الصورة صورة كيانو 👆
الحمد لله على كل حال
بارت طويل .
اضغطوا النجمة للإعجاب ⭐.
بداية البارت :
انتهى ذلك اليوم . عندما اخبرني البيتا اني سابقى في بيت الأطفال. كنت سعيدة جدا لاني سأعيش مع ماريا .
لم أعلم أنه العيش به كابوس.في صباح اليوم التالي استيقظت على صوت ماريا .
ماريا : جيني هيا استيقظي . سنتناول الإفطار بعد قليل .
جيني : صباح الخير ماريا .
ماريا : صباح الخير جيني . هيا استيقظي ياكسوله .
جيني : أول مرة في حياتي انام على سرير . انه مريح .
ماريا : إذا أين كنت تنامين . ألم تملكي سرير من قبل .
جيني : كنت اعيش في كهف في الجبل . وانام على بعض الأعشاب اليابسة التي جمعتها من الغابة .ماريا : هناك ماهو أفضل من هذا السرير . والان هيا تحركي . والا انهوا علينا الطعام .
جيني : حسنا هيا .
استحممت سريعا و ارتديت من الملابس التي اعطتني اياها ماريا شورت و قميص احمر . وذهبنا للافطار.
بعد أن انتهينا . غادر الأطفال.
جيني : ماريا إلى أين أنتم ذاهبون .ماريا : إلى المدرسة . اه لقد نسيت ابلغنا البيتا انه سيستخرج لك أوراق رسمية اليوم و يشتري لك ملابس للمدرسة و أخرى عادية.
جيني 😍 : هل حقا ما تقولين. إذا متى سأذهب معكم .
ماريا : إذا انتهى من استخراج الأوراق اليوم ستذهبين معنا غدا .
جيني : ارجوا ان ينهيها اليوم . انا متشوقة للذهاب الى المدرسة .
ماريا : لا تقلقي سينهيها . فالالفا لديه نفوذ كبير ويستطيع أن يحل أي أمر مع الجهات الرسمية .جيني : إذا غدا سأذهب.
ماريا : نعم . والان إلى اللقاء أراك عندما أعود.
جيني : مع السلامه . سأنتظرك.
خرجت ماريا وبقيت وحدي كنت سأخرج لاتجول في ارض القطيع ولكن ظهرت ميرديت و امرأة أخرى معها في الباب لهذا لم استطع الخروج .
ميرديت : اذهبي الآن لويز . انا ساهتم بكل شيء .
لويز : حسنا إذا ساعتمد عليك . أراك مساءا .ذهبت السيدة و بقيت ميرديت .
جيني : صباح الخير .
ميرديت : أي خير و انت موجودة !!!!
جيني : هل فعلت لك شيء . لما تقولين هذا الكلام .
ميرديت : وفوق هذا تسألين . انت جلبت الموت إلى القطيع غبية .
جيني : انا لم اجلب شيء . تم انا ساعدت كيانو .
كان ردها صفعة اسقطتني ارضا .ميرديت : هل تقولين اسمه هكذا أيتها الروجز المنحوسه . اسمه البيتا كيانو . هل فهمت .
جيني 🥺 : آسفة. اجل فهمت .
وقفت وكنت سأذهب لغرفتي.
ميرديت : إلى أين أنت ذاهبة ؟
جيني : إلى غرفتي .
ميرديت : ومن سيقوم بالأعمال. هيا أيتها الروجز الغبية ستنظفين الصحون و تقومي بتنظيف المنزل . على الاقل نستفيد منك في شيء غير الموت .
أنت تقرأ
لن انكسر ( متوقفة)
Werewolfعشت أغلب حياتي كالروجز أي مستذئبه من دون قطيع و حتى عندما انضممت إلى قطيع في عمر السابعة لم ابقى فيه سوى لسنه واحدة لسوء المعاملة التي تلقيتها . وهربت وعدت روجز و في الثامنه عشر بعد تحولي إلى ذئبتي باشهر التقيت رفيقي . كنت أظن اني سأعيش سعيدة معه...