الفصول السابقة في Lamanshamالفصل 39: بعد الرياضيات.
بهدوء أخفت وجودها وكذلك ما في وسعها. يقف بين حشد من 50 أو شيء الفتيات ، بدا Ye FengTian ليكون تمثال. لا يزال ويتحرك.
"حسنًا. لقد تم اختصار امتحان القبول هذا العام إلى امتحان مدته يومان فقط. سيكون أحدهما على أساس المعرفة الموسيقية والفنية. الآخر سيكون على التاريخ. الاختبار الأول سيكون في هذه الغرفة بالذات. الاختبار الثاني سيكون بالخارج في سيبدأ الامتحان الأول صباح الغد ، وهذا هو المرسوم الجديد للإمبراطور ... "سيدتي وو قرأت بصوت عال. عاد طريقتها المعتادة في غضون مثيل. بدت غير مهتمة بمحاولة الاغتيال الأخيرة.
"هناك شيء آخر. لا أحد يتحدث عن الأحداث التي وقعت اليوم. لا تسأل عن السبب. أو غير ذلك ... أعتقد أنني لست بحاجة إلى أن أقول بعد الآن. لقد تم طردك جميعًا". انها انتهت أخيرا. تحول بسرعة ، سيدتي وو اليسار.
"المعرفة الفنية والموسيقية ..." شعرت يي فنغ تيان أن المبنى بأكمله قد سحقها للتو. كانت عينيها قاتمة للغاية على الرغم من أن وجهها كان يبدو بلا شعور. جلست هناك لمدة دقيقة كاملة تعبيرا عن التعذيب المقبل أن الجميع باستثناء فاي يو.
بدت قلقة بعض الشيء بينما كانت تتجه نحو التمثال التعويذي.
"مهلا ، أخت فنغ تيان ، هل أنت بخير؟ يبدو أنك قليلا..ساد؟" لقد تحدثت بتردد كما لو كانت غير متأكدة من وصف الفتاة التي تبدو عاطفية.
هاه؟
انها قطعت من غيبوبة لها. بدت جاهلة بعض الشيء لأنها تحولت ببطء لمواجهة الفتاة المعنية.
"أنا بخير." تحدثت ببرودة ، كالعادة. على الرغم من أنه يمكن اكتشاف أثر الكآبة داخل أعين جمشتها.
"حسنا ، حسنا .. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في المسابقات القادمة. لا تتردد في السؤال". وتحدث فو يو بحرارة ، صوتها حقيقي.
هزت يي فنغ تيان ببساطة عندما خرجت مع فاي يو. بدوا أقرب قليلا.
فجأة ، اقترحت يي فنغ تيان أن تتجنبها بنفسها. لم تقل بالتحديد أين كانت تتجه. لقد أخبرت فاي ببساطة وبسرعة.
كان Fei Yu صدمة بعض الشيء لكنه تجاهلها واستمر في المشي إلى مكان إقامتهم. ومع ذلك ، أثناء سيرها ، واجهت ظلًا كبيرًا إلى حد ما.
---------------------
كما رأى Ye FengTian أن Fei Yu قد تركت مجال رؤيتها بالكامل. تنهدت التنفس. سرعان ما اختفت من مكانها وظهرت أمام مبنى طويل.
حقا ، كانت سرعتها في الإنسان.
المبنى كان منعزلاً وهادئاً. البيئة الهادئة التي تجذبها للقدم داخلها وبدء تحطمها على المعرفة الموسيقية والفنية. قررت أن اجتياز الامتحانات سيفيدها بشكل كبير. وكانت مهتمة حقا في هذا العالم الجديد. أرادت أن تبدأ من جديد. لم ترغب في العودة إلى الماضي. رفضت الالتزام بالجيش. ويبدو أن الانخراط في الصين القديمة كفتاة ، كانت فرصة مثالية للقيام بذلك.
صعدت في الداخل. لقد فكرت مؤخراً في خطواتها القليلة التالية. وعرفت أن عليها أن تغادر القصر الإمبراطوري بسرعة ، ومن المؤكد أنها اضطرت إلى مغادرة عائلة يي. ربما يمكنها معرفة الدول المجاورة والمعلومات الجغرافية عن هذا العالم الجديد.
فجأة ، وبينما كانت تتفكر في أفكارها العميقة ، لاحظت وجودها داخل المكتبة ، وكان ذلك مألوفًا.
لم تستطع إلا التحديق ببرود على الابتسامة المسلية على ذلك الوجه الشاب. ضحك وأغلق الكتاب في حضنه.
"لا تعطيني هذا التحديق ، فهذه المكتبة ليست لك فقط المشاركين".
ملاحظة المؤلف: آسف أن هذا الفصل كان متأخرًا وقصيرًا. لم يكن لدي دافع للكتابة ولكني أحاول. على أي حال ، ربما لاحظ بعضكم ولكني قمت بنشر فصلين لكتابي الآخر. نعم ، سأقوم بالترويج لها بلا خجل وأنا أعلم أنني أخجل ولكن بصراحة أشعر بالتعب من هذه القصة بشكل عام. أنا لا أحب ذلك حقًا ، وهو ليس النوع الذي أحب الكتابة. لذلك أنا أحاول شيء آخر. ومع ذلك ، لا أسقط هذا الكتاب ، أريد فقط تجربة شيء آخر في الوقت الحالي. آمل أن تفهم يا رفاق!
أنت تقرأ
Reborn: The Legendary Female General i
Historical Fictionملخص كان يي فنغ تيان في الأصل أفضل جنرال عسكري في العالم. كانت المحارب الأسطوري الذي لم يهزم! فكيف انتهى بها الأمر في غرفة صينية قديمة مع غرباء كانوا ينادونها أصغر قصر ملكة جمال يي؟ من كانت هي؟ أين كانت؟ ولماذا هي في عصر قديم في الصين؟ هل هذه هي اله...