الفصول الأربعة خدعة ،هذا العالم طقس جنائزي بلا نهاية ،دخان هزائم،مدن خوف كبيرة ،ضجر مستمر
لا تمُطر،لا تزهر .أحتاج أن أحمل صبراً عظيم بدل مظلات الليالي الشتوية القارسة .-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يقال من الصعاب يولد الانسان , الجميع يقول هذا لكن أنا اقول من الصعاب يولد الأنسان ميتاً , للإنسان ولإدتاً الأولى حين يأتي الى الحياة حيث يولد صغير بريء نقياً ,أما الثاني حين تقتله الحياة نعم الحياة تقتل الانسان كما تقتل الافعى ضحاياها من خلال سمها ,سم الحياة هي المصاعب تقتل المرء تترجياً الى أن يموت ثم يرجعَ يولد لكن هذه المرة يكون أقوه ,أقسى, أجرء, وبلا قلب يتجرد من العاطفة ,يولد لكن يولد ميت.
اليوم أقف بعد أن ولدت أمراءه قوية صعبت الكسر لم يبقى لدي مجال للمسامحة أو الغفران ,لم أستطع النسيان كل شيء حصل في الماضي ,أصبح محفوراً في روحي وفي عقلي .
تجلس على كرسيها في الشرفة ,تنظر بعيون خاوية من الحياة ,شاردة في تفكيرها ,ضائعة في ذكريتها المريرة ,تأكلها فكره واحدة وهي انتقام ,كم هي متشوقة للبدء به ,لكن كما يقال الانتقام طبق يأكل بارداً.
رغم هاله الصمت والبرود التي تحيطها ,ولكن لا تدعوها تخدعكم فوراء هذه الشخصية الهادئة شيطان من الجحيم مقيد ينتظر بي فارغ الصبر أن يطلق ليدمر جميع من وقفو في طريقه .
لا يكسر هذا الهدوء القاتل غير صوت واحد ... وهوه صوت هذا الرجل الذي أتى من خلفها ليخرجها من شرودها , هذا الرجل بل نسبه لها الشيطان المنقذ...
أدهم وهوه رجل في الخمسين من عمره ,طويل و صاحب بنية جسدية ضخمة و شعر أسود يتخلله شعيرات بيضاء , لدية هاله رجولية تجعل الجميع يخاف ويرضخ له ..... نعم هوه شيطانها المنقذ .... وكيف لا تصف بمنقذ هوه انقذاها من الجحيم التي ألقوا بها فيه , هو منقذها ولكن هو شيطان ,قاتل مأجور .....أخذها ودربها ولكن تدريبه اقرب الى التعذيب ,لقد كان استاذ بكل معنى الكلمة من الذكاء ,الدهاء ....صقلها لتكون ما علية من قوه ... فمنذ أن وقعت عينيه عليه رأى فيها ابنته ,لم يقدر أن يتخلى عنها , وها هو اليوم يساعدها في انتقامها .
——————————————————————————-
شنو رأيكم بل قصه
انشاءلله تعجبكم 😍
أنت تقرأ
أمراءة من فولاذ(التنزيل بطيء)
Adventureكان يجب أن تقتل نفسها من أجل أن تحيى ,لم يكن ذلك صعب فقد تكفلوا هم بذلك, فهي كانت كطائر العنقاء تحترق لتولد من رماد نفسها . من الرماد نهضت أقوى, أصلب ,بلا قلب أو رحمة ,نهضت أمراءه من فولاذ فقط من أجل هدف واحد ,رغبة واحدة وهي الانتقام لم ترد العدالة...