تغلي في الحليب وسارحة ، شنوة باش تعمل وشنوة باش تصرف ،دواء امها ،مصروفها ،مصروف الدار ، لازم تلقى خدمة في اقرب فرصة ...اما زعمة تلقى خدمة توالمها ، والا تضطر تقص ع الستاج وتتخلى على فرصة العمر باش تكون صحافية كيف ما تحلم ...فاض الحليب فيقها من سرحتها ، نحات الكسرونة و مسحت ايلي تبزع ،عبات كاس امها وحطت فيه شوية قرفة وهزت الطبق ،حطتو قدام امها "ايا فطور الصباح ."خزرتلها امها وتبسيمة مالية فمها ، باين ليوم صبحت خير ببارشا "ليلي!"
"حبيبة ليلي!"
"علاش تبكي لبارح...انا تعبتك "
حلت فمها ،كيفاش سمعتها ،في بالها بكات بينها وبين روحها وبسكات "انا بكيت !؟ اه...موش نبكي اما حلمت حلمة خايبة "
مدتلها تارتينة المعجون "وليت نحلم ونخلوض بارشا ...ممكن خاطر نتعب "
"ليلي"
" نعم "
"انا نحبك بارشا " ضحكت كاميليا وعنقتها باستها بوسة طويلة من خدها وحطت راسها عليها" وانا نحبك اكثر يا احلى وازين ام "
"برا اخدم ""كمل فطورك الساعة وبعد نمشي "
فطرتها وغسلت الماعون ،بدلتلها حوايجها و باستها "ماتخرجش الا مانجي ، حليتلك التلفزة ،يجيك النوم ارقد باهي توا نقول لناجية تطل عليك ساعة ساعة والا تهزك بحذاها "
تبسمتلها وشيعتها وهي تخرج من الباب ،لازمها توصل فيسع لبيرو زياد والا كي العادة باش تتنبز ع الروتار و يمشي في بالهم اكبر بخلية تخلقت ، عرضها واحد من السرفورية ايلي خدمت معاهم ،استغربت اول مرة
"شتعمل هوني"مدلها ماصو " العرف قالي نمدلك فلوسك...ياخا صحيح معادش باش تخدم معانا !"
"فلوسي!؟" جاتها غريبة الحق ، البارح قالها مانمدلك حتى فرنك وليوم باعثلها ماصو فيها فلوسها"غريبة...ايه معادش باش نخدم "
"صارت حاجة !؟"
"لا ...اما انا معادش نحب نخدم ...معادش عليا بكري ..مرسي كي وصلتهملي ...ايا نخليك "
خلاتو و مشات لسكوتارها ،حطت الكاسك وبابيتلو وشدت الطريق .
وقت دخلت للبيرو تصدمت لقات زياد واقف مع معتز ، ما كانتش تستنى تراه فم ، قلبها يضرب بقوة ، فرحانة اما زادا خايفة من انها تاقف قدامو .
زياد قاعد ع الطاولة و معتز واقف مقابلو ،يحكاو ويضحكو ،مشات خطوات وصبحت عليهم وزياد صفر
"ايوا ...ايوا هاي جات...تعرف يا برهوم ايلي انا و كاميليا ولينا المحقق كورومبو "
خزرلها معتز وعينيه فرحانة " كيفاش!؟ ""هههه ولات المساعد متاعي ...وين عندي دبلاسمون تمشي معايا ...وذكية شي غريب"
حمارو خدودها وهو يشكر فيها قدامو ،من قلبها تقول نهار السعد ليوم ، خذيت فلوسي ، امي صبحت لاباس ومرتاحة ، عرفي يشكر فيها ، و الراجل ايلي قلبها يضعف قدامو واقف توا موش بعيد عليه ومالية عينيها منو
أنت تقرأ
💚✴حارس روحــي✴💚 ( كرونيك باللهجة التونسية: مكتملة )
Acak★الاسم : حارس روحــي ( my soul guardian ) ★النوع : كرونيك ، اجتماعي ، رومنسي ، تشويق ، اثارة ، عائلي ..." ★الكاتبة : ň🅾D🅰 ★عدد الفصول " 46 " ★سنة الانتاج " 2018 " ★القصة " ✴تتعدى سنين على الفراق وماتخلف كان الوحش و الذكريات المنسية 🌸، يرجع بعد مد...