الخبر كيف النار في الحشيش ، فيسع ماوصل للناس ،فيهم ايلي صدق وفيهم ايلي استغرب وفيهم ايلي كذب وفيهم زادا مافهم شي ، التاليفونات دارت بيناتهم والكل حضرو في الوقت ايلي تفاهمو عليه وفي نفس البلاصة ، حكاية كي هكا لازمهم يكونو يد و حدة مع بعضهم ، المفاجأة في الحكاية هي انو سمية واول مارات الخبر ، طول كلمت وفاء واشرف تستفسر وتحاول تفهم اش صار في غيابها ، حكاولها كل شي مانجمتش تقعد بعيدة وتتفرج ، الوقت كي هكا لازمها تكون قد مقامها و تملى بلاصتها وتعمل ايلي عليها ، لذا ماوقفتش توا مع اصحابها مالازمهاش تسميهم اصحاب وعايلة مرة اخرى . دارو على الطاولة وين كانو يتلمو يناقشو التقارير و يحكو ويفذلكو وينبرو على بعضهم ، رغم انو البيرو حابس والمعدات محجوزة الا انو لمتهم مرة اخرى اثبتت انو ماهمش اي صحافيين وموش باش يسلمو .تلفتو للداخلين ،صاحو فرد وقت " كاميليا !؟ "
تبسمت وهي شادة في يد حسان " حبيتو تتلمو من غيري "
جراتلها سمية وعنقتها ، هكا من غير ماتعرف علاش، حبت تعنقها واكاهاو " الحمد الله على سلامتك "
ضحكت كاميليا وهي تضمها تقلقت عليك وقت غبرت وريحتك مافماش "
"تو نحكيلك....المهم انت توا لاباس، كيفاش خلوك خرجت "
خزرت لحسان " من فوائد الخو الكبير انو ينجم يحلك الف مشكلة ومشكلة "
جابولها كرسي وقعدوها وتلمو بيها الكل كل واحد يسأل ويطمن ونساو علاش تلمو اصل " يعيشكم الكل ، وقفتو معايا وقفة ماننساهاش ، كنتو عايلتي ايلي تحرمت منها "
اشرف" انت غالية علينا ، كل حد في الڨروب غالي بارشا ، احنا عايلة وحدة وتلمنا هوني باش نثبتو ها الحكاية "
وفاء" لازمنا نحلو ها المشكلة " شاورت للتصاور متاعهم الهابطة في الباجات الكل .
كريم " نهبطو تكذيب و نبينولهم كل شي بالحجة وايلي هذا تشويه سمعة ووراها كمال "
اشرف " الناس توا ولات تكرهنا والتكذيب موش باش يعمل شي ، و كمال توا حاصرنا في تركينة موش مخلينا نعملو شي "
حسان " من رايي وقيت باش نهبطو الفيديوات ، حتى كان الجريدة مسكرة "
كاميليا " هكاكا باش نوحلو في بارشا مشاكل "
كريم " ديجا احنا في مشكلة ايلي جاي موش باش يكون اعظم من هكا "
كريم الخواف يقول هكا ، موش مستوعبين ايلي سمعوه
كريم " ماتخزروليش هكا ، انتوما كنتو ديما يد وحدة وعلمتوني ها القوة ، الجريدة متاعنا الكل موش هكا ، لازم الكل ندافعو عليها ، وزيد توا ولات حرب بينا وبين كمال ، وهو موش غريم ساهل ،هاكي علاه لازم نبينولو ايلي احنا ماناش باش نتراجعو "
أنت تقرأ
💚✴حارس روحــي✴💚 ( كرونيك باللهجة التونسية: مكتملة )
De Todo★الاسم : حارس روحــي ( my soul guardian ) ★النوع : كرونيك ، اجتماعي ، رومنسي ، تشويق ، اثارة ، عائلي ..." ★الكاتبة : ň🅾D🅰 ★عدد الفصول " 46 " ★سنة الانتاج " 2018 " ★القصة " ✴تتعدى سنين على الفراق وماتخلف كان الوحش و الذكريات المنسية 🌸، يرجع بعد مد...