابتسم هيا فلترعبهم أَسكن النشوة انت فيهم ... لكني لست هكذا انا فقط مدخن مسالم لا يُؤذي الا نفسه. إما ان أؤذيك انت او أن تعلن فورا بأن تنفيهم. خراب يا الله.. مالذي يحدث؟ انا لست الشخص نفسه. يا سيجارة إفتكي بي قريبا لقد احرقت كل قبيلتك . و ربما عائلتك و الأسوء اني متاكد اني احرقت حبيبتك . هيا فلتفعلي شيئا ما لا تكوني جبانة إنتقمي مني.. بثي جراثيمك هاتي سرطانك اللعين أرجوكِ اقتليني . تنفسي في زكام فعجز خلفه ركام و شلل كرسي . إفتكي بي .. بكاءٌ فغرز بعده نكاد و بلل منسي. كوني لي ركام و مرج قبره أتاه موتا رومنسي. كوني اي شيئ يؤلم .. مللت ان اكون واع و يرونني سكيرا مدمنا للخمر الفرنسي ..

إنفصام/المتمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن