انفصام 3

23 3 0
                                    


تأمون للأية ونحن أقرب إليه من حبل الوريد .. الرب لا يرانا من السماء .. الرب يرانا من داخلينا .. إدن رب يشهد المعاركة النفسية .. أخبروني لمادا لم يتدخل بعد ..
أنا لا أكتب إلا حينما ينتهي كل شيئ ليل .. أوفر الرب خمس .. وشيطان خمسين ويلا ..
لا أكتب لكم .. ولا عنكم .. فغربوا يامن تعجزكم كلماتي ..... إضحكو اليوم وتضكرو صوتي بعد ليلتي من وفاتي ..

ضوضاء البشر خرفات حب الإستفزازية .. بين خاء الخمر .. وسين سكران .. داخلي أقيم حفلات جنزية ..
أيه الرب غفرانك إن كنت من الضالمين و لأزال ....
# لا تبكي يا صغيري ما من إمان دامه مازال ..
_ ولكني رأيتهم .. منعوني أن أسأل فيما لا يعلمون ..
قالو أن الحب لعنة .. و أن عشاق كلهم ملعونون ..

ياما أخبريهم أن يحرقو داتي كل ليلة مجبور ..
# فخور أنت برإحتك المحترق .. وتدعي الإحتراق بخور
_ يا الله البشر لا تفهمني أنا نفسي لا أعلمها ضمار ..
# فضولك يا صغيري .. أترفض قيود العالم ياله من عار
_ أنا الحر .. تباً لقوانينكم .. قيودك لا منطق فيها لم يخضعون ..

# أنت شين وتاء تعانق الحب .. أنت الخطأ نفسك هم صواب يركعون ..
_ أنا الحشرة الأن .. بحق السماء السابعة يا رب أنهي هادا العالم لا يرحمون رفيع ..
#   أرئية يا صغيري أخبرتك أنك أضعف من أن تكون قائد للقطيع ..
_ لحضة إعتراف أهملتها يا رب .. أديتها فغفر لي وقل دنب ما لبث ..
# أيغفر لك دنب الأولى .. أم ضياع تانية .. ام دنب نتحار الثالت ..

_أنا لست شخص سيئ ..
# هادا ما أقصده أيه لعين مجنون .. على هاده الأرض .. إما أن تكون الأسوء .. أو إما لا تكون ..
_ إعترف أخر .. أديتهم بشكل ما ..
# توقف لقد إستحقو .. دعهم يشتكون ..
_ لا أقودن في غرفتي الليلة .. وأدعم كلهم يشتقون ..
#  تعاطا حبوبك وصمت .. خطر عليك إن تعمق هادا العقل أكتر ..

# إدا هادا كل شيئ .. سأخدرك وأدعك أنت أيه اللعين مني تسخر .. يا الله .. تعلم أني مسيئ .. أنت تعلم ما أريد .. أريتني في صلاة كل شيئ تحقق ..
# عقلك الدي لم ترضى أن تخنه خانك .. يخيل لك أشياء كان عليك أن تنضر للواقع و تتحقق ..
_ أتقصد أن لا شيئ سيحدث .. ما من أشياء سموية هنا ..
# تلك البسيكو فلسفة لعينة هي كل شيئ .. إما أن تتلشى .. أو إما أن تكون منا ..

_ إدن أهتا تفاهة يلوث عقلي .. فليغزوني سرطان جهلكم الشافي .. المجد للكبت ألاسمى .. و تبا لعترافاتي ..
أخر سأل في وصيتي ؟
من قال أن فقط ضحايا الإحباط لهم نصب من الإنفصام .. من قال إني إن نفصمت لا أبتسم .. و أن الحب لا ينفصم .. أنا لم أقل .. و رب لم يقل .. إدن من قال ..؟
سلام عليك يا سبب نفصامي ..
سلام نووي أمن ..

أنا و أنا .. أدعوك لحفل جثمان زفافنا .. حيث نفتعل جرائم ..
أنا أدعوك لصلاة في كنيسة مسلمة مساء ..
وهو يأتي لنا بأمام مسحي يتلو علينا قرأنً .. أنا أقترب في شروقك .. وأنا يشرقني غروبك .. نلتقي .. تم .. لا نلتقي ..
تم خاتم نسحبه من قنبلة محكمة .. يوم زواج مطلق .. نتلو عهوده في جلسة صلح في المحكمة ..
أنا أدعوكي لغرق في البحر الهادء .. في حين تهيج أمواجي .. لنشوت نتحايل فيها على المبادء ..

لبرهة يكون كل منا للأخر وجه .. فلنستيقظ لسبات يدوم قرنن في ليلة شمسية ..
فلننفصم أنا وأنتي ولندع تراهات المنطق منسية .. سأمارسك سر و أتناسا وجودك كأن النحل ما دام ..
إنتهية يا سادة بكل قوة أتيت .. تبا لكم والان فلتقومو بالأعداام ..................

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 14, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

إنفصام/المتمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن