مُذكرتي ..اشعر بالحماس لليوم .! انه اليوم الرياضي في مدرسه جونهي .!
سوف اذهب مع يونغي لمُشاهدة مُباراة جونهي في كرة السله ، فالواقع لقد كان يونغي يشعر بالحماس اكثر مني لانه يحب لعب الكرة السله .
ها نحن ننتظر عند كراسي الملعب ، لقد جهزنا صور لجونهي لنرفعها ، لقد كانو جميع الاباء و الأمهات يحملون ذات الشيء لأطفالهم .
لحظات حتى دخل فريق للعب لكن جونهي لم يكن معهم لقد كان قميصهم بالون الازرق هذا ليس فريق جونهي .
لقد دخل فريق جونهي وكان يقف بجانب صديقه الذي يحمل شعار فريقه .!
انحنو لبعض ثم توزعو ، لم تبدأ المُباراه بعد لكن صراخ يونغي الحماسي جعل من الاطفال ينظرون نحوه بحماس .
" ابي .! "
رفع يونغي صورة جونهي وهو يرفع له يده بتشجيع لتتعالى ضحكات جونهي و يبدأ بالعب برفقة فريقه .
لقد كان كل شيء مثالي حتى إن فريق جونهي حصل على نقطتان بالفعل .! إنه يُجيد اللعب تماماً مثل والده .
لقد صورناه كثيراً ، لقد بدى لطيفاً مع اصدقائه حتى إنه يهتم بهم و يُساعدهم .! لم اتوقع ذالك من جونهي ابداً .!!
للحظه توقف كل شيء عندما ضرب احدهم وجه جونهي بالكره لدرجه انه سقط على ظهره وهو يُحاوط انفه بكلتا يداه .!
هو لم يبكي اعني لم يتحرك اساساً .!!
ركضت انا و يونغي سريعاً له ، شعرت للحظه ان قلبي سقط لقاع بئر و بقوه .!
" جونهي .!! "
قلتها بخوف و هلع وانا اتقدم له ، لقد كان بين أيدي يونغي لينظر لي جونهي أخيراُ لكن عينه كَانت تُحطيها هاله حمراء بسبب الألم اللذي يشعر به .
" هل انت بخير .! "
سأله يونغي لينظر جونهي لأحدهم ، كان على وشك الركض نحوه لكنه امسكه يونغي بقوه ليُحاول تهدئه .
لكن ذالك الطفل اخرج لسانه لجونهي ليفيض غضباً
لقد افلته يونغي عمداً وهو يُراقب ابنه .! ، ركض جونهي لذالك الطفل و بدأ بضربه .!
مُذكرتي ..لم اعلم ان جونهي يمتلك شخصيه رائعه لتجعل فريقه يشعرون بالخوف عليه و يتدخلو عندما بدأ الشجار .!
لقد قابلنا عائلة ذالك الطفل و قدمو اعتذار لجونهي بسبب ابنهم .! جدياً لا يزالون اطفالاً على ان يعلمو ما معنى التنمر .!
Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots[MYG]-مكتمله-
Kısa Hikaye{ إنَ كُنتَ ألبَحْرِ ألْوَاسِعَ سَأكْوُنَ ذَالِكَ ألقَارِبْ ألصَغِيرُ أللذّيِ يَتَوْسطَ وُسْعَكِ .. حتّى لوَ غَرقْتُ بِكَ سَيكْون ذالِكّ نَجاتَيَ لا مُحال .. } - مُذكرات قصيره - القارئه مين يونغي . Session 1 Happy ending ✅ Start at : 1/8...