الجزء:71

4.6K 164 1
                                    

🌸 دخل لدار كانت الدنيا ساقلة .. مشا طالع فالدروج وتاجه نيشان للغرفة ديال ختو دخل لقاها ناعسة .. مشا وكلس حداها فالناموسية .. مد يدو ودوزها على شعرها تانزل وباسها فجبهتها .. رجع غطاها وناض من حداها مشا خرج مشا دايز تارجع ودخل لبيت ديال خوه شعل الضوء  .. لقا بيتو خاوية دخل لداخل كانت كاملة مرونة وكاينين الوراق مزلعين دالقرايا حنا هزهوم فيدو وردهوم فوق البيرو سد البيسي ودور عينو مزيان على البيت لقا واحد القرعة ديال الشراب طايحة مزلعة تنهد ومشا خرج من تم مشا للبيت ديال مو ودخل لقاها تاهية ناعسة بقا كيشوف ولدها منعرف فين دالع وهي قدرات تنعس هاكا ولكن ماعندو مايدير كاتبقا مو .. رجع سد عليها الباب ومشا رجع هبط لتحت هو خارج وكيعيط ..

سيف الدين : نبيل معاك ؟ .. واخا سمحليا اخويا ..

دخل فالطوموبيل ورجع عاود كيعيط ومشا مكسيري تاوقف حدا واحد الديسكوتيك ونزل كيسول والو مالقاهش ورجع عاوتاني ركب ومشا لديسكوتيك بقا من واحد لواحد والو ولي عيطلو كيقولو ماشافوهش .. تاشوية كيعطولو البوليس ولحس الحظ انه عندهوم .. مشا توجه لكوميسيرية .. دخل غير شافو البوليسي ناض بسرعة كيسلم عليه طبعا مالقبطان الكبير ديالهوم غايولي نسيبو .. سولو عليه ومشا يالاه غايدخل لعندو تاكاتجي عينيه على بوليسي من الضباط لي تم كسرفقو .. توجهاو سيف بجوج خطوات عطاه قصح من التصرفيقة لي عطا لخوه تاطيحو للأرض ..

سيف الدين : هادي باش المرة جايا تحط يدك على سيادك

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن