Part ~1~

2.2K 140 75
                                    

مرحبا جميعا أتمنى تكونوا في أتم الصحة و العافية 🌹
هذا أول بارت للرواية أتمنى أن ينال استحسانكم

💒إستمتعوا 💒

.

.

و أخيرا وصلت إلى مطار كوريا بعد زيارة والديها المقيمان في تايلاند لمدة شهر ، و ها هي الآن عادت إلى مسقط رأسها للعيش وحيدة مجددا في ذلك المنزل .تحمل حقائبها متوجهة إلى موقف سيارات الأجرة للذهاب إلى المنزل.اخرجت هاتفها متصلة بصديقتها حتى تطمئنها على وصولها بسلام.

"مرحبا.. يوجو لقد وصلت لتوي.. أنا بخير"

أردفت يومجي محدثة الأخرى و التي كانت مترددة في الحديث لسبب ما.

"حمدا لله على سلامتك.."

أردفت يوجو بابتسامة مصطنعة بجانبها الذي يحشر أذنه قرب هاتفها يستمع إلى كلام يومجي.

" حسنا أتصل بك لاحقا أنا ذاهبة إلى منزلي الآن".  

"ماذا قلت هل ستذهبين إلى منزلك المعتاد؟" أردفت يوجو متسائلة.

"أجل هذا مؤكد و هل لدي غيره؟" قالت لتوسع يوجو موسعة عيناها لتنظر إلى جيمين بعبارات الدهشة و تقول بصوت خافت لا يكاد يسمع.

"ماذا سنفعل الآن؟ كيف سأخبرها بالأمر ؟"

قالت له و هو الآخر لا يدري ما يقول بعد أن تموضع في موقف حرج جدا.

"حسنا..فلتخبريها و أنا سأتحمل العواقب"

"هل أنت مجنون؟ماذا لو وصل الأمر إلى الشرطة؟ "

"لما أنت خائفة نحن قد فعلنا الصواب" أردف نافخا وجنتاه لتعود يوجو إلى رفع السماعة.

"حسنا.. نتحدث لاحقا" قالت مغلقة الخط لتتنفس الصعداء مقوسة فمها بعبوس.
"لقد انتهى أمرنا" قالت باحباط

"لا تكوني غبية..سنخبرها بالسبب لاحقا فقط انتظري"
.
.
تعود يومجي لمنزلها بعد غيابها عنه شهرا كاملا،فهذا المنزل هو أكثر شيء تحبه بما أنه هدية لها من والدها.عبارة عن مبنى كبير شبه زجاجي لأنه يحتوي على كثير من النوافذ و الأبواب الزجاجية و ما جعله مميز للغاية هو تمركزه قرب البحر مما يضفي عليه جمالية المنظر عن بعد. أخرجت حقيبتها لتجلب المفتاح.

"أين هو المفتاح" أردفت باحثة عنه لتتذكر أنه ليس بحوزتها.

"تذكرت لقد سلمته ليوجو عندما أرادت أن تقضي فيه بعد الأيام مع خطيبها المتعجرف جيمين"

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن