الجزء:67

4.8K 166 4
                                    

🌸 سيف الدين : شديك الهضرة قاليا محمد ..

حسن : ( كالس فالصالون كيشرب كاس داتاي ) وجد راسك غدا غايكون العدول مع ديك العشرة ..

سيف الدين : زربان على رزقك ولا مالك ..

حسن : احتارم راسك ..

سيف الدين : الاحترام بانليا شحال عارف فالاحترام ..

حسن : شتك بديتي كاتزايد معايا فالهضرة كتر من القياس !!

سيف الدين : شنك نتا لي وليتي كادير لي فراسك بلا ماتشاور ماتنساش انا الكبير موراك فهاد الدار ونتا دابا راه كتقرر فحياتي الشخصية !! وكتصرف كيفما بغيتي

حسن : هادشي لمصلاحتك ..

سيف الدين : باغي تزرب عليا ههه ولكن كيبانليا مزال ماعرفتي معامن ..

حسن : من الاحسن ترضى بالقداء والقدر ديالك هاكا تعلمنا من جدودنا وهاكا غايمشيو عليه حتا فحفايدنا ..

سيف الدين : هاحنا غانشوفو ..

مشا خرج طلع للفوق ودخل لعند نعيمة لقا الممرضة كذلك ليها فضهرها

سيف الدين : واصلك الخبار بداكشي لي كيدير راجلك ؟ لاياش باغي يوصل مافهمتش !

نعيمة : مادخلونيش بيناتكوم، راك عارفو كيداير ربي يعطيه هزة يا ربي نلبس عليه حق الله ونتهنا منو ..

تنهد طلع راسو كيدوز يدو على اللحية ديالو : جدة راه كيجبد عليا الحرب وهادشي راه ماغايجبدلو غير الروينة ..

نعيمة : قتليك مادخلونيش بيناتكوم ياك من شحال هادي وانا كنقولهاليك ونتا كتقول غير خلي نتزوجها ايوا صافي خودها تادابا اصلا ماكان باقي والو للعرس ..

سيف الدين : اشمن زواج وزعتر واش حرافتليا انا فهاديك بربي وكون مابغيتش هاد الزواج لا كان ولكن كنفكر فحفادك وولادك وحيت عارف بلي من هادشي كامل نتي لي غاتخرجي مضررة .. ( شافت فيه ) اما الله اجعل كولشي اتحرق ..

🌸 رجعات مور الحيط عاضا على شفايفها ومبتاسمة وآخيرا غايولي راجلها واخيرا غاتولي مدام مرام سيف الدين تاجدين .. تلاحت فوق ناموسيتها فرحانة وكل تفكيرها غير عليه وفنفس الوقت شاداها الموف من المستقبل لي ماعارفة عليه والو ... تاشوية تفتح الباب ودخلات حياة ..

حياة : مم عروستنا مزال فايقة ههه ..

مرام : ماما هه ( حنيكاتها حمارو ) هه ..

حياة : هاي هاي شوفليك الحشومية قال ..

مرام : ففف مانا ماكتخيالاش بلي غدا غانولي مرتو وهو غايولي راجلي

حياة : ( كلسات ودارت يديها على راسها ) وغاتواي فدمة رجل وحداخور ...

مرام : ( عينيها تغرغرو ) ماما ..

عنقاتها كطبطب على ظهرها : اخخ يا بنتي وشحال ماساخياش بيك باقا عاقلة على أول نهار حليتي فيه عويناتك

مرام : ( حطات راسها على فخاضها ) فرحتي ؟

حياة : طبعا فرحت وتابابك فرح حيت وات عندنا بنوتة حلوة بحالك بنوتة اخرى ..

مرام : واخا كانت احلام ودينا ..

حياة : ههه كل واحد وبلاصتو ابنتي

🌸 بقات متكية فالناموسية ديالها تاشافت تيليفونها كيصوني هزاتو شافت سميتو بقات شحال عاد جاوبات تاكاتسمع ..

سيف الدين : شهد هبطي انا لتحت ..

شهد : ماغانهردش اسيف ..

سيف الدين : ( ببرودة ) بلا ماتمرضيني فهاد الليل غاتهودي ولا انا لي غادي نطلع ..

تنهدات قطعات عليه رجع تيليفونو فجيبو وماشي بمدة قليلة تاكيشوفها خارجة من باب العمارة بكبوط دايرة القب ديالو وخاشية اليدين فالجيب ديالو شافها ودار ابتسامة جانبية .. تاوصلات وشافت فيه ..

شهد : شنو ؟

سيف الدين : ماغانطولش غانسولك ولآخر مرة تزوجي بيا ؟

يتبع

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن