بارت 19 الاخير

363 30 35
                                    

هاديس رغم خبرته وقوته التى اكتسابها من الممارسة للقدرات التى يمتلكها لكن وقع فى اعظم خطيأه لكونه قائد وهى الاستهانه من عدوه وقدراته مغترا بنفسه فقرر الاستباق بمهاجمة المملكات التى قد تؤيد خصمه مستند على ان امجد مازال يتدرب على قدراته الجديدة وعدم خبرت امجد بالمعارك بعد فاخذ جميع جنوده من الوحوش ليهجم على مملكة الماء لانها تعتبر خفيه فظن ان جيش امجد سيكون هناك .

اما امجد عندما تاكد من خلو مملكة الظلام من وحوش هاديس وجدها فرصه قويه لاغلاق المملكه ومنع هاديس من العوده ثم مهاجمته بمملكة الماء وهكذا يكون نقطة ضعف لهاديس لانه خارخ الارض التى يحفظها ولا يستطيع استخدام قدرات مملكة الظلام الان لان شذى توقفة عن مساعدته لانه لن يستطيع تزوجها فهو تزوج اختها وهذه قوانين الممالك السبع لا يجوز الجمع بين اختين حتى وان ماتت الاولى .

امجد / اذا يا وزير مملكة الظلام لا وجود ل هاديس ووحوشه الان بالمملكه

احد الوزراء / لا فقظ فجأنا بانه اجمعهم وعبر باتجاه مملكة الماء

جميل هذه فرصتى ويجب استغلالها جيدا
يجب اولا اغلاق جميع الابواب المؤديه للمملكه هنا ثم ابدا بتنفيذ فكرتى

امجد / جمع لى كل من تثق بولاؤه للملك ارنولاد الان

الوزير 2/ حاضر ولكن الن تخبرنا عن ما يدور براسك

امجد /سوف اغلف جميع المداخل ولن اسمح لعبور هاديس الى هنا مره ثانيه الان

الوزير 4 بفرح / اذا فلنجمع الجميع الان

وفى اقل من 30ثانيه وجدت امامى الالاف من سكان المملكه رجال ونساء مستعدون ومجهزون بادوات للحروب واثناء تجمعهم كنت قد تخاطرت مع الملك ارنولاد لبحضر مع الاطفال الى المملكه وعند حضوره طلبت منه رسم خريطه لجميع ابواب المملكه وتقسيم الموجودين ليرسموا الرموز السحريه على الممرات لمنع عودة هاديس .

اثناء تنفيذ هذا الجزء بدات انا وملك النار سويا و ملك ارنولاد ووزراءه 1و2 بعمل فجوات والبحث عن الاميرات المخطوفه لنقاذهم واحضارهم لمكان امن اما الوزراء 3و4 فكانوا يتابعوا اغلاق الممرات .

وبالفعل وجدناهم ونقلناهم بواستط اطفال النقل السريع الى ساحة التمرين فهى اكبر مكان بالمملكه وطلبت من اطفال الشفاء معالجتهم ومن اطفال الحماية من قدرات الماء والنار حماياتهم ومن اطفال صناعة الوحوش انشاء جيش من الوحوش يكون انتمأهم لى ويحاوطوا ساحت التدريب للحمايه وطلبت من منه وشهد نقل ذاكرة شذى لى لاعلم ما اخر شئ دار بينها وبين هاديس وايضا نقل ذاكرة اخر من رأى هاديس ووحوشه فى المملكه وبهذا جمعت معلومات عن عدد وقوت الوحوش التى مع هاديس والمعدات التى يستخدمها الوحوش

وبعد انتهاء الوزراء 3و4 من وضع الرسومات على اماكن العبور تجمعوا جميعهم امامى مرة ثانيه اعطيت تعليمات للملك ارنولاد ببقاءة بالمملكه هو ووزراء 1و2 ونصف العدد لحماية المملكه اذا استطاع هاديس المرور باى طريقه يجب اكون حذر واخبرت شذا بالمكوث مع والدها لكن رفضت واصرات ان تكون معى فى مواجهة هاديس .

همسات هاديسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن