صوت انفجار يعلو على مسافة قريبة منهم فيتجهون نحو ذاك المكان، انطلقت هويدة وبدأت بالتحليق وورائها شريكاها ومعها رينا ايضاً وقبل أن وصلوا...كان جنود العدالة يتعرضون للهزيمة من قبل العصابة نفسها، ويوبا كان يتصدرهم، يمرر الهجمات في كل مكان والابتسامة تعلو وجهه.
يوبا: هاهاهاها، خذوا هذا أيها الضعفاء...!
قالها يوبا كما لو كان مستمتعاً بما يجري، يبدأ ديسبو بالتحرك بسرعة متجهاً نحو يوبا دون علمه، ثم يظهر من خلفه ليضربه لكن يوبا يتجاوز هجومه مما فاحئ ديسبو كثيراً، فينظر يوبا له من حافة عينه وابتسامة ماكرة تعلو وجهه.
يوبا: بطيء جداً.
وبسرعة خاطفة لكم ديسبو على وجهه وأطاحه أرضاً دون عناء.
توبو: ديسبو!!
إنطلق توبو نحو يوبا الذي كان ينظر إلى ناحية أخرى لكنه لاحظ أن توبو متجه نحوه، نظر يوبا نحوه وكأنه غير مبالٍ، سدد توبو لكمة قوية ليوبا على وجهه واعتقد توبو أنه أصابه لكنه يسمع صوت ضحك.
يوبا: ههه، ضربتك لم تكن سوى دغدغة.
توبو: ماذا؟!
يوبا: سأريك ما يمكنني فعله يا ذا الشاربين!
أمسك يوبا بقبضته وبدأ يضغط عليها بقوة وتوبو يتألم من هذا كثيراً.
كوكوت: أتركه أيها الصغير!!
إندفعت كوكوت نحوهما كي تساعد زميلها لكن يوبا ينظر إليها ويكشف عن كفه نحوها فتتوقف عن الحراك...
كان بقية الجنود عاجزون أمام يوبا...
"يا ولد!!" إلتفت يوبا للخلف ليعرف صاحب النداء فوجده جيرين، واقفاً وقفة مهيبة والبرود واضح على وجهه، يمعن يوبا النظر إليه ثم يبتسم.
يوبا: يبدو أنك الأقوى بينهم، حسناً إذاً.
بعد أن قال يوبا هذا ترك كلاً من توبو وكوكوت بمفردهما وركز كل أنتباهه على جيرين...اختفى المقاتلان فجأة وظهرا عالياً وتصادمت قبضاتهما ببعض بقوة وأحدث هذا اهتزازاً.
يوبا: رائع، خصم جدير.
جيرين: لم ترى شيئاً بعد.
ثم بدآ يتبادلان اللكمات والركلات بسرعة كبيرة بينما بقية الجنود يراقبون ما يحدث عن كثب قلقين على شريكهم من ذاك الفتى الخطير، في زاوية مختلفة...كان فيو ومعه زاماسو المندمج واقفين أعلى التلال يراقبون ما يفعله يوبا.
أنت تقرأ
رحلة إلى عالم دراغون بول
Фэнтези🌌قصة تخيلية عن...ماذا سيحدث لو دخلت إلى الأنمي المفضل لديك؟ ____ ❄تتحدث هذه القصة عن فتاة تعشق دراغون بول لكنها تكره واقعها الذي تعيشه ومنحت فرصة لكي تكون من تريد...وانتقلت بطريقة سحرية إلى عالم دراغون بول. ____ 💥شونين فتاة تحب العيش في عالم الخيا...