جونغان لا يعرف ذلك بنفسه ، لكن في أعماقِ جسده المجروح هوَ قد توصّلَ للتو لنقطة ضعف الـRV وهذا قد يسبب في انتهاء حياته.بعدَ تأكده من عدم وجود بلطجية ضِخام على الجانب الآخر من الباب ، يتسللُ جونغان من مكان احتجازه ويقوم بالنقضِ التام لما يسمى بـ "المهمة" الأولى. الشمس بالكاد كانت قد ارتفعت في الأفق، قد تكون في الخامسة صباحاً فقط ، على الرغم من أنه إستطاعَ سماع ضحكاتٍ صاخبة و عميقة تتردد من جانب الغرفة. هو يتحركُ بخطىً خفيفة بعناية ويدرك أن إهتياجَ الأمواج المتساقطة ضد الألواح الخشبية يمكنها التغلب حتى على أشد الخطوات.
مع ارتفاع قوسِ ضوء الشمس ، تبدأ أشعةُ اللونِ البنفسجيّ والأحمر بالتراقص منيرةً المكان مما جعلَ سطحَ اليخت يبدو ذا شكلٍ طبيعيّ. يشعرُ جونغان بأنه صغير وسط الممر الكبير وأبوابه البللوطية و نوافذه المحاطة بفولاذٍ صلب، الممر كانَ أطول بكثير مما كان يعتقد، حيث تجاوزَ عدد الغرف الثلاثين. هوَ يواصل المشي ويتساءل متى سيصل إلى سُلّم ويتأكد من تجنب أي خطر. وبالخطر يعني أي شخص يتنفس داخل القارب.
جونغان كادَ أن يصل للسُلّم لولا الباب المزدوج الذي جذبَ إنتباهه، حُزمة من الضوء تتسرب من الفجوة الصغيرة في الباب. في لحظة ، أصواتٌ عالية من الداخل طغت على المكان مما جعلت جونغان ينسحب بسرعة إلى أقرب عمود حجري في الممر. هو قامَ بتضييق عينيه لا إرادياً وهو يكافح لسماع ما يقولونه.
"هذهِ المرّة إنهُ حولَ رسالة العمل." يتحدثُ صوتٌ خشن ،
"من خلال الزيّ الرسمي."
"من خلال العين." إمرأة تقاطع.
جونغان إستطاعَ سماع صوت حركة الكرسي على الأرضية الخشبية.
"سنقوم بتهديدهم أولاً لنثبتَ أننا لسنا نعبث، الرئيس يقول يجب تنفيذ الأمر. لقد أخذنا الضربة الأولى، والآن سننجز العمل، نقوم بمطاردتهم والقضاء عليهم."
"سننجز الأمر الليلة، لذا تأكدوا من حزم رباطة جأشكم، سنحتاجُ من الجميع أن يدخل بمجرد هبوطنا."
يغادر حوالي عشرة رجال الغرفة بينما يحاولُ جونغان بذل قصارى جهده ليُخبئَ جسدهُ النحيف خلفَ العمود. حظه لم ينفد بعد لأنهُ لم يقبض عليه أحد. هوَ يميلُ رأسه قليلاً ويشاهد ريو و گايوون و رجل المجداف مجتمعين قبلَ أن يخرجوا من الباب ويتم غلقه.
جونغان في محاولة يائسة لتجميع أحجيات الألغاز معاً لكن لا يبدو أنَّ هناك معنىً مفهوم في كلماتهم يصل إلى الخلايا العصبية في دماغهِ البالي. لقد كانَ الساحل واضحاً بدرجةٍ تتلائم مع مهمته السرية والمميتة المتمثلة في استكشاف سر الـRV. من الواضح أنَّ الثلاثة الذين التقى بهم حتى الآن ، وهم ريو و گايوون ورجل المجداف يتمتعون بمكانةٍ عالية في المجموعة. ربما قد يصلون حتى في المرتبةِ الثانية بعدَ سيهون.
أنت تقرأ
رصـاصـة فـي القـلـب
Actionيعيشُ سيهون حياة غادرة متجاهلاً العواقب المترتبة على أفعاله، بينما يناضل جونغان في كل ثانية مأساوية لمواجهة حياته. * * * هو قامَ بتوجيه مسدساً نحو رأسه، غير مدرك أنَّ الهدف كان محكوماً عليه دائماً ليكون في قلبه. SEKAI/KAIHUN