🌸 شهد بدات كاتعاود القصة كاملة لي وقعات من أول نهار شافتو فالمطار واليديها من صغرها كانو بحال الاصدقاء ديالها وعمرها خبات عليهوم حتا من نهار كانت تصاحبات مع خالد كانو سايقين الخبار حيت ديما كيتفهموها وديما متفهمين مرحلتها كانت طول حكايتها كتبكي تاوصلات للقطة لي دار بيها داك القالب وباش فاقت ولقات المارثة لي وقعات كانت كتزيد تألم وكضرب فقلبها تاجرها باها لعندو لسدرو وعنقها وناضت نادية بسرعة جابت كاس دالما مداتوليها ..
ادريس : ششش صافي صاافي ماتنسايش بلي دابا كاين روح ثاني فكرشك ودابا حميع الالم كدوزيه ليه ..
شهد : بابا ناقادراش نصبر كولشي جاني فدقة كولشي تجمع عليا فدقو مالحقتش نفهم لي وقع تاعرفت بلي هادشي كامل عشتو فكذبة وانا عندي قابلية نولي ام وماجيت نتقبل عاود هاد الصدمة حتا عرفت راسي حاملة كولشي جا متابع وكل نهار كان قلبي كيزيد احرقني حيت خذلتكوم ..
نادية : ( حنات لجيهت ركابيها وشداتليها فيديها ) علاش خذلتينا ابنتي واش حيت بغيتيه ؟ مم .. ماعمر الحب كان خيانة والقلب ماكيعلمش بالانسان لي كبغيه ..
ادريس : فخبارك بلي فرحت حيت عرفتك غاتولي ام ماتخيليش هاد القلب شحال كان محروق عليك وهو كل نهار كيشوفك كتعذبي ..
نادية : شهد سعادتك هي سعادتنا وحنا عمرنا كنا ضدك فجميع قراراتك واي حاجة وقعات كيكون فيها خير ومكتباليك وهانتي دابا تجازيتي بواحد الروح كنتي ديما كتحلمي بيها ..
ادريس : بنتي واش نتي فرحانة بالحمل ديالك ؟
حنات عينيها مبتاسمة كتشوف فكرشها وحطات يديها عليها
شهد : عرفتو نهار عرفت بلي كاين واحد القطعة مني كتحرك فالداخل ديالي فرحت بزااف حسيت بحالي حييت من جديد ماعرفتش حسيت بحالي الدنيا ضحكاتلي وهاد الشعور كنت كنتمنى نعيشو من شحال هادي وهانا عشتو داك الشعور ديال ان قريب غايولي عندك واحد الروح جديدة تاهي غاتعيطليك ماما ( شافت فيهوم بجوج عينيها مدمعين ) واحد الاحساس زوين بزاف ..
حط يدو على حنيكاتها : حسيتي دابا بينا باش حنا كنحسو مين كنشوفوك راك قطعة منا وغير هاد الابتسامة عرفتي شحال خلات قلبي يفرح من لداخل ..
نادية : شهد نتي بنتي بنتي الوحيدك لي عطاهاليا ربي ولدناك وربيناك وكبرناك وعمرنا خسرناليك شي خاطر كان ديما الاهم عندنا اننا نشوفو هاد الابتسامة الزوينة ديالك، مادام قلتي تاهو نادم على الخطأ لي دار معاك واعتاذر وبغا يصلح العلط ديالو حاولي تعطيه فرصة يمكن بصح عرف شنو دار ونتي قلتي بلي هو ماكانش عارف يمكن تصرف هاكاك حيت تاهو حس بشي حاجة من اتجاهك ..
شهد : ولكن اماما ..
ادريس : ( قاطعها ) شهد نتي ادرى بقرارات نفسك وحنا فاي قرار غانكونو معاك اذا كنتي غاتكوني مرتاحة معاه وباغا تولدي هاد الطفل مع الاب ديالو فلكي الخيار وطبعا الى مابغيتيش وحسيتي براسك عمرك غاترتاحي فحنا غانوقفو معاك فجميع قراراتك
🌸 حاتم : واسي تاجدين اش بانليك نقربو العقد فاقرب وقت ممكن ..
حسن : وراه الوراق كولهوم واجدين اش بانليك فهاد اليوماين ..
حاتم : مخيرة باش تالابقا العرس السيمانة جايا نكونو بعدا سبقنا المهيم ..
حسن : اكيد هانا غانهضر مع سيف ونشوفو غدا نجيبو العدول لدار وجيب نتا البنت ..
حاتم : اكون خير اسي حسن ..
قطع ودار شاف : محمد قول لسيف غدا غايعقد على بنت الكلاف وماكاينش شي هضرة فوق من هادي ..
محمد : واخا اسيدي ..
🌸 بقا كيشوف شحال فداك الفوطو وكيدور بشوية فالكرسي ديالو يدو على الذقن ديالو شوية طلع عينو فالشرجم وبقا كيشوف حتا تفتح الباب دار بالكرسي وبقا كيشوف ..
هيثم : اهلا بولد العم ..
سيف الدين : شنو كاين ؟
هيثم : وايلي اصاحبي ماكاين لا لاباس لا الحمد لله ..
سيف الدين : علاه موالفا كاتقال !
هيثم : ( كلس فالكراسا لي حدا البيرو ورمالو شي وراق ) غير شي وراق خاس يدوزو على رئييييس ( برك عليها ) المجلس عاد اخرجو ..
سيف الدين : ( كيقرا فالوراق وكيهضر مبرد ) كاين شي حاجة سميتها السكرتيرة راه كنخلصوها كل شهر وخدمتها هي تجيبليا بحال هاد الوراق بلا ماتعذب راسك وتجي نتا تالهنا ..
هيثم : الله يا ودي شمن عذاب كتهضر عليه منها نشوفو ولد عمنا كيولا من مور الشائعات لي ولاو كيتداولو عليه ..
سيف الدين : ( كيسني فالوراق وكيهضر ) باغي ضرب عصفرين بحجر واحد ..
هيثم : لا غير قلنا نعرفو هاد الطبيبة لي خلات الخوت يرجعو عديان منعرف نشوفو معاها حتا هنا ..
طلع عينو تفيكساو عليه وجمع الوراق فيدو ولاحهوم عليه : سير خرج برا قبل مانشوهليك داك الوجه كيبانليا يالاه برا من آخر مرة ..
هيثم ( ناض وقف مخلي دوك الوراق تم ) : لا قول لسكرتيرة لي كتخلصها فالشهر هي تجيبهوم هادي ماشي خدمتي ( من تحت سنانو ) اولد عمي ..
مشا خارج وزدح موراه الباب خلا سيف عينيه حومر ناض من حدا البيرو جبد كارو فيدو البريكة ووقف حدا الشرجم كيكمي ومع كل بخة كيخرجها كيتفكر صورتها وهي كتقولو عمرني نسمحليك ..
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...